الفصل الحادي عشر CHAPTER 11

96.2K 6.9K 1.1K
                                    

و قبل البدأ بِقراءة  هذا الفصل الجديد ارجو منكم دعم القصة بالضغط على النجمات ( للتقييم) و أرسال أرائكم لي عن طريق التعليق في جميع الفصول او عبر الرسائل الخاصة.

و الأن استمتعوا بالقراءة 😁😁

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



لم أمتلك انا و عائلتي منزل كبير في حياتنا كلها. لقد كانت عائلتي فقيرة منذ أن كانوا والِداي اطفال. لكننا لم نحتاج شيء بِفضل صيد ابي و عمل امي في الطبخ، كل الذي كنا نمتلكه هو الكوخ الخشبي الذي بقى صامداً طيلة الفترة التي عشت بها فيه و اعتقد أنه مازال موجود في عالمي.
اما الأن، فأنا في هذا الصباح الجميل مع الشمس المشرقة التي تُضيء هذا المنزل من الداخل باللون الذهبي، كبير جداً....

الى الأن يوجد فيه سبع غرف نوم جميعها كبيرة و واسعة، قاعة رقص أكبر من أية مكان في المنزل، غرفة طعام التي اتي اليها و تُبهرني كل مرة بِفخامتها كل عشاء و الغرفة الرئيسية التي تسمى بِغرفة المعيشة، هناك يقضي لوثر وقت فراغه.

مازلت مُستاءة من الذي حدث البارحة عند عودتنا من الغابة، ذلك الهجوم كان كابوس مُرعب أخر، ظننت انني سوف أخسر حياتي، لكن بطريقة مختلفة هذه المرة. اذكُر في تلك اللحظة انني كُنت اريد ان اعيش حقاً، لم اكن اريد الموت........كنت خائفة من حدوث لي شيء مع انني كل يوم اتمنى ان أموت من هذا العذاب و هذه الوحدة.

ان فكرة الموت ليست هينة أبداً، قد يبدو سهل ان تفكر بهذا الأمر، لكن باللحظة التي يأتي الموت اليك و يريك ما لم تتخيله، يجعلك تندم على الافكار التي اخذتك و اعتقاد ان ترك الحياة افضل حل للمشاكل كلها في هذا العالم الظالم. جميعنا ظهرت مواقف و أمور سيئة في حياتنا دمرتنا تماماً و مازالت عالقة كالشمع على الجلد، و لِلحظة ضعف قد نتمنى ان نختفي و ننسى كل شيء. انا قد مرت لحظات كهذه في حياتي و كل يوم كانَ كالكابوس الحي يحدث امام عيناي. بعد البارحة تغيير فكري كله، و اصبحت اتمسك بالحياة كمسك الطفل لأمه.

ياله من امر عميق........

اخبرني لوثر انه من الأفضل ان ابقى في المنزل لفترة الى ان يتأكد ان كل الطرقات امنة لأجل الجميع، لكن يمكنني ان اذهب لحديقة المنزل و الحديقة الوردية التي مازلت لم اراها بعد.
قررت ان استكشف المنزل بما انه لا شيء يمكنني ان افعله و لا اريد ان اقضي كل وقتي بِرؤية تيلار او قِرأت الكُتُب. اعتقد انني قضيت ساعة طويلة بالدخول و الخروج من الغرف و التَمَعُن بِأشاكلها المختلفة الجميلة. فيوجد تلك الغرفة ذات الالوان الفاتحة كالاصفر و الاخضر و نباتات و شجيرات في كل مكان، عروق ملتفة حول السرير لتعطيه منظر طبيعي كأنه مصنوع من الطبيعة نفسها.

وغرفة اورجوانية و ذهبية ذات طابع ملكي بالأثاث الغالي كالبِساط المزغرف، الثُريات الزجاجية بِأشكال الغريبة و الأضواء في كل مكان و اللوحات الفنية التي تحكي قصص قديمة. غرفة اخرى بِألوان داكنة كالاحمر و البني تبعث الراحة للشخص الذي سوف يبقى فيها. لقد اكتشفت ايضاً انه توجد مكتبة صغيرة فيها كتب عن كل شيء تقريباً، كالرِوايات الخيالية التي كنت اقرأها عندما كنت طفلة، هذا امر تفاجأت به، انهم يقرأو نفس القصص.
و يوجد كتب علمية عن عالمهم و عالم البشر كذلك، كتب تاريخية، و كتب عن ألِهة قديمة مازال البعض يؤمن بها و يعبدها.

  تحت الغِطاء الاسود - Under The Black Cover ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن