57

5.5K 350 67
                                    

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

لم يتقابل الزوجان بعد ذلك اليوم، تمنى تايهيونغ لو انه يستطيع رؤية حبيبه لكنه يعلم بان زوجه مشغول وهو لا يرغب بان يكون ضغط إضافي في حياته يرغب بان يكون مكان راحته.

كان هنالك معرض مقام فقط لجونغكوك اشترى تايهيونغ بالفعل تذاكر كبار الشخصيات وكان سوف يشتري العديد من اللوحات مهما دفع لأجلها فهو قرر جعل ميزانيته مفتوحة لربما يتصل عليه جونغكوك لشكره كالسابق ولكن قبل ذهابه للمعرض اتته رسالة نصية من زوجه.

- مساء الخير، لا تذهب للمعرض

تلك الرسالة كانت مفاجئة له فحبيبه قبل بالفعل ان يقابله أي ان الأمور بينهما في تحسن حتى وان كان بسيطاً رغم انه يراه كبير فهو حصل على قبلة شفاه وقبلة خد من حبيبه.

- مساء البهجة، لما؟

قرأ الأصغر الرسالة ولم يجبه ليفهم الأكبر ان زوجه لا يرغب بالتبرير بل كان يلقي امراً عليه لينصاع لتلبية ما طلب منه، هو في السابق من كان يستخدم سلطته الزوجية على صغيره ولكن الان أصبح جونغكوك من يفعل ذلك.

-لن افعل شيء لا ترغب به لذلك لن اذهب، أتمنى لك ليلة هانئة واحلام سعيدة.

رسالة الأكبر جعلت الابتسامة تعتلي وجهه حبيبه فهو علم ان تايهيونغ تعلم درسه ليقرر مكافئته بسخاء غير محدود وسيجعل حياتهما أفضل حتى مما كانت فزوجه لم يتذمر او يغضب وهو يعلم ان التذكرة التي اشتراها باهظة الثمن.

كان يوم مولد العاشق في نهاية الأسبوع و جونغكوك اشترى بالفعل له هديته التي تليق به ولكنه تذكر كلام ايو عندما كانا في يتناولان العشاء في المطعم سوياً.

هي اخبرته بكل وضوح ان زوجه لديه رغبات غير محققه عاطفية هي عرفت من مجرد مقابلتها له بضع لحظات وذلك ضايقه فبالتأكيد سيكون لديه.

لم يتحدث معه الأكبر عنها سوى ذلك اليوم الذي راه بروب الاستحمام ليضحك الفتى على حال زوجه فأي متزوج حق من حقوقه الاشباع الجنسي وهو حتى لا يهتم بمدى صعوبة التحكم بنفسه فقط لالى يزعجه.

تنهد جونغكوك بشدة ليكمل لوحته فهو يحتاج التحدث مع حبيبه بكل وضوح عن الامر عندما تتحسن علاقتهما.

أنهى الأصغر لوحته بحلول الصباح ليعد لنفسه كوب قهوة يرتب أفكاره بخصوص علاقته هو و تايهيونغ ليبتسم بلطف بعد ان فتح هاتفه على محادثتهما

-صباح الخير، ارغب في ان نتناول العشاء سوياً يوم السبت في منزلي ان كان ذلك ممكناً

All of You | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now