53

5.2K 351 198
                                    

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

اشتاق تايهيونغ لزوجه كثيراً فهو لم يراه منذ سنة وشهرين هما لم يلتقيا ولو بالصدفة لم يرسل أحدهما للأخر أي هدية في أعياد مولدهما او حتى التهنئة برسالة نصية وذلك كان مؤلم له.

تخرج جونغكوك من الجامعة بمرتبة الشرف الأولى ورغب العاشق في ان يهديه الكثير من الهدايا فهو فخور به جداً ولكنه كان قلق من ردة فعله فاكتفى بتجربة حظه بإرسال حزمة أدوات كالتي اهداه إياها في تخرجه من الثانوية وعيد مولده عندما كان يعيش بمنزله، تسللت ابتسامة لوجهه المحب فهو تذكر حقيقة ان زوجه قبل خده بسببها.

هو أرسلها في يوم الاحد لتعود له مباشرةً يوم الاثنين لتأتيه رسالة نصية من مالك قلبه

-لا احتاج لأي شيء منك

تلك الجملة جرحته فحبيبه بالفعل يعيش حياته كما كانت لكن دون وجوده بها فهو يرى تحديثاته والابتسامة السعيدة التي تملأ وجهه، بينما هو أصبح يعمل أكثر واكثر من السابق لألى يختلي بنفسه ويبدأ بلومها.

لم يرَ تايهيونغ عائلته منذ ذلك اليوم واقسم على قطع علاقته بهم، جده طلب رؤيته العديد من المرات ولكنه لم يذهب ولا يجيب على اتصالاته.

وجد السيد كيم تصرف حفيده مهين له ليبدأ بسلبه عملائه الواحد تلو الاخر حالته النفسية كانت سيئة وكل ما يرغب به هو جونغكوك لا غير.

هو يستطيع تحمل كل شيء عدا ابتعاد من يهواه قلبه عنه فهو يؤلم روحه.

علم الأكبر من يونغي ان لوحات الفنان أصبحت تباع بأسعار جنونية وكأنها تحف اثرية رغم سخرية المحامي من الوصف الا ان صديقه انهار باكياً ليفاجئ فتايهيونغ ليس بتلك الحساسية ليبكي امامه من الجيد انهما كانا في مكتب العاشق ولا يوجد سوى يونغي هنا.

"هو قام بشراء تحفة اثرية لي، هو كان جيداً لي هو عاملني بمراعاة وحرص وحقق لي كل ما تمنيته وأكثر حتى. لم يجرحني يوماً ولم يسخر من مشاعري بل تقبلني كما انا لكن انا اصمتته وصرخت به امام من اذوه بشدة، انا اتهمته بأنه تبادل الأرقام مع الرجل الذي كان يخاف من كونه مهوس به، انا سيء جداً ولكن احبه وتؤلمني حقيقة انه استغنى عني بالكامل".

كان يبكي بشكل ألم صديقه فهو يعلم كم يحب كيم تايهيونغ جونغكوك وتمنى لو انه يستطيع اصلاح الأمور ولكن ان تدخل قد يطلقه مباشرةً الأصغر.

لطالما تمنى جونغكوك ان يكون لديه عمله الخاص ولكنه لم يفكر يوماً ماذا سيكون، ولم يكن لديه الوقت ليفكر بما يكون فالجميع أصبح يطلب لوحاته في معارضهم وأسعار اللوحات أصبحت ارقام كبيرة جداً فـ اللوحة الواحدة منهم أصبحت بقيمة أربع سيارات وذلك كان صادماً للفتى الذي لازال يعترف ان لوحاته لم تكن لتصل لهذه الأسعار دون كيم تايهيونغ.

All of You | VK (مكتملة )Où les histoires vivent. Découvrez maintenant