39

5.4K 355 111
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

هذه هي المرة الأولى التي يوقظ الأصغر زوجه بنفسه وهو كان غير مستعد نفسياً لذلك فهو لازال خجلاً مما قاله تايهيونغ قبل نومه لا يعلم الفتى لما تلك الجملة بالذات اثرت به لهذه الدرجة.

تنهد بعمق ومن ثم استجمع شتات نفسه ليطرق باب غرفة النائم والذي بالتأكيد لن يجيبه، فتح الباب بهدوء ليقترب من سريره "تايهيونغ استيقظ" قالها بنبرة هادئة املاً ان يكون نوم الاخر خفيفاً ولكنه كان واهم فهو لم يستيقظ.

ربت الأصغر على كتف النائم "تايهيونغ ،تايهيونغ،تايهيونغ" همهم النائم له ليجيبه بصوت عميق تحتويه بحة النوم "ماذا هنالك عزيزي؟" ابتسم جونغكوك فهو اخيراً أيقظه "هل ترغب بتناول العشاء ام ان تكمل نومك؟".

 التفت زوجه للجهة الأخرى "اعذرني لكن لن أستطيع تناول الطعام معك فأنا لا أزال متعب" همهم الأصغر ليمسح على شعر تايهيونغ بلطف "لا مشكلة، نم جيداً" غادر الأصغر مغلقاً الباب خلفه وتناول عشاءه للمرة الأولى بمفرده في منزل زوجه.

قضى تلك الليلة يرتب جدوله للأسابيع القادمة فهو لديه الكثير من المهام الجامعية ويجب ان يوفق بينها وبين عمله للمعرض القادم والدوام الجامعي وزيارة والده وتناول الوجبات مع تايهيونغ لكن كل ما يملكه هو القليل من الوقت.

في صباح اليوم التالي ناقش جونغكوك جدوله مع الأكبر الذي كان متفهماً وطلب من الأصغر ان يؤجل العمل في حائطه حتى يصبح متفرغ وان لا يضغط على نفسه ولكن حبيبه كان عنيداً وأخبره ان حائطه في قائمة اول أولوياته ولن يؤخره لوقت لاحق فهو لم ينسَ غضب الأكبر في السيارة تلك الليلة بسبب طلب الطبيبة وابنتها هو يرغب بالرسم له اولاً.

أصبح جدول الأصغر يبتدأ بمذاكرة مواده الدراسية والعمل على مشاريعه ومن ثم الإفطار ليذهب لجامعته ومن ثم زيارة والده والعودة للمنزل للعمل على انهاء فضاء الأكبر حتى وقت العشاء ومن ثم الراحة وفي إجازة نهاية الأسبوع يعمل على مشاريعه ومن ثم يتناول الإفطار ليذهب مباشرةً للعمل في مرسمه حتى الرابعة مساءً يذهب لزيارة والده ومن ثم العودة لمنزل تايهيونغ لتناول العشاء سوياً.

خلال الاسبوعان الماضيين لم يكن لدى العاشق الكثير من الوقت لرؤية زوجه وذلك كان يحزنه فهو أصبح يتوق لان يقضي كل اليوم معه وليس فقط الإفطار والعشاء فإن كان حبيبه في المنزل فلن يرى سوى ظهره لأنه يعمل على حائطه الذي بسببه أصبحت رائحة غرفته أجمل من وقت مضى فالشموع التي يستخدمها جونغكوك مميزة وتجلب السكينة له مثلما يفعل كل شيء متعلق بزوجه.

All of You | VK (مكتملة )Tahanan ng mga kuwento. Tumuklas ngayon