4

9.2K 575 233
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

اتى يوم تخرج جونغكوك وجيمين، اشترى تايهيونغ لأجل من يحبه أغلى باقة ومن اجل شقيقه باقة من أرخص الأنواع. بالفعل هو طلب لمن ينبض له قلبه هدية كلفته الكثير وشحنها كان باهضاً من الخارج كانت مجموعة أدوات فنية يتمناها كل فنان وكانت امنية الأصغر التي نشرها عبر حسابه في التواصل الاجتماعي.

حرص على تغليفها بأجمل الطرق وارسالها لمحبوبه في وقت مغادرته لحفل تخرجه المدرسي، ليراها عندما يعود للمنزل. لكل طالب تذكرتنا وزعتها المدرسة ليحضر أحد اقربائه لحفل تخرجه المدرسي، جونغكوك أرسل للأكبر تذكرة دعوة رغم معرفته بأن جيمين سوف يعطيه تذكرته الأخرى فواحدة لجده السيد كيم والأخرى لشقيقه.

تايهيونغ احتفظ بتذكرة التي أرسلها الأصغر له في خزانته التي تحوي على الأمور المهمة، فهذه التذكرة تعني الكثير له وحرص على استعمال التذكرة التي أرسلها له جيمين ولهذا السبب اشترى له باقة الازهار لا غير فهو لم يكن سوف يحضر له منذ البداية.

اتى جونغكوك برفقة والده بينما اتى جيمين برفقة جده لحفل التخرج، استمتع الجميع بوقتهم ولم يظهر تايهيونغ.

اقتربت احدى الفتيات من جونغكوك وعلم جيمين انها سوف تعترف له "لا تفكري حتى انه لي "قهقه الجد كيم لجراءة حفيده بينما نظر جونغكوك لوالده الذي كان يطلب منه عدم افتعال شجار امام السيد كيم فهو دائماً يعتمد عليه بشأن تجارته.

تنهد جونغكوك ليشعر بوقوف أحدهم خلفه ألتفت وكان الأكبر، وقبل ان يتحدث احتضنه جونغكوك بسرعة ولم يهتم بالباقتين التي بين يديه "لقد اعتقدت أنك لن تأتي" نظرات جيمين الحارقة كانت موجهه لشقيقه الأكبر فجونغكوك لا يسمح له حتى بإمساك يده وهو الان يحتضن شقيقه بكل عفوية.

"بالتأكيد سوف أتي لكن علقت في ازدحام مروري" اومئ الأصغر بتفهم ليمد الأكبر تلك الباقة الفاخرة له فابتسم الاخر "مبارك تخرجك" همس جونغكوك له "شكراً" تناسق الألوان كان مبهراً له ويبدوا انها أغلى من الباقة الأخرى.

اقترب تايهيونغ من شيقيقه ليعانقه "مبارك تخرجك" همهم جيمين له ليمد الأكبر له الباقة تفحصها جيمين ونظر لخاصة جونغكوك "هل أنت اشتريت له ولي من مكانين مختلفين؟" نفى الأكبر "كلا، كلاهما من ذات المتجر" اومئ جيمين بعد رمق تايهيونغ بنظرات حادة فهو لم يحب الجو المريح بين حبيبه وأخيه الاكبر.

ذهبت العائلة كيم للاحتفال بتخرج جيمين وطلب جيمين بل ترجى السيد جيون لينضموا لهم ولكن جونغكوك أخبره بكل وضوح انه يرغب بالاختلاء بوالده في هذا اليوم وغير مسموح له بأن يتطفل عليه بهذا اليوم.

ودع جونغكوك الأكبر بعناق دافئ بينما اكتفى بالابتسامة المزيفة لجيمين وذلك جعل الشقيق الأصغر يشتط غيضاً، عاد السيد جيون برفقة ابنه لمنزلهم ليجد جونغكوك هدية ضخمة تنتظره في غرفة المعيشة ركض لها ليجدها من الأكبر.

*مبارك تخرجك، جونغكوكي*

فتح جونغكوك الهدية بسرعة وكانت كل ما نشر في حسابه انه حلم لكل فنان، هو يعلم انها جداً مرتفعة السعر والشحن!!

لطالما كانت هدايا كيم تايهيونغ مميزة ولكن هذه كانت هدية أحلامه فهو كان يضعها في قائمة امنياته. لم يتردد لثانية قبل الاتصال بالأكبر الذي اجابه بسرعة.

"هيونغ انا احبك، أنت أفضل شخص في هذه الحياة. شكراً لك على الهدية، هل تعلم أنت أفضل حتى من جنية تحقيق الامنيات!"

"أنا ايضاً احبك جونغكوكي، سعيد جداً ان هديتي نالت على اعجابك لقد كنت قلقاً من أنك اشتريتها بالفعل "

"بالتأكيد سوف تعجبني وحتى وان اشتريتها لنفسي فهذه مختلفة انها منك، سوف استخدمها بحرص واعتذر على ازعاجك اثناء احتفالك مع شقيقك لكن لم أستطع الانتظار دون شكرك"

كان جيمين يجلس امام شقيقه الأكبر في المطعم الذي يحتفلون بتخرجه به، لم يغفل عن الحميمية التي بين شقيقه وجونغكوك.

تايهيونغ كان اسعد من جميع المتخرجين في هذه اليوم، فهو حصل على عناقان من محبوبه واتصل به ليخبره بأنه سعيد بسببه.

طالت تلك المحادثة تحت نظرات الشقيق الأصغر الساخطة، وما أن انتهت ليتحدث بحدة "ما الذي ارسلته له كهدية ليعترف بحبه لك!" قلب الأكبر عينيه بانزعاج من غيرة القابع امامه "نظف عقلك فهو لا يحبني بهذه الطريقة، أرسلت له شيء تمناه منذ فترة على حسابه في التواصل الاجتماعي" همهم الأصغر بملل ولكنه لم يقتنع سوف يحرص على سؤال محبوبه للتأكد لاحقاً ،اما الان ابتسم لجده الذي عاد من دورة المياه.

لقد كان الفتى جيون متحمساً جداً لهدية والده له وتفاجئ عندما كانت هديته هي منزلهم، سجل والده المنزل باسمه.

ادخر جونغكوك المال الذي كان يكسبه من لوحاته لشراء مرسم لنفسه وكان هدية تخرجه لنفسه.

تلك الليلة تحدث معه والده لأول مرة عن أفكاره وصارحه انه يرغب بالتوسع في عمله وان هنالك أخطار عالية ولكنه يرغب بالمجازفة. لطالما احب الفتى طموح أبيه، ابتسم جونغكوك لوالده "انطلق يا والدي فأنا فخور بك ".

لوكان الفتى يعلم بما سيحدث لاحقاً لما قال ذلك، لفعل المستحيل ليوقف والده.


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

All of You | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now