50

5.7K 363 122
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

رغم انشغال جونغكوك بعمله ودراسته الا انه حرص على تجهيز هدية تليق بزوجه الذي يكون عيد مولده غداً، اشترى له تحفة اثرية من خلال مزايدة عبر الشبكة الالكترونية وبالفعل وصل سعرها لمبلغ جنوني لكن لم يجده خسارة بالأكبر.

غلف الأصغر علبة التحفة بطريقة إبداعية، اشترى الليلة الماضية كعكة الميلاد لتايهيونغ من المتجر الذي اعتاد ان يبتاع له الأكبر منه كعك ميلاده منذ ان أصبح يحتفلان سوياً في المرسم في الماضي.

كان جونغكوك يرغب في ان يبدوا كزوج رائع جداً لذلك اشترى باقة ازهار جميلة جداً، ولم ينسى ان يبتاع تذاكر لمعرض ثقافي وكذلك تذاكر لأمسية لأربعة عازفين بيانو وكذلك حجز لهما في مطعم الأكبر المفضل للعشاء وبالنسبة للإفطار لم يكن لديه أي معرفة ما هو مقهى تايهيونغ المفضل لذلك قرر ان يذهبا لذلك المقهى المحتال بعيني زوجه ولكنه لذيذ جداً.

أخبر الأصغر زوجه انه مشغول لذا سوف ينام الليلة في مرسمه، عاد الفتى لمنزلهما الخامسة صباحاً وضع الكعكة على الطاولة في غرفة المعيشة وبجوارها التحفة الاثرية المكلفة جداً ونسقهما بشكل لطيف مع بعض الورد الاصطناعي.

أعجب الفتى بتنسيقه لهما وحمل باقة الأزهار الجميلة ليقف امام باب غرفة الأكبر فهو يرغب في تهنئته فور استيقاظه مثلما فعل له فجونغكوك أعجب بفعلته تلك.

لحسن حظه ان زوجه استيقظ مبكراً اليوم ولم يجعله ينتظر كثيراً، فتح تايهيونغ باب غرفته ليرى امامه أحب البشر لقلبه يقف امامه مبتسماً له ويحمل باقة لا تقل جمالاً عن زوجه.

اقترب الأصغر منه ليمد الباقة له "كل عام وانت بخير تايهيونغي" كان لطيف جداً في عيني عاشقه "وانت بخير جونغكوكي" اخذ الأكبر الباقة وهمس بـ"شكراً" كان يتأملها بابتسامة دافئة فهذه اول مرة يهنئه شخص بيوم مولده فور استيقاظه وكم كان ممتن لزوجه بذلك.

"هل نتناول الإفطار جونغكوكي؟" سأل الأكبر لينفي الأصغر برأسه ويمسك يده ليسحب لغرفة المعيشة ليرى تايهيونغ الكعكة اللطيفة البيضاء المزينة بالأزهار اللطيفة وعبارة لطيفة تزينها *كن سعيداً تايهيونغي* لم يغفل العاشق عن ان حبيبه بذل الجهد الكبير لأجله رغم انه مشغول جداً.

كان جونغكوك ينظر له بحماس شديد لرؤية ردة فعله ووجده الأكبر فاتناً جداً ليحتويه بين يديه في عناق دافئ، دفن العاشق حبيبه جيداً في احضانه "شكراً لك جونغكوكي، انت لا تعلم مدى سعادتي الان " ابتسم الأصغر "اذاً لقد احسنت صنعاً" همهم تايهيونغ ورغب في ان لا يترك صغيره يغادر احضانه ويشبع نفسه برائحته لكنه لم يفعل.

All of You | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now