16

7.2K 448 196
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

اتى الأكبر لمنزل محبوبه بكل سعادة، لم يعتقد انه سوف يدعى لتناول العشاء في هذا الوقت القياسي بل توقع ان لا يراه الأصغر لفترة طويلة تمتد لسنوات ويتهرب منه فهو أفصح بالفعل بحبه له ، وايضاً اعتقد ان حالته النفسية لاتزال سيئة فما حدث مع والده كان كثيراً على شخص حساس كزوجه الفنان.

فتحت الخادمة الباب له لتشير له بالصمت بينما تأخذ معطفه منه، استعجب تايهيونغ تصرفها ليتبعها ويجدها تشير على زوجه النائم بينما يجلس على الاريكة، كان مسالماً ولطيفاً لقد رغب الأكبر في مكافئته على هذا المنظر بالعديد من الهدايا.

"لقد أخبرنا السيد جيون ان نخبره بقدومك لكن لم نستطيع ايقاظه فهو متعب منذ أيام وحالته النفسية لم تكن جيدة" تحدثت الخادمة بصوت خافت، رغب الزوج بتعديل لها كنية زوجه وقول انه كيم وليس جيون لكنه اومئ لها فقط "عندما تنتهون من اعداد المائدة أخبروني وسوف اوقظه" انحنت لتغادر.

جلس تايهيونغ امامه ليتأمل المميز جداً في عينيه، رؤية الأكبر للأصغر هكذا جلبت الراحة لداخله والسكينة، بات يعلم انه محظوظ جداً مهما كان سيكون عقابه من جده على فعلته هو سيكون واثقاً ان الحصول على جونغكوك يستحق ذلك.

بعد قليل من الوقت اتى كبير الخدم ليخبر تايهيونغ ان المائدة معدة بالفعل، اقترب من محبوبه قلبه ذو الرائحة الحسنة ليوقظه بهدوء "جونغكوكي، جونغكوكي " صوت الأكبر العميق أيقظ الأصغر سريعاً لينظر بتفاجئ لعينيه "كيف لي ان انام هكذا!" صوته كان ناعساً باهتاً، كان يتمنى الأكبر لو ان الاخر نطق اسمه كالمرة السابقة او جعله يشتم القليل من رائحته لوقت أطول قليلاً ولكنه استيقظ سريعاً.

ابتعد تايهيونغ عنه "المائدة بالفعل معده" اومئ جونغكوك ليمدد يديه ويحرك رأسه بكل الاتجاهات وقف لينظر في عيني الاخر "مرحباً بك، تفضل رجاءً للمائدة ريثما اغسل وجهي" اومئ الأكبر لكن رأى صغيره المهذب جداً يذهب للمطبخ ليصرخ في العاملين به ومن ثم ذهب لدورة المياه.

قهقه تايهيونغ بسعادة ليجلس على المائدة، لم ينتظر كثيراً ليجلس امامه الأصغر وتأتي الخادمة معها النبيذ كادت تفتحه ليوقفها جونغكوك "بإمكانك الانصراف سوف اسكب انا لكلينا" انحنت لتغادر، استقام الأصغر ليفتح الزجاجة ويقترب من الأكبر ليسكب له ومن ثم سكب لنفسه ليجلس في مقعده تناول القليل ليسأل القابع امامه "منذ متى وانت هنا؟" اجابه الأكبر "عشر دقائق اعتقد" اومئ جونغكوك بتفهم ليكمل تناول طعامه "اعتذر على ما حدث والدك" نظر الأصغر في عيني الأكبر "ليس عليك الاعتذار فلست الملام" همهم تايهيونغ ليشرب القليل من كوبه.

All of You | VK (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن