5

8.9K 544 159
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

اقام مدلل عائلة كيم حفل تخرج ضخم ودعا العديد من زملائه ودعا جده العديد من الشخصيات المهمة ورجال الاعمال، اجبر السيد جيون ابنه على الحضور للحفل.

تمنى جونغكوك ان تنتهي علاقته بجيمين بانتهاء حياته المدرسية لكنه كان واهماً، فجيمين لن يتركه مهما كلفه الامر.

كان والد ووالدة الاخوة كيم موجودان في الحفل، لم يفوت ابنهما الصغير تعريف جيون جونغكوك عليهما "انه حبيبي جونغكوك" ابتسمت السيدة كيم لطفلها الأصغر بينما اومئ الاب بتفهم! رمقه الذي يقف بجواره بحدة "نحن فقط زملاء دراسة ولسنا احباء، أدعى جيون جونغكوك وتشرفت بمعرفتكما" شدد الأصغر على تلك الكلمتين ليبتسم له تايهيونغ بدفء ليتحدث جيمين "سوف نكون ،لا تقلق جونغكوك فوالداي منفتحان وسوف يتقبلان علاقتنا" تمتم جونغكوك لنفسه "علاقتنا هراء" ليقهقه الأكبر "توقف جيمين فأنت تعكر مزاج جونغكوك ،أليس كذلك؟" نظر الأصغر لشقيقه الأكبر بحدة بينما اومئ الفتى جيون مؤكداً على ما قاله تايهيونغ.

همس الأكبر بصوته العميق لمن يقف بقربه "مبارك شرائك للمرسم الخاص بك، يبدوا خلاباً من الصور التي نشرتها عبر حسابك" ابتسم الأصغر له "شكراً لك هيونغ، يجب أن تأتي لرؤيته بنفسك" اومئ تايهيونغ "ما الذي ترغب به كهدية لأحظره معي عند زيارتي لك؟" ابتسم جونغكوك له ببرائة، تلك الابتسامة التي تفتعل الاحتفالات بداخل العاشق "لا شيء ،يكفي ان تأتي فقط سوف تكون تلك أجمل هدية لي" مسح الأكبر على ظهر الأصغر بلطف "يجب أن أكون اول زائر لك" اجابه جونغكوك بكل صدق "سوف تكون الوحيد هيونغ فلن استقبل أي زوار به عداك ، لن يدخله سواي انا ومدير اعمالي فقط" لا يعلم الأصغر انه يرضي غرور الواقف بجواره بتلك الكلمات ، هو متقدم على جيمين دون حتى ان يعترف بمشاعره.

اقترب منهما يونغي ليرمق جونغكوك بحدة وبادله الأصغر تلك الحدة، لطالما كان الجو بينهما مشتعل فهما يتنافران من أحدهما الاخر.

"سوف اخذه" كان يقصد الأكبر ليومئ له الأصغر، استعجب تايهيونغ تصرف صديقه "مابك ؟" بسخط نظر له صديقه "أنت الذي مابك؟ هل ترغب في ان يكتشف اخاك حقيقة مشاعرك اتجاه من يسعى جاهداً للوصول له؟" قلب العاشق عينيه بإنزعاج "امامه مئة سنة ليكتشف مشاعري حتى" قهقه يونغي بعد ان ارتشف القليل من النبيذ "دعني اخبرك انه بالفعل يشك بكما، حتى انه سألني بكل وضوح ان كنت اعلم شيئاً فهو يرى الجو بينكما حميمي جداً" تنهد بقوة الفتى العاشق لينظر لشقيقه الذي كان ينظر له بحدة ويشيح بنظره لكأس النبيذ الذي اخذه من النادل و شربه جرعةً واحدة "ان والديك يخططان لتدبير خطوبة لك واخاك شجعهما على ذلك فهو قلق جداً منك ، انظر لتلك الفتاة التي ترتدي الزهري هناك ستكون خطيبتك المستقبلية" خطوبة ؟ هو فقط لان شقيقه شك به قرر فوراً التخلص منه، كيف ان علم بقلبه الذي ينبض لأجل جونغكوك !

شرب الكأس الثاني والثالث وكاد ان يشرب الرابع ولكن يونغي اوقفه "انت في احتفال تخرج وليس بار ،تمالك نفسك الليلة فهنا الاعين عليك " كلمات يونغي اعادته لوعيه ،ليتجه لدورة المياه ولكنه لم يدخل بعد فهو رأى محبوبه يغسل يديه ليأتي شقيقه من خلفه ويقترب منه واضعاً يديه على خصره ،قلب جونغكوك عينيه ليقول بحدة "ابتعد عني" اقترب جيمين منه اكثر ليقول امام شفتيه "لن ابتعد دون الحصول على قبلتنا الاولى" نظر الفتى جيون لجميع دورات المياه التي كانت جميعها مفتوحة ،أي انه لا يوجد سواهما هنا ليسمح لنفسه بإخراج مشاعره التي كان يخفيها منذ فترة طويلة.

دفع سبابته بقوة على صدر كيم الأصغر "لاتكن واهماً، قبلتنا الاولى؟" دفعه بقوة بيده ليصدم ظهر جيمين بالحائط "لن اضيع قبلتي الأولى ولا حتى الالف معك " ضرب بسبابته رأس المذهول من طريقة تحدث من ينبض قلبه لأجله "ضع في بالك شيء واحداً، جيون جونغكوك لن يكون دميتك لن تستطيع شرائي بمالك او نسبك او حتى جمالك فأنا لن اخضع لك حتى مماتي" كانت الدموع تتساقط من عيني جيمين فتلك الكلمات كانت جارحه له "لما؟ أنا احبك جونغكوك" رفع المعني بالسؤال كتفيه "وانا لا افعل جيمين" ابتعد جونغكوك عن الاخر ليغادر ولكنه امسك بيده "انا لا ارغب بشرائك انا ارغب بحبك فقط "صوت جيمين المكسور وصل لمسامع شقيقه الذي أغلق عينيه وغادر ليعود بجوار صديقه بمزاج عالي.

"ما بك؟" أستنكر يونغي حال صديقه "جونغكوك انفجر بجيمين في دورة المياه وكم ذلك كان مرضياً لي" قلب صديقه عينيه بملل "لا يعني انفجاره به ان هنالك لك فرصة" تجاهل تايهيونغ كلامه ليهمس ليونغي "هو لم يفقد قبلته الأولى حتى" تذمر صديقه بلا حياء "هل هو يعتقد انه قديس؟ مثاليته المزيفة هذه أكرهها!" ابتسم العاشق بسعادة "كل الفضل لجيمين بالحفاظ عليها للان، أكرهه كما تشاء فأنا لا ارغب بوجود محبين له اساساً يكفي انا" قهقه يونغي "وكل الفضل لجيمين بتدبير خطبتك" اظلم وجهه تايهيونغ عند تذكره للأمر فهو يعلم ان يونغي ليس كاذباً.

تلك الليلة بكى جيمين بمفرده حتى الشروق واقسم على ان يجعل جيون جونغكوك ملكه مهما كلف الثمن.

خلال أسبوع فقط وجد تايهيونغ نفسه امام والدته ووالده اللذان يخبرانه انه سوف يتقدم لخطبة جونغ ياشيرو فتاة والديها الوحيدة ذات التاسعة عشر ربيعاً، أعلن رفضه بكل بساطة.

"لا يوجد سبب لديك للرفض، أنت لا تملك حبيبة. يجب ان يجلب احدكما احفاداً لهذه العائلة وجيمين واقع بحب فتى فلا يوجد سواك" رغب تايهيونغ في اخبار جده بكل بساطة انه هو ايضاً واقع بحب جيون جونغكوك لا يرغب بسواه من البشر ولكنه لا يستطيع فعل ذلك ليس لأجله بل لأجل من ينبض قلبه لأجله.

خضع الفتى العاشق للأمر الواقع ليرى الابتسامة السعيدة تعتلي وجهه شقيقه جيمين، لا يكره الأكبر أخيه الأصغر ولكنه اقسم بتلك اللحظة ان يتأكد من ان يسلبه إياها يوما ما.


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

All of You | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now