56

5.7K 366 334
                                    

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

كان الأكبر على الموعد دون أي تأخير يجلس على الطاولة التي محجوزة لجونغكوك لكن حبيبه لم يأتي بالوقت ليفتح المحب هاتفه ويتصفحه حتى حضور زوجه الذي اتى خلفه مباشرةً ولكنه كان ينتظر في الاستقبال للحصول على ما نسيه المرة السابقة لديهم.

بعد عشر دقائق حصل على قلم الجهاز اللوحي خاصته لينظر للأكبر يعبث بهاتفه ليبتسم بينما كان يسير ونظر بحدة لتلك الفتاة التي كانت تطيل النظر بزوجه منذ جلوسه.

انتبه ان الذين يجلسون على الطاولة معها هم السيد لي وعائلته ليربط الأمور في عقله ويكتشف ان تلك الفتاة هي من أرسلت سابقاً المقطع المخل لزوجه واستنتج انها لاتزال ترغب به ولم تيأس بعد فهو رآها بينما ينتظر سابقاً وكأنها كانت ذاهبه للأكبر لكن الرجل الكهل اوقفها.

تنهد الأصغر بخفة ليضع نظارته الشمسية على الطاولة لتصل رائحته المحببة لزوجه وقبل ان يرفع رأسه شعر بتلك اليد الفاتنة المزينة بخاتم زواجهما والوشم الجميل التي لطالما كانت مغرية في عينيه ترفع فكة للأعلى.

ألتحمت شفتيه بشفتين زوجه في قبلة لم تكن عميقة جداً ولا يستطيع العاشق بتسميتها بسيطة فهي لم تكن مجرد تلامس شفتيهما بل تذوق لعاب جونغكوك كأول شيء يدخل جوفه لليوم!

فصل الأصغر القبلة ليبتسم له ويجلس امام المتفاجئ من فعلت صغيره ومالك قلبه فهما لم يتشاركا أي قبلة سوى تلك الليلة عندما لمس زوجه.

ان يقبله جونغكوك في هذا المكان المفتوح امام الجميع هو شيء قطعاً لم يحلم حتى به!

"صباح الخير، انظر للطاولة الثالثة من اليمين رجاءً" قالها حبيبه بابتسامة لطيفة جداً ولم يفهم الأكبر ما الذي حدث بالضبط لكنه أعاد التحية له "صباح البهجة".

رفع عينيه لينظر اين امره مالك قلبه ليرى عائلة السيد لي الذي لازال يرغب بتزويجه بحفيدته الفاسقة التي كانت تنظر له ولزوجه بحدة والتي بسببها سلبه جده الكثير من العملاء ليجبره على الزواج منها!

اشاح تايهيونغ نظره بسرعة ليعيده لمن اتى اليوم لرؤيته ليتحدث بامتنان "انا ممتن لك جونغكوك حتى مماتي" ضحكة لطيفة كانت إجابة الأصغر.

بضع لحظات وأتى النادل لأخذ طلباتهما حبيبه اعتاد ان يطلب الحلويات على الإفطار لكن كل ما طلبه كان مالحاً وقهوة سوداء، بالنسبة له لم تتغير تفضيلاته ليطلب قهوة سوداء وقطعة تشيز كيك الفراولة.

"كيف هي احوالك؟" سأله مالك قلبه ليشعر تايهيونغ بالسعادة فجونغكوك يهتم به!

All of You | VK (مكتملة )Donde viven las historias. Descúbrelo ahora