33

5.8K 380 94
                                    

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

ما ان عاد الزوجين من الخارج صعد الأصغر للأعلى برفقة مثلجاته ليكمل مشاهدة فلمه بينما توجهه الأكبر لمكتبه ليعمل ولكن ما ان بدء التركيز بعمله سمع طرق الباب وهو يعلم انه يعود لكبير الخدم "ادخل".

فتح الرجل الباب ليدخل "اعتذر سيدي على ازعاجك ولكن السيد كيم أحظر منعم النسيج وغسول تنظيف الارضيات وحبوب القهوة وحليب مجفف وبقوليات مختلفين عن الأنواع التي كانت في قائمة المشتريات".

ضحك بسخرية العاشق لينظر بحدة للواقف امامه "أتجرؤ على تحريضي على زوجي؟ " أكد العاشق على تلك الكلمة ليوضح غضبه نفى كبير الخدم فوراً "كلا ان...".

قاطعه تايهيونغ كلامه بحزم "أنا اعلم انها مختلفة بل هي أفضل مئة مرة من الأنواع الرديئة التي تحضرونها ولن تأتي لمنزلي سوى هذه الأنواع من الان وصاعداً" انحنى كبير الخدم ليغادر بينما تعكر مزاج العاشق هو يحتاج بشدة لرؤية الأصغر ولكنه لا يرغب برؤية الاشباح والموتى او سماع الصرخات القادمة من الشاشة التلفازية وتسائل المحب لما زوجه يحب هذا النوع من الأفلام.

اتاه اشعار لواجب منزلي مشاهدة فلم وثائقي عن حياة أحد رجال الاعمال وتلخيص أبرز نقاط نجاحه، هو بالفعل شاهد الفلم سابقاً عندما كان طالباً بدأ في كتابة النقاط بينما يشاهد الفلم للمرة الثانية أنهى النقاط وطبعها من طابعته التي بالمكتب مع غلاف يشمل اسم زوجه ورقمه الجامعي ولم ينسَ وضع شعار جامعته ووضع الحدود واسم المادة والشعبة، وضع الواجب في مغلف بلاستيكي وغادر مكتبه ليمنح زوجه واجبه المطبوع فالأستاذ قديم الطراز طلب نسخة ورقية.

طلب تايهيونغ من احدى الخدم اعداد القهوة له من تلك الحبوب التي اشتراها حبيبه فهو يتلذذ بمذاق القهوة التي كان يشربها بمنزل ومرسم جونغكوك، صعد السلالم ليجد ذلك المنظر الذي جلبه السكينة له كان الأصغر يشاهد الشاشة بتركيز شديد بينما يضم قدميه لصدره.

ابتسم المحب ليجلس بجواره "تفضل" أوقف حبيبه الفلم على مشهد بشع جداً لينظر لمن يجلس بقربه واخذ الواجب من يديه ليقرأه ويهمس له بـ "شكراً" ربت تايهيونغ على شعر الاخر بلطف ليقول "أكمل مشاهدة فلمك" وضع جونغكوك واجبه بجواره من الجهة الأخرى ليكمل مشاهدة الفلم ولكنه اخفض الصوت كثيراً لألى يزعج من يجلس قربه.

ذلك التصرف وجده المحب دليل اخر على كون زوجه راقي ومهذب جداً ويعلم ان الصوت المرتفع لربما يضايقه، كانت بضع لحظات لتأتي قهوة الأكبر الذي وضعها على الطاولة امامه وفتح كتابه الذي كان فوق الطاولة منذ ثلاثة أيام سابقة ليقرأه بينما يحاول التركيز مع أصوات فلم زوجه رغم ذلك لم يكن يمانع فحبيبه يجلس بقربه وهو يستطيع اختلاس النظر لتعابيره بين كل فترة والأخرى ورائحته تصل لأنفه لتنشر السكينة داخله.

All of You | VK (مكتملة )On viuen les histories. Descobreix ara