49

5.3K 355 66
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

استحم الاصغر وتناول افطاره برفقة القهوة ليتوجه لمرسمه عازماً على المغادرة قبل الساعة الرابعة والنصف مع الإنجاز فهو سيفي بوعده، لقد كان جونغكوك غارقاً بالرسم ليرن منبهه معلناً الساعة الرابعة. 

ترك فرشته جانباً ليغلق الاوبرا ويخلع مريلة الرسم ليذهب لزيارة والده ومن ثم بحث عن أقرب محل ازهار منه فهو قرر مكافأة الأكبر على نبله الليلة الماضية وربما لازال متأثراً قليلاً من تقبيل زوجه لقدميه تلك الليلة او كلمة حبيبي من الصباح او منظره المثير وهو نائم.

تنهد الفتى بشدة فقلبه حتى وان تجاهله لازال يزعجه، هو يعي انه يكن مشاعر للأخر وبدء يستطيع معرفة ما هيئتها وهي الحب ولا شيء اخر.

استغرق جونغكوك وقته بالاختيار بجدية الازهار، ولم يكتفِ بها بل ذهب لمحل الشوكولاتة التي لطالما كانت موجودة لدى في مكتب الأكبر والتي توقع انها المفضلة له، لم يكن يعلم جونغكوك أي نكهة يفضلها الاخر لذلك قرر شراء صندوق يحتوي على 20 حبة بأنواع مختلفة متمنياً ان نكهته المفضلة ستكون داخله.

صدم جونغكوك عند رؤية سعر الصندوق كان باهظاً جداً! حسناً كان يعلم انها ستكون باهظة ولكن ليس بهذا الشكل! مصروفه الشخصي تلاش جزء منه لكن لا بأس فهذا المبلغ لا شيء امام ما هو موجود بالفعل بحسابه.

اقسم جونغكوك ان يلتزم بادخار أمواله جيداً هذه المرة ولن يقع في ذات الفخ مرة أخرى، فهو بالفعل أصبح يتلزم بمصروفه الشخصي ولا يأخذ غيره من أمواله رغم كونها أصبحت مبالغ ضخمة ويتصل به البنك كل بضعة أيام لأجل استثمارها لكنه يتجاهلهم لالى يجد نفسه بذلك الموقف السيء مرة أخرى .

فهو أصبح لديه التزامات يدفع تكاليف الماء والكهرباء لمنزل والده وللمرسم ورواتب الموظفين والميتم الذي أصبح من مسؤولياته ويدخر الكثير من المال للمستقبل المجهول.

عاد للمنزل بحلول السادسة والنصف مساءً، أي انه وقت العشاء وليس الغداء المتأخر.

لقد كان جونغكوك يعلم ان الأكبر متفهم ولن يتناقش معه بخصوص التأخير، ربما؟ فهو تم استجوابه الليلة الماضية.

بالأخص بوجود الازهار والشوكولاتة هو في امان من أي نوع من المحاضرات المسائية مئةً بالمئةً.

طرق جونغكوك باب مكتب تايهيونغ ليجيب الاخر "ادخل جونغكوكي" فتح الباب ليدخل رأسه فقط "انا عدت " ابتسم تايهيونغ له واستقام من مقعده فوراً تاركاً ما بين يديه من عمل بكل بساطة خلفه "مرحباً بعودتك جونغكوكي، اذهب لتبديل ملابسك وسوف أخبر الخدم بتجهيز المائدة " .

أومئ جونغكوك له وفتح الباب جيداً ليقترب من الاكبر، قدم الفنان الازهار والشوكولاتة للأخر الذي تفاجئ، فهو لم يكن ليتوقع قط ان زوجه سيحضر له أي منهما فاليوم ليس يوم مولده حتى!

أشار لنفسه "لي أنا؟" أومئ جونغكوك له ببراءة "اردت ان افعل لك شيء جيداً على الأقل، فأنت نمت على الاريكة بسبب سرقتي لسريرك، لا اعلم ماهي ازهارك المفضلة او نوعك المفضل من الشوكولاتة لكن دائماً أرى هذه العلامة التجارية في مكتبك لذلك أتمنى ان اختياري ينال على اعجابك" .

ابتسم تايهيونغ بسعادة ليأخذها بسرعة ويضعها على الاريكة التي بقربه ويحتوي الأصغر بعناق دافئ "لا تعلم جونغكوكي ما مقدار سعادتي الان، حتى انا لا اعرف حتى" خرجت ضحكة لطيفة من ثغر جونغكوك "إذاً فعلت جيداً بتصرفي هذا" صرح العاشق بما يعتقده "وهل يوجد تصرف سيء لك؟ جميع ما تفعله جيد، انت حتى عندما تغضب لا تفرغ غضبك بطريقة سيئة جونغكوكي".

علم الأصغر ان الأكبر يتوق للاهتمام والعناية فأن أظهرت له القليل سيكون من السهل التعامل معه، لم يكن هذا الموقف الوحيد الذي اثبت ذلك للزوج بالعديد منها كانت تنهال على عقله "هل يجب أن احضرهم كل يوم لألى احصل على أي محاضرات مسائية عن العودة مبكراً؟".

احتوى تايهيونغ وجهه من يراه اجمل البشر ليقبل جبينه بعمق ويهمس له بينما ينظر في عينيه "لن القي عليك أي محاضرات مسائية بما انها تضايقك" ابتسم الأصغر بسعادة "حقا!!سوف أكون ممتناً".

ابتعد الأكبر عنه ليشير للشوكولاتة "تلك العلبة التي احضرتها انا لا ابتعها لأجلي حتى فلا تهدر مالك الثمين علي فهو أغلى من ذلك بكثير" قلب جونغكوك عينيه "قم بشكري لا نقدي!".

نظر تايهيونغ للأرض ليخرج صوته عميقاً "ان قمت بشكرك فأحتاج مئة ساعة للتعبير عن مدى شكري لك، فأنا شاكر لك كل حياتي فلا تعتقد ان كلمة شكراً ان خرجت مني ستوفيك حقك جونغكوكي".

جملة الأكبر كان تتردد داخل عقل الأصغر منذ ان سمعها للمرة الأولى وخلال وقت تناول الطعام لم يكن يستطيع النظر للأخر بسببها، والأفضل انه لم ينظر فالأكبر كان يتأمله مثل كل مرة يجلسان فيها على مائدة الطعام وبالأخص عنقه التي لاتزال بها علامات الأكبر والتي لم يزيل تايهيونغ عينيه عنها للحظة.

انتهيا من تناول العشاء ليطلب تايهيونغ اعدد قهوة لنفسه وكان جونغكوك سوف يطلب كذلك ولكن زوجه منعه "انت لا قهوة لك بل النوم والراحة " تنهد الأصغر ليذهب لغرفته وبالفعل نفذ كلام الأكبر دون أي مناقشة وذلك شيء احبه تايهيونغ ان جونغكوك يستمع لكلماته.

كان العاشق يرغب هو الاخر بشرب الأصغر للقهوة والحديث معه او ان يساعده في دراسة للامتحانات ولكن زوجه لم يحصل على أي راحة منذ أيام هو قطعاً لا يرغب في ان يتعب جونغكوك مرة أخرى.


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

All of You | VK (مكتملة )Donde viven las historias. Descúbrelo ahora