45

5.4K 365 75
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

بمرور الأشهر أصبح الأكبر غير محب لجداولهما المتضاربة فهو يرغب برؤية جونغكوك والحديث معه والبقاء قربه وتناول الوجبات سوياً.

حتى اللوحات التي أصبح يحصل على عناق بسبب شرائه لها لم يعد يستطيع شرائها فرجل الاعمال الأجنبي استحوذ على كل ما ترسمه يد حبيبه وذلك يضايقه جداً.

لم يرَ الزوج زوجه منذ أربعة أيام، هو مشتاق له جداً ولا يستطيع اجبار الأصغر بترك عمله ليشبع عينيه بالنظر له.

قرر المحب تجربة حظه فربما يفرغ له زوجه بضع ساعات يسمح له برؤيته فيها او يتناولان العشاء سوياً في مرسمه، اتصل على زوجه ليجيب الاخر سريعاً

"مرحباً تايهيونغي" صوته كان شفاء لروح عاشقه ومن الجميل كان سماعه لاسمه من ثغره

"مرحباً جونغكوكي، هل بإمكاني رؤيتك اليوم؟"

"في المنزل مستحيل لكن ان كان بإمكانك العودة مبكراً من العمل لنتناول العشاء وستكون ضيفي في المرسم"

"حسناً، اراك على العشاء"

"انتظرك تايهيونغي"

انتحب الأكبر بعد اغلاقه المكالمة، هو يحب عندما ينسبه زوجه له ويحب ان الأصغر لا يتحجج بعمله ليتهرب منه ولا يعامله بجفاء حتى وان أزعجه خلال عمله.

أنهى العاشق عمله مبكراً وحل جميع واجبات حبيبه ليذهب للمنزل ويستحم سريعاً، أرتدى بلوفر رمادي داكن اللون وبنطال قطني اسود رغب بشدة في التأنق فهو ذاهب لرؤية مالك قلبه ولكنه كان متعب جداً وكان يعلم بداخله ان جونغكوك مشغول جداً لينتبه حتى ليرى ماذا يرتدي.

رغب في ان يبتاع الازهار لأجل حبيبه ليعبر عن القليل من مشاعره بالرغم من ذلك تخلى عن الفكرة فربما يجدها زوجه مبتذلة فلا يوجد مناسبة مشتركة لهما الليلة.

فتحت أبواب المرسم لتايهيونغ ليحصل على عناق دافئ من زوجه حال وصوله "اشتقت لك تايهيونغي" لطالما كانت صراحة حبيبه تسعده فهو الان عبر عن اشتياقه له!

أشبع العاشق نفسه من رائحة زوجه الزكية ومن ثم احتوى الأكبر وجهه حبيبه بين يديه ليقبل جبينه "انا كذلك جونغكوكي".

رائحة المرسم كانت عطره ليرى المعطر الكهربائي يعمل مثل العادة، تبعه جونغكوك للداخل "هل ترغب بالقهوة؟ " ابتسم الأكبر بدفء ليومي برأسه، بينما كان الفنان يعد القهوة تجول العاشق في انحاء المرسم بينما يستنشق رائحة توت العليق والفانيلا.

All of You | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now