65

5.5K 325 70
                                    

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

"ما رأيك ان نتناول العشاء في الحديقة؟" سأل الأصغر القابع في أحضان الأكبر "فكرة رائعة جونغكوكي لكن كلانا سيكون استحم ولن يكون جيداً لنا فربما نصاب بالمرض" همهم الفنان موافق على كلامه ليرسل لكبير الخدم ان يعد المائدة بعد ساعة من الان.

نظر جونغكوك لعاشقه بنظرة بريئة جداً "ما رأيك ان نستحم سوياً؟" نفى الأكبر مباشرةً برأسه "شكراً عزيزي على هذه الفكرة الرائعة ولكن لن تطبق في الواقع".

همهم الرسام بتفهم "عندما تملأ حوض الاستحمام بالماء الدافئ ستجد في الدرج الثالث من ادراج التخزين البيضاء علبة خضراء اللون لفقاعات الاستحمام اسكب منها كمية جيدة ومن ثم افتح الدرج الثاني من ادراج التخزين السوداء واخرج رغوة الاستحمام اللون الأسود والذهبي واسكب منها هي الاخر ومن ثم اخبرني عزيزي عندما تنتهي" رغم رفض تايهيونغ التام الا انه في الواقع نفذ ما قاله صغيره.

"ايو ترغب بإن تدعونا على العشاء بعد غد، فهل يناسبك؟" سأل المستلقي في حوض الاستحمام الضخم بين أحضان زوجه "لما ترغب بتواجدي بينما هي صديقتك انت؟" خرج صوته عميقاً ليتنهد الأصغر "هي ترغب في ان تكون علاقتكما غير متوترة لأنك ستراها كثيراً وايضاً هي ترغب برؤية وجهك الوسيم " قلب الأكبر عينيه بانزعاج "حسناً".

ألتفت جونغكوك له ليقبل خده "أحبك تايهيونغي" ابتسم الأكبر له بدفء "انا ايضاً احبك جونغكوكي"ابتسامة الأصغر الفاتنة اعتلت وجهه ليتنهد المحب بشدة ويحمل زوجه ليخرجه من حوض الاستحمام ويلبسه روب الاستحمام الأسود بعد ان احكم ربطه ليرتدي هو الاخر الموجود ويحمل الفنان ويجلسه على الاريكة الريشية.

"أبقى هنا وسوف احضر لك ملابس سوداء مريحة" قال ذلك وتوجهه لغرفة ملابس الأصغر المتصلة بغرفة النوم دون النظر للفنان الذي وجد ذلك لطيفاً فهو فهم ان الأكبر منع نفسه عن لمسه منذ لحظات.

عاد ومعه بلوفر اسود وبنطال اسود قطني وجوارب سوداء ولابس داخلي اسود "ارتديها" امر المحب لينفى حبيبه برأسه "كلا انت ألبسني".

تنهد زوجه ليبعثر شعره بيده "ان ذلك كثير جونغكوكي" ابتسم الأصغر بدفء ليقف على أطراف أصابعه ويضع المنشفة على شعر زوجه "دعني اجفف لك شعرك تايهيونغي".

عبس الأكبر بغير رضا "جفف شعرك انت اولاً" نفى الرسام برأسه "تجفيف شعر تايهيونغي هو الذي له الأولوية القصوى" حالة قلب تايهيونغ ليست جيدة بسبب مالك قلبه الذي يجفف شعره بابتسامة.

خضع الاكبر للأمر الواقع وجفف شعر حبيبه هو الاخر ومن ثم ألبسه الملابس وكذلك الجوارب ومن ثم خفه ليقبل الأصغر خده "شكراً زوجي العزيز" همهم الأكبر وكاد ان يغادر الغرفة ولكن شعر بيد جونغكوك تمنعه.

All of You | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now