الفصل العاشر CHAPTER 10

101K 6.6K 1.2K
                                    

قبل البدأ بالقراءة اتمنى من الجميع دعم الرواية بالضغط على النجمات ( للتقييم) و ارسال أرائكم لي عن طريق التعليق ^_^

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



وصلنا لِوجهتنا، أول شيء انتبهت له هو أن حول هذه البحيرة لا يوجد اشجار تغطيها او تغطي على مكان وجودها، تبدو شبه عارية لو ان الأعشاب و الشُجيرات الصغيرة من حولها.
يمكنك ان ترى البحيرة من بعيد و مائُها الذي يعكس ضوء غروب الشمس الذهبي على سطحها. اخذتُ أمشي لِأصل لها كي أراها بِوضوح أكثر لِأنتبه ان الحُراس و الأحصنة توقفت خلفي و لم تعد تكمل المشي. نظرتُ لِتيلار التي تقف بجانبي تارِكَ حصانها مع البقية، ففعلت المثل.
اكملت هي طريقها للبحيرة و انا مازلت بِمكاني لا اتحرك، شيء ما يوقفني من الحركة، ربما الخوف.......او لونها المُرعب، و كأنها ثقب كبير في غرفة سوداء بالكامل.

جمعتُ قوتي و فكرت ان تيلار ايضاً ذاهبة لها، انها ليست خائفة او مُترددة مثلي، اريد ان اعلم اكثر عن هذه البحيرة التي تملك هذا الأسم المُريب.

تباً لفضولنا نحن البشر!

عندما اصبحت اقرب من البحيرة، ادهشي الذي رأيته لدرجة انني اخذت خطوة عملاقة كي اقترب منها و ارى بشكل اوضح، رمشت عيناي كثيراً حتى بدأت تؤلمني.

ان ماء البحيرة ليست سوداء ابداً..........بل ملونة، انها زرقاء خضراء، حمراء و وردية، جميع الوان الطبيعة هنا.
حتى يوجد عليها بَتلات من الورود الحمراء و بدأت أسمع اصوات حشرات الماء تطير فوقها و تقف على البَتلات الطائفة على سطح الماء سَلِس المَلمَس.


أوقفتني تيلار بيدها على فخدي قبل ان اقترب اكثر من الماء و نظرة الجدية في عيونها الغامقة
" لا تقتربي اكثر، قد تبدو جميلة و مدهشة للعينين، لكنها ليست كما تظني "


حدقتُ بعينيها قليلاً قبل ان ارد لها
" ما الذي تعنيه؟ و ايضاً لقد رأيتها سوداء قبل قليل، كيف لها ان تتحول لهذه الالوان المختلفة بسرعة؟ "


ابعدت تيلار يدها من على فخدي و شابكت ذراعيها ببعضها
" هل تعلمي ان صبري بدأ بالنفاذ. لقد سبق و اخبرتك ان عالمنا مختلف عن عالمك البشري، ليس كل شيء مختلف و مثير للدهشة........ جميل.....يجب ان تفكري مئة مرة قبل ان تقتربي من النباتات و اية شيء يعيش في الغابة. "


" اذاً هل سوف تخبريني لماذا هذه البحيرة ايضاً خطيرة و تسمى بالسوداء؟ ام سوف تكتفي بالتكلم عني و كأني فتاة حمقاء لا تفهم! "


ابعدت عينيها عني و حدقت بالأشجار البعيدة تفكر بالأجابة
" اية مخلوق ينظر لأِنعكاس وجهه فيها، سوف يتحول لوحش. اعني لشرير اِن اَصح التعبير. انتي، ان حاولتي ان تنظري لأنعكاسك سوف تري كوابيسك تتحول لحقيقة في عقلك، سوف ينمو الشر في قلبك و عقلك الفارغ. حتى ان كان لديكِ ماضيٍ اسود سوف يلاحقك. "


  تحت الغِطاء الاسود - Under The Black Cover ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن