31

5.7K 397 104
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

كان الأكبر ينتظر زوجه على مائدة الطعام والذي بالفعل نزل بعده مباشرةً ليجلس امامه، اول ما فعله الأصغر شرب الماء كان العاشق يراقبه شعر جونغكوك بذلك لكن لم يظهر ذلك رغم شعوره بالضيق من الامر فهو لا يحب ان يكون مراقب.

لم يغفل الأصغر عن ان جميع ما يوجد في المائدة يحبه وحتى النبيذ كان كما يفضله هو يعلم ان الأكبر يبذل جهده.

فعل الزوج الأصغر ذات فعلته سابقاً بحمل النبيذ والتحلية لغرفة الضيافة ليبتسم الاخر فحبيبه يتصرف وكأنه في منزله وذلك الشعور كان محبباً له، طلب الأكبر اعداد قهوة له فهو يرغب بمحو طعم النبيذ من فمه.

"نحتاج للتحدث بوضوح بشأن العيش سوياً " كان جونغكوك من تحدث وذلك ولد القليل من القلق لدى العاشق فماذا ان أخبره الاخر بوضوح ان لا يقترب منه!

همهم الأكبر ليتحدث جونغكوك بعدما ارتشف القليل من النبيذ "اولاً بخصوص الوجبات التي سنتناولها سوياً، عادةً انا اتخطى الغداء ولكن اليوم كان الاستثناء الوحيد. اكتفي فقط بالإفطار والعشاء سواء بالأيام المزدحمة ذات الاعمال المتراكمة ام الفارغة جداً" اومئ الأكبر بتفهم ليكمل حديثه "الإفطار والعشاء بإمكاني تناولها هنا في معظم الأيام لكن الأيام التي أكون بها منشغلاً لدرجة النوم في المرسم لن افعل".

لم ينل كلامه اعجاب تايهيونغ ليسأل مباشرةً "هل تتخطى الوجبات؟" نفى الأصغر "كلا انا لا ارغب بالذهاب للمشفى مرةً اخرى، لقد تعلمت درسي بالفعل يرسلون لي خدمي طعامي للمرسم ".

همهم الأكبر "انت بالفعل تعلم ان مرسمك قريب من هنا لما لا تنام في غرفتك حتى في الأيام التي تكون مزدحمة بالعمل لك؟" تناول الأصغر قطعة من التحلية ليجيب الاخر "أفضل استثمار الوقت بدلاً من اضاعته في العودة والذهاب، عادةً الأيام التي انامها في المرسم خمسة الى سبعة أيام في الشهر على حسب تقدمي في جدول اعمالي ولكن بعض الأشهر الفارغة من العمل لا احتاج ان انام هنالك، سوف اخبرك بذلك بالتأكيد ".

شرب الأكبر القليل من قهوته ليتحدث "لكن سريرك غير مريح جونغكوكي!" همهم الزوج مؤكداً على كلام الاخر "لقد اشتريته لأنه غير مريح فلا أستطيع النوم به جيداً أي ان ساعات نوم محدودة تساوي انجاز أكبر، أليس كذلك؟" قلب الأكبر عينيه "وماذا عن راحتك؟ أليس لجسدك حق عليك؟".

اجابه جونغكوك ببساطة "بإمكاني الراحة بعد انهاء عملي" لم يقتنع العاشق ولكنه لم يناقش الاخر "انت تعلم الأفضل لك ولا ارغب بان أبدوا في عينيك ان انني اتدخل في شؤونك" نفى حبيب قلبه بشدة وابتسم له "انا اعلم أنك لا ترغب سوى بالأفضل لي واعلم أنك تفضل العمل ذو الساعات المحددة ولكن كما ترى طبيعية حياتي مختلفة عنك ".

All of You | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now