الفصل الثامن و الثلاثون CHAPTER 38

58.1K 4.3K 2K
                                    

" لماذا تلبِسين فُستان بِهذا الجمال اليوم؟ " سألتني جيانا و هي تُرَتِب سريري في الصباح التالي.

" ألا ارتدي فساتين بهذا الجمال دوماً؟ " انا قلتُ لها انظُر لِنفسي في المِرأة أسَرِح شعري من الأطراف

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

" ألا ارتدي فساتين بهذا الجمال دوماً؟ " انا قلتُ لها انظُر لِنفسي في المِرأة أسَرِح شعري من الأطراف.


لاحَظَتُ أنَ جيانا توقفت عن ترتيب السرير، تَقِف مُمسِكة بِوسادة و تُحَدِق بي بالمرآة. أستدَرتُ إليها انا أضع المِشَط على الطاولة بِجانب المِرآة، أرمِش بِعيوني انتظر منها الى أن تتفوه بِحرف.........بعد لحظات طويلة من الصمت، تنهدتُ انا بأستِسلام ثم التفتُ و عدتُ انظر لنفسي في المرأة من جديد.


" اعتقد انكِ سبق و سمعتي انني سوف ابدأ بالعمل لدى المَلك من اليوم و صاعِداً. لِهذا يجب أن أكون في أفضل أحوالي لأنني سأقابل الملك. "
انا اجبتها أبَرِر لها.



" نعم، الخبر أنتَشَر في القصر بأكمله. لكني كنتُ فقط أغيظُكِ من أجل الرفع من معنوياتك. " قالت جيانا تُقَهقِه مع نفسها و تعود للعمل.


أدرتُ مُقلتاي غير مُبالية لِسُخريتها ثم تحركتُ و ذهبتُ الى الباب لكي أخرج من الغرفة، قبل ذلك حركتُ رأسي انظر لِجيانا التي تبدو مشغولة بِنتظيف الغرفة الأن ثم فتحتُ فمي و اخبرتها
" انا سوف اذهب للسيدة مورغن، لكي أخبرها بِنفسي عن الموضوع. "


توقفت جيانا من تنظيف المِنضدة في منتصف الغرفة ثم سألت و الحيرة بِصوتها
" حسناً انا سوف أنَظِف بعدها سَأخرُج بعد قليل، لكن........كيف لكِ أن تَدَعي مَنصِبكِ كَرئيسة خدم للبشر و هُم لم يَجِدوا واحِدة تكون بِمكانك بعد؟ "


هَمهمتُ انا أفَكِر بِكلامها جيداً.......لم يخبرني ريس انه توجد فتاة غيري تأخذ مكاني، لهذا أعتقد انه يجدر بي سؤال السيدة مورغن عن الأمر عِندما أراها.
" لا تقلقي، سوف اتأكد من وجود أحداً قبل أن أترُك مكانتي هنا. "


أومأت هي لي بالتفهم ثم عادت لِعملها و انا خرجتُ من الغرفة مُتجِهة لِغرفة الأجتِماع لِمُقابلة مورغن بعدها فوراً سأذهب الى ريس.


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


طرقتُ انا ثلاث مَرات على الباب الموجود في الرُدهة المَليئة بالخادِمات التي تعمل بِكل جُهد و مشغولة بِأعمال لا نِهاية لها. بعضهم رحبوا بي بِهَز رؤوسهم من دون التوقف و بعضهم فقط نظرو لي بِعيون فضولية، أنتبهت أن فيها بعض الغيرة.........


  تحت الغِطاء الاسود - Under The Black Cover ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن