2

10.8K 652 261
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

علاقة جيمين وجونغكوك أصبحت مبنية على الكذب من جانب الفتى جيون، فهو يجامل جيمين لأجل ان لا يزعجه بتذمراته او ان يشتكيه لجده فالعجوز كيم مزعج كحفيده سيذهب ويتحدث مع والده.

لم يعد بإمكان جونغكوك مصادقة أي شخص فجيمين لا يسمح بذلك، جميع حياته المدرسية تسير فقط كما يرغب جيمين لألى يزعجه.

اشترى السيد جيون المنزل الفاخر الذي وعد ابنه به وخصص له غرفة ضخمة كمرسم له، اتى العديد من الخدم الجدد ليعلموا في المنزل، أصبح السيد مين الذي كان يعمل لديهم منذ زمن، كبير الخدم في المنزل وابنه يونغي انتقل ليسكن في منزلهم.

يونغي منذ نعومة اظافره تكفل السيد جيون بتعليمه فأرسله لأفضل المدارس وليس التعليم فقط بل حتى المعيشة لم يبخل عليه بشيء، يونغي كان الصديق المقرب لكيم تايهيونغ فكلاهما في ذات العمر وفي ذات المدرسة.

عندما كان تايهيونغ يأتي لزيارة جونغكوك في منزلهم الجديد اكتشف ان يونغي يعيش هنا ووالده كبير الخدم، لم يصنع ذلك الامر أي اختلاف في صداقتهما فتايهيونغ ليس بأحمق يركض خلف التفاهات فقيمة الناس بعقولهم ليست بمالهم.

جونغكوك كان يسعد بزيارة الأكبر له ولكنها كانت مرة كل شهر على العكس جيمين كان يأتي كل أسبوع فجونغكوك رفض بشكل تام ان يذهب لمنزلهم مرة أخرى.

عندما يقيم جونغكوك حفل عيد مولده يأتي العديد من الأشخاص ولكنه يعلم انهم منافقين جميعهم يأتون لأجل المصالح والعلاقات العامة ويجلبون أبنائهم معهم ليس لأجله بل لان أطفال عائلة كيم يأتون ولربما يقع أحدهم بحب احدى الفتيات او يصبح أحد الفتيان صديقاً لأحدهما.

في كل عام يحضر له كيم تايهيونغ باقة من الازهار التي يفضلها ويحضر له أدوات رسم تكون ذات سعر مرتفع جداً، تلك الهدية الوحيدة الجيدة في عيني جونغكوك.

اصبح كل من جيمين وجونغكوك في المرحلة الثانوية ليستمر مشوار جونغكوك بالعذاب برفقة جيمين، يتلقى الفتى جيون العديد من الاعترافات يومياً ولكن قبل ان يجيب يرفضهم جيمين بقوله "أنا وهو حبيبان" تلك العبارة تزعج جونغكوك بشدة، وأوضح للفتى كيم ذلك ولكنه لا يهتم.

جيمين يسير ويخبر الجميع بأنهما حبيبان حتى أطفال الميتم الخاص بوالد جونغكوك عندما يذهب برفقته لهم ويشتري لهم الهدايا ويلعب معهم هو يحذرهم بأنه حبيبه وان لا يقترب من الفتى جيون أحدهم بطريقة مشينة!

جيمين أصبح مهوس بفكرة انه يحب جونغكوك منذ الطفولة وسوف يتزوجان عندما ينهيان الجامعة، غير مسموح لجونغكوك بالحصول على حبيبة او حبيب او حتى الاستماع لأعتراف حب او حتى قراءة رسائل الحب التي تأتي له.

لم يكن جونغكوك مهوس بالوقوع بالحب لكنه يعلم بقرارة نفسه انه لايحب جيمين كصديق او حبيب ولاحتى كأنسان ، مع مرور الوقت اصبح جونغكوك يعامله كمعاملته للحيوان الاليف ومهاراته بالكذب تطورت بشكل ملحوظ والفضل لمن يزعج حياته.

غادر كيم تايهيونغ منزل العائلة كيم بعد ان تخرج من الجامعة لينتقل للعيش بمفرده وذلك لم يجلب لجيون جونغكوك سوى المزيد من الازعاج فجيمين أصبح يأتي لمنزله يومياً بسبب شعوره بالوحدة.

لم تعد علاقة جونغكوك وتايهيونغ بتلك القوة فالأكبر أصبح يأتي لزيارته مرة كل ثلاثة أشهر بسبب انشغاله في بناء مستقبله، كان الأصغر متفهماً فهو يدعمه بكل تأكيد فلطالما دعمه تايهيونغ.

عندما اصبح جونغكوك في الصف الثاني من المرحلة الثانوية اشترك بأول معرض فني له وبيعت جميع لوحاته لكيم تايهيونغ ، شعر جونغكوك بالسعادة فهو لم يخبر الأكبر باشتراكه في المعرض حتى.

اتصل تلك الليلة جونغكوك على الأكبر لأول مرة في حياته، لطالما كانا يتحدثان فقط بالرسائل.

منذ اول اتصال أجاب الأكبر رغم ان الوقت كان متأخر جداً.

"مرحباً جونغكوكي"

"هيونغ انا سعيد جداً ،شكراً لك"

"أنا سعيد ايضاً جونغكوكي فلوحاتك سوف تزين شركتي وتجلب السكينة لي"

"حقاً سوف تستعملها في شركتك؟ يا اللهي لا اصدق"

"أنا الذي لا اصدق انني استطعت شرائها جميعها، لقد كانت المنافسة شديدة جونغكوكي"

"حقا! هل هنالك أحد اخر يرغب بها؟"

"الكثيرون لكن انا من حصل عليها في النهاية"

تلك المحادثة شجعت جونغكوك ليشترك بمعرض اخر لتباع جميع لوحاته نصفها ذهب لكيم تايهيونغ والنصف الاخر اشتراه اشخاص اخرون.

أصبح لدى جونغكوك مدير اعمال ومحامي خاص به عينهما والده له، فهو يرغب بالأفضل لأبنه الوحيد.

أصبح جونغكوك منشغلاً بعمله كفنان وبين دراسته الثانوية وجيمين الذي يقضي على جميع أوقات فراغه.

اصبح جونغكوك وتايهيونغ لا يتقابلان سوى في حفلات عيد ميلاد جونغكوك ، لم يتغير احدهما على الاخر وعلاقتهما لازالت تلك العلاقة المريحة لهما .

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧


انتهى

All of You | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now