الفصل السابع CHAPTER 7

120K 6.7K 1.4K
                                    

أتمنى من الجميع الاستمتاع بِفصل اليوم و دعم الرواية بالضغط على النجوم ( للتقييم) و التعليقات المُحفذة.❤❤

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


ه

ل اخبرتكم انني احب الخروج و الأستمتاع بالهواء الطلق و الطبيعة، ان كانت الاجواء باردة، دافئة او ساخنة.
لكن مرت الايام و انا اقضي كل وقتي في الغرفة، التي اصبحت غرفتي بعد ان اخبرتني تيلار انها مِلكي الأن و يمكنني ان افعل ما أشاء بها.
لقد مرت اسابيع، وانا انام، استيقظ، استحم و اجلس بجانب النافذة الكبيرة التي تأخذ كل مساحة الحائط كاللوحة المرسومة بِجمال الطبيعة الخلابة، اتأمل المنظر من غرفتي العالية التي تُطل للغابات ذات الأراضي الواسعة و الجميلة الساحر.

منزل لوثر فيه طابقين، عالي و كبير جداً.

غير ذلك بالكاد اكل اية شيء يُقدم لي من طعام. ليس لدي نفس في ان ادخل اية شيء لمعدتي، فقط اكتفي بشرب الماء ان شعرت بالعطش، و احياناً بعض الشاي. و بهذه الأسابيع التي اشعر بها كالسنين، لم ارى او اسمع اية شيء عنه....لم اسأل ولا اريد ان اسأل، كل الذي اريده هو تنظيف افكاري، و مُداوات جسدي من الألام. حاول اكثر من مرة ان يجعلني أنضم لهُ على الفطور او العشاء عن طريق ارسال تيلار لتخبرني بِطلبه، لكني دوماً ارفض.
تيلار هي الشخص الوحيد الذي اراه كل يوم، لأنها هي المسؤولة عني، هي من ترتب سريري و من تجهز حمامي و ملابسي و من تحضر صينية طعامي التي بالكاد اقترب منها كل يوم.

اليوم استيقظت باكراً اكثر من العادة، لأنه راودني كابوس عن عائلتي مرة اخرى، لهذا اخذت حماماً دافئاً كي يريح اعصابي و لبست الفستان الذي تركته تيلار لي على السرير بعد حمامي. ان الفستان طويل بلون نبتة العناقية ( درجة فاتحة من لون البنفسجي) لا يوجد له اكتاف، مُزغرف باللون الفضة تقريباً و الذهبي الغامق اعلى الصدر و اسفله بشكل كبير و على اطراف الاكمام، لديه فتحة لتظهر الساق.

 ان الفستان طويل بلون نبتة العناقية ( درجة فاتحة من لون البنفسجي) لا يوجد له اكتاف، مُزغرف باللون الفضة تقريباً و الذهبي الغامق اعلى الصدر و اسفله بشكل كبير و على اطراف الاكمام، لديه فتحة لتظهر الساق

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
  تحت الغِطاء الاسود - Under The Black Cover ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن