10

7.6K 484 66
                                    



✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

حالة السيد جيون المادية كانت تتدهور فهو يستمر في الدخول في مشاريع فاشلة، علم كيم تايهيونغ بالوضع المادي لوالد محبوبه وذهب له ليعرض عليه المساعدة المالية بالمبلغ الذي يرغب به دون أي فوائد او وقت محدد للدين يكفي فقط ان لا يأخذ قروض أخرى من البنوك ،لم يفعل ذلك الفتى العاشق سوى لأجل محبوبه فلا يرغب بأن تتدهور حياته المستقرة بسبب عمل والده لكن السيد جيون رفض واخبره انه بالفعل اخذ دين من جده .

خلال السنة والنصف الماضية لم يتوقف تايهيونغ عن المحاولة مع السيد جيون بأن يركز على عمله الأساسي وان لا يدخل في مشاريع فاشلة ولكنه لم يكن يستمع له بل استمر في اقتراض المال من جده وذلك كان مخيفاً للفتى فهو يعلم ان من رباه ليس بالشخص الصالح ليقرض السيد جيون بلا حدود حتى وان كان صديق عمره.

كان الامر غريباً بالنسبة له، ذهب ذات يوم لجده لسؤاله عن السبب ولم يقتنع بالإجابة ولكنه علم ان هنالك امراً يدور في عقله. لا يهتم لما سوف يحدث لسيد جيون لكن ماذا عن جونغكوك، يجب على محبوبه تأمين مستقبله بالفعل فوالده هالك بالديون لا محاله بذلك.

في كل مرة تايهيونغ يرى الأصغر يتألم لأنه يخفي حقيقة تدهور والده عنه، هو يعلم ان الأصغر لم يشعر بشيء فوالده لازال يدفع تكاليف دراسته وكل شيء امام عينيه كما كان دائماً.

تمنى ان يكون لديه الحق ليخبر محبوبه بالأمر ولكن لا يحق له التدخل بين الاب وابنه فهو مجرد غريب عنهما مهما بلغ حبه للأصغر لازال يعلم مكانته جيداً ولا يتخطاها ابداً.

اتصل بمن يرغب بقربه دائماً وابداً ليجيب الأصغر فوراً

"مرحباً هيونغ"

"عزيزي هل بإمكاني زيارتك اليوم؟"

"بالتأكيد هيونغ، سوف أكون في المرسم الساعة الرابعة واعتقد انني سوف انام هناك اليوم لذلك بإمكانك زيارتي في أي ساعة من بعد الرابعة"

"حسناً "

لم ترَ عينيه وجهه محبوبه منذ عيد مولده الذي كان قبل شهرين، احتفلا مثل العام بمفردهما في مرسم محبوبه الذي لم يعد يرغب بالاحتفالات الضخمة بمولده.

عزم الأكبر ان يقنع الأصغر بالادخار او استثمار أمواله في الأسهم على الأقل.

توقفت سيارة القلق على مستقبل صغيره امام مرسمه الساعة الخامسة وخمسة وثلاثون دقيقة ليفتح الأبواب له ويستقبله بحضن دافئ مثل المعتاد ولكن لاحظ الاختلاف فشعره أصبح أطول من المعتاد ويده اليسرى بها وشم على شكل البدر.

All of You | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now