الفصل الثالث و الخمسون CHAPTER 53

59.1K 4.2K 2K
                                    

في هذه اللحظة تمنيتُ لو انني انصتُ لكلام ريس و بقيتُ في الغرفة بدلاً من قدومي و احراج نفسي امام الملوك و خدمهم الذين ينظرون إليّ بين حين و اخر بِعيونهم التي لا اجرئ على مقابلتها. انا شاكرة على اخبار ريس للعالم انني جزء من حياته، لكني لم أكن اعلم انه سيكون صعباً هكذا. عيون لوثر قصة و عيون الخادم مايكا قصة اخرى......لماذا اشعر بأن جلدي ينكَمِش على بعضه في كُل مرة انتبه لِمايكا ينظرو لي بِطرف عينه؟



 انه خادم الملك فالين و انا لم أراه أو اعرفه في حياتي هنا.....إذاً ما مشكلته معي؟
يجب أن اخبر ريس في وقتٍ لاحق عنه.....
انا ذَكرتُ نفسي.



" لِنختصر هذا الأجتماع و نجعله قصيراً بِقدر الأمكان، فلا نريد أن نَطيل بالحديث و نُضيع الوقت حتى يعود الجميع الى ممالكهم. " قال فالين للجميع بِجدية تامة.

" لا تفهموني خطأ، لكنكم تعلمون إجابتي عن هذه الحرب، لماذا تحضروني اساساً؟ " سأل الملك لايتا يرفع حواجبه بِحيرة، لكنه يوَجِه كلامه أكثر لريس.

" لكي نؤكد و اخبركم شخصياً، أنَ هذه الحرب سوف تكون الأخيرة لِغادان. " أجابه ريس يرفع رأسه بِثقة.

" انتَ تقول انكَ سوف تقتل غادان؟ " سأله الملك تيريان.

أومئ ريس بِرأسه ثم أجابه بِصوت لا يهتز
" نعم، كانَ أكبر خطأ قد ارتكبهُ ابي، عندما ترك غادان يعيش. أما انا، فلن ارحمه هذه المرة. "

" غادان لا يتعلم و لن يتعلم، لهذا انا مع ريس في كلامه. قتله سيكون افضل شيء قد يفعله ليسَ لِمملكة شادونايت فَحسب، بَل للعالم اجمع. "
اضافة الملك فالين على كلام ريس.


" و ما الذي سوف نربحه إن انضممنا اليكم في الحرب؟ "
سأل الملك تيريان يضع ساقاً طويلة فوق الأخرى.

فتح فالين فمه لكي يُجيبه لكنه لم يُخرج شيئاً منه، كأنه غير متأكد من الذي سيقوله لتيريان. و لاحظتُ أبتسامة صغيرة جداً على شفتين تيريان كالذي اوقعه بِموقف صعب.

" موت غادان و حُرية شعبك بالتجوال خارج جميع الممالك.......اليسَ هذا بِربح؟ " اخبره ريس يلعب بِ خاتمه الأسود على اصبعه بيده اليمنى المُستريحة على مسند الكرسي.


سمعتُ تيريان يخرج صوتً مِن حلقه ليُجيب على السؤال بِسخرية
" وَجِه هذا الكلام للباقي، فشعبي لا يريد حرية التجوال خارج المملكة لأنهم لا يحتاجون الحماية، هذه المكافئة ليست كافية لي إن شاركت في الحرب معكم. "


" انتَ لن تقاتل بَل ستدعمهم تيريان، توقف عن كونكَ مزعجاً. " قال له لايتا يتنهد و يعقد عواجبه بِغضب لكن نبرته كانت هادئة.


لأكون صريحة، انا معجبة بِالملك لايتا (ملك مملكة الضوء)، قلبي يرتاح له جداً.
لقد بدا لي في البداية على انه قاسيٍ و شرير، إلا انني مخطئة، فأنه يبدو لطيف الشخصية مثل فالين تماماً. فاجأني في أول مرة قابلته، لكن بعد أن بدأتُ بِمعرفته جيداً، رأيت انه لطيفاً و بِشخصية رائعة.


  تحت الغِطاء الاسود - Under The Black Cover ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن