All of You | VK (مكتملة )

By XiWendyX

479K 29.4K 10.6K

حيث ان كيم تايهيونغ يجد صديق شقيقه مميزاً في عينيه . -المسيطر ؛ كيم تايهيونغ - الخاضع ؛ جيون جونغكوك لا اقبل... More

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
Special Part ~ 1
Special Part ~ 2
Special Part ~ 3

36

5.4K 367 69
By XiWendyX


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧ 

أنهى الزوجان عشاءهما ليرتدي الأكبر بدلة رسمية باللون الأسود وقميص ابيض فهو ذاهب للمعرض الذي يشارك به زوجه.

"هي بالفعل بيعت لا يجب عليك الذهاب فأنت متعب منذ الصباح تعمل ولن تستفيد شيئاً حتى وان ذهبت!" تحدث الفتى الأصغر بينما يقف وسط غرفة الأكبر لينفي العاشق برأسه بعد ان وضع الكثير من العطر وتأكد من مظهره امام المرآة "ارغب برؤيتها جميعها حتى وان بيعت فالفن لشفاء الروح وليس فقط للشراء".

قلب زوجه عينيه بانزعاج "جميعها لدي صور لها بهاتفي لا يجب عليك الذهاب بل سوف افتح لك صورها واشفي روحك بها هنا ولا تتعب جسدك لأجل لا شيء!" لم ينل كلام الأصغر رضى الأكبر ليتجاهله.

"احرص على اغلاق باب غرفتك بالقفل ونم مبكراً " همهم جونغكوك بغير رضى "قد بحذر ولا تكثر الشرب مع عديم الإحساس" ابتسم العاشق بدفء فمن تعشقه روحه قلق عليه احتوي وجهه زوجه بين يديه وقبل جبينه "أتمنى لك احلاماً سعيدة جونغكوكي".

الابتسامة كانت تعتلي وجهه العاشق كيف لا و جونغكوك كان يتصرف معه مثلما أي زوج طبيعي يفعل لزوجه، حبيبه يمنحه السعادة منذ اول لقاء لهما ولازال يفعل ذلك.

أشبع المحب عينيه بتأمل لوحات محبوبه المبدع كان فخوراً بكلمات المديح التي يلقيها الأشخاص على حبيبه ونظرات الاعجاب التي تتملكهم عندما يرون لوحاته، هو سعيد جداً انه زوجه وشريك حياته ومالك قلبه الوحيد.

لم يرَ الأكبر رجل الاعمال الأجنبي الذي اشترى لوحات مالك قلبه في المعرض ليتأكد بنسبة ألف في المئة انه حقاً لم يشتريها لجمالها بل لأجل الوصول لحبيبه والذي لن يسمح بأن يصل له ابداً.

قابل تايهيونغ صديقه في البار المعتاد لهما وكان صديقه ينتظره "هل أفرج عنك زوجك المتسلط اخيراً؟" قلب العاشق عينيه ليجلس في المقعد المجاور له "حبيبي غير متسلط اولاً، ثانياً هو لا يمنعني من الخروج بل انا الذي ارغب بقضاء كل ثانية من وقتي معه" همهم الصديق بغير اقتناع ليطلب لصديقه نوعه المفضل من الكحول.

"هل تقدمت علاقتكما ام انكما مجرد شريكان سكن؟" رمق تايهيونغ صديقه بحدة "هل انا هنا لأجل ان تخرب سعادتي؟" ضحك يونغي بسخرية "كلا بل لأجل ان افتح عينيك جيداً".

تنهد العاشق ليشرب كأسه "الافضل ان تفتح عيني على عقابي من جدي "ارتشف صديقه القليل من كأسه ليتحدث بحدة "سلبك أغلى صفقة حالياً تعمل عليها وأفضل عملائك" تنهد المتزوج حديثاً "انت تعلم انا عملت بجهد لأجل الحصول عليها!! عملائي تعبت بالفعل لأجل كسب ولائهم!! لم لا يعقبني بطريقة الطف قليلاً".

ابتسم الصديق له بسخرية "لكل شيء مقابل فمثلما حصلت على حبيبك وأصبح زوجك سوف يكون المقابل باهضاً" تنهد المحب بشدة وشرب الكأس الذي امامه كاملاً دفعة واحدة ،اكمل الصديق كلامه بعد ان قضم شفتيه "أتمنى فقط ان لا يذهب جيمين لجدك ويخبره بتهديدك له بالمصحة وان يكتفي بشتمك امامي فلو فعل قد تجد نفسك مفلساً كيم تايهيونغ" .

رمقه المعني بالكلام بنظرة مخيفة لم يفهمها المحامي "لن يخبره لان جدي يعلم انني لا اتحدث من فراغ وقد يجبره على التشخيص لدى طبيب نفسي وانت تستطيع معرفة ان أفشل طبيب نفسي قد يشخصه بالهوس".

تبادلا الصديقان الأحاديث تلك الليلة ليعود الزوج لمنزله في وقت متأخر، رغب المحب من التأكد من غرفة زوجه في كونها مغلقة بالقفل ولكن لم تكن كذلك فجونغكوك ترك الباب مفتوحاً بكل اهمال!

تنهد العاشق لينظر للأصغر الذي كان متكوراً داخل اللحاف ولا يظهر منه شيء سوى يده التي بها الوشم الفاتن وخاتم زواجهما الابتسامة اخذت محلها على وجهه ليغلق الباب خلفه ويذهب لغرفته هو الاخر للنوم.

استيقظ جونغكوك ليرتدي ملابس رسمية سوداء وقميص اسود فهو لديه عرض تقديمي اليوم لمشروعه، كان يسير في ارجاء غرفة المعيشة ويراجع ما سيقوله باللغة الإنجليزية وتلك الكلمات الإنجليزية يكاد تايهيونغ يقسم انها أفضل ما سمعه في حياته لكنت محبوبه ساحرة جداً لو كان الأستاذ لمنحه العلامة الكاملة بعد اول كلمة.

وبالفعل الساعة الرابعة واثنان وثلاثون دقيقة كانت علامة حبيبه التي رصدت كاملة، اتى الاشعار للفتى بينما كان يزور والده مثل المعتاد كان الفتى يخبر والده عن احداث يومه وكأنه يستمع له، انهى الابن زيارة والده اليوم الساعة السادسة ولم يرغب بالعودة مباشرةً لمنزل تايهيونغ فذهب لمرسمه و بدء في فرز الألوان التي يحتاج شرائها لأنها نفذت منه وما جفت منها وانتهى به الامر في ان يغرق بالعمل ليرى الساعة تشير للسابعة وتسعة دقائق.

تنهد الفنان بشدة ليقرر المغادرة لمنزل الأكبر فهو لم تعد لديه تلك الحرية مثل السابق ان يقضي وقته كما يرغب دون ان يهتم بان احدهم ينتظره في كل مرة سيتأخر بها يجب عليه ان يخبر الاخر.

عندما عاد كان الأكبر يعمل في مكتبه فقط أخبره انه عاد ولم يطل في الحديث حتى ليذهب لغرفته مباشرةً، أنهى تايهيونغ عمله سريعاً ليستطيع رؤية حبيبه والذي لم يكن في أي مكان بالمنزل ليعلم انه في غرفته لم يرغب المحب ان يقاطع وقته الخاص فاحترم رغبة الأصغر بالبقاء بمفرده.

لم يغفل العاشق عن ان مزاج جونغكوك سيء رغم انه كان مهذباً معه مثل المعتاد هو يهتم بأدق التفاصيل التي تحيط زوجه، طرقت الخادمة باب غرفة الأصغر لتخبره بان مائدة العشاء جاهزة لم يكن يرغب بالنزول او حتى تناول الطعام لكنه مجبر فما ذنب الاخر بمزاجه فهو لم يفعل له أي شيء سيء.

بدل ملابسه ليجد الاخر ينتظره، حاول الفتى تزيف الابتسامة للأخر والتي كان يعلم العاشق بأن حبيبه يحاول إخفاء مزاجه السيء ليعلم ان جونغكوك حتى في أسوأ حالته المزاجية مراعي جداً له وذلك كان يرضيه بشدة.

كان الاصغر يلعب بالطعام في طبقه ولم يتناول سوى القليل لم يغفل الأكبر عن ذلك بالرغم من ذلك لم يعلق بل انتظر ان تأتي التحلية التي تناولها حبيبه بالكامل ليسجل في عقله معلومة جونغكوك لا يحب تناول الطعام غير حلو المذاق عندما يكون بمزاج سيء.

لم يغلق الفتى على نفسه بعد التحلية بل جلس في غرفة المعيشة يتصفح هاتفه بهدوء، ابتسم تايهيونغ ليجلس جواره "جونغكوك" قال اسمه ليجذب انتباه وبالفعل نجح فعيني حبيبه للمرة الأولى منذ مجيئه التقت بعينيه "لا تجبر نفسك على تناول الطعام عندما لا ترغب بذلك، انت هنا لست مجبوراً على أي شيء من أكبر الأمور حتى أصغرها ".

كاد ان يبرر الأصغر ولكن الأكبر ابتسم ليكمل حديثه ولا يسمح له بالتحدث "ان كان مزاجك سيئاً لا تقم بمراعات الاخرين فمن لا يتفهمك بكل حالتك لا يستحق وجودك بحياته لا اتحدث فقط عني بل عن الجميع كذلك ".

سلكت تلك كلمات طريقها لتلامس زوجه الذي كان بالفعل  يحتاج لمن يتفهمه ليضع الفتى هاتفه جانباً ويفتح يديه لاحتضان الاخر الذي بادله العناق ليسمع صوت حبيبه الذي قاله له "شكراً".

لطالما كان ولازال عناق جونغكوك يزيل كل متاعب الحياة عن عاشقه ويمنحه السلام والسكينة.


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

Continue Reading

You'll Also Like

1M 10.2K 5
افوت بشارع اطلع مِن شارع وماعرف وين اروح المنو اروح ويضمني عنده صار بعيوني بيت خالته وساسًا ما عندي غيرها حتى الجئ اله اابجي واصرخ شفت بيتهم مِن بع...
915K 46.9K 31
_مكتملة_ عِنْـدمَـا يَجِـد جيُون جونْغكوك إمبْراطُور آرض مِصْر نفْسه عَـاشِـق دَلِـيل لِـلعبْد الرُّومَـانِي كِيم تايْـهيونغ آلعَـبْد كِيم تايهيونغ أ...
13.1K 605 41
و في اللحظه التي أدرك بها عمق مشاعري تجاهك أجدك تطعنني بظهري جيون جونغكوك...؟! jk: Top tae: bottom
399K 22.7K 24
عِندَمَا يَكتَشِف طَالب عِلم النَّفس كِيم تَايهيونغ أنّ شريكَه في السّكن المُصاب بالأرَق جونغكوك ، يَفقِدُ وَعيَه بلمسِةٍ منه فَقَط. "سَأَنامُ عَلى...