47

5.2K 339 144
                                    

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

غط الأصغر في النوم حلما ابتعد عنه الأكبر ليعلم تايهيونغ ان زوجه كان متعباً ومع ذلك لم يمنعه من لمسه، رغب المحب بشدة النوم جوار جونغكوك المراعي واحتضانه ولكنه كان قلقاً من ان يزعجه بفعلته هذه وهو لا يرغب بشيء يعكر صفو علاقتهما.

اشعة الشمس سلكت طريقها لتقتحم الغرفة لتنتقل عينان المحب متأملة جسد زوجه العاري المزين بعلامات حبه التي نشرها عليه ، ابتسم الأكبر فهو أحسن صنعاً بتعذيب تلك الشفتين المغريتان ليلبس حبيبه النائم بجامته ومن ثم يقبل جبينه "أحبك" قبل مغادرته الغرفة حرص وضع الغطاء جيداً على النائم بعمق.

طلب تايهيونغ باقة ازهار جميلة واخرج  من خزانته تلك الساعة المرصعة بالألماس التي اشتراها لزوجه منذ شهر ولم يجد مناسبة ليهديه إياه رغم تغليفه لها بشكل جميل مسبقاً ولكن الان يوجد.

استحم الأكبر وارتدى ملابسه الرسمية ليحمل الساعة ويستلم الباقة من عامل التوصيل ويضعهما جوار الفاتن النائم بسلام.

تناول العاشق الإفطار بمفرده وطلب من كبير الخدم تحضير الإفطار لجونغكوك حال استيقاظه، حمل كوب قهوته معه ليذهب لشركته.

استيقظ جونغكوك على صوت منبهه الذي كان يرن منذ ساعة وعشرة دقائق ليشعر بالألم أسفل ظهره ليتنهد نظر جواره ولم يكن الأكبر موجوداً ليفهم انه لم ينم في ذات السرير معه وتعجب من ذلك فهو بكل وضوح أخبره انه يتقبله كزوج.

ابعد الأصغر الغطاء عنه ليرى نفسه يرتدي بجامته التي اخرجه الليلة الماضية، وقف الفتى على قدميه رغم نغزات الألم التي تداهم اسفله لينظر للسرير ويرى باقة ازهار وهدية!!

شعر جونغكوك بدمائه تشتعل فكيف يسمح تايهيونغ لنفسه بوضع شيء كهذا جوار زوجه الذي سلمه جسده الليلة الماضية!!

شعر الأصغر بالاهانة وكأنه سلعة تتم تقيمها وتركها بعد الانتهاء منها وذلك كان مؤذي له بشدة، ان يتم سحق كبريائه وكرامته بهذه الطريقة شيء لم يتوقعه من الأكبر، هو يشعر بانه رخيص الان.

اخرج الأصغر ملاحظاته اللاصقة ليكتب عليها *صباح الخير او مساء حقاً لا اهتم!

انا لست عاهر لتضع قيمتي جواري فور الانتهاء مني، انا زوجك سيد كيم لذلك أتمنى ان تكون نادماً على فعلتك التي لم تعجبني واجد بها تقليل من قيمتي.

وأتمنى كذلك ان احصل على وقتي الخاص دون رؤيتك اليوم او حتى سماع صوتك*

All of You | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now