11

7K 483 110
                                    



✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انشغل جونغكوك في دراسته ومعارضه ووجد المتعة في إنفاق أمواله في الأسهم التي لا ترتفع بل فقط تنزل وتنزل ولكنه مقتنع بكلمات الأكبر له انها استثمار طويل الأمد وهو يفرغ عن ضغوطاته الدراسية بالشراء والشراء.

لم يرَ جونغكوك والده منذ أشهر فهو يعتقد انه في إجازة يسافر بين البلدان، وكان سعيداً بذلك كنا يتحدثان مرة كل فترة والده فقط يرسل له الرسائل النصية، يحدث السيد جيون ابنه الوحيد عن جمال البلدان التي زارها ولكن الواقع انه أفلس بالكامل وديونه اتى موعد استحقاقها و أصبح خلف قضبان السجن.

لقد كان الفتى منشغلاً بحياته لدرجة عدم ملاحظته لنظرات تايهيونغ القلقة مؤخراً وجيمين الذي يعيش بين السحب من سعادته.

عاد جيمين للالتصاق به بشكل اسوأ من السابق أصبح يخبر جونغكوك انهما سيتزوجان قريباً، كان الفتى جيون يسخر بداخله دائماً فكيف لأحلام جيمين ان تصل للزواج بينما هو حتى لم يقبل شفتيه لكن ما لا يعلمه ان الجد كيم  يدعمه هذه المرة لذلك مسموح له بالحلم بدون حدود فهو طلب من جده في يوم ميلاده السابق ان يكون جونغكوك زوجه وشريك حياته.

لطالما كان الجد كيم  يفضل جيمين المدلل على شقيقه الأكبر لذلك كان يحقق جميع امنياته له، لا توجد في قاموسه كلمة لا لأجل حفيده المحبوب.

أنهى جونغكوك امتحاناته النهائية ليشعر بأن هنالك خطأ يدور حوله، توجهه لمساعد والده ليسأله عن موعد عودة والده فهو أصبح لا يجيب على هاتفه ليطمئنه بأن لا يقلق لربما انشغل السيد جيون بما حوله قليلاً وبالتأكيد سوف يعاود الاتصال، لم يعلم الابن ان هاتف ابيه يكون في جيب المساعد وان من كان يحادثه كل تلك الفترة هو الواقف امامه وليس والده.

رن هاتف الفتى اليافع ليرى ان الاتصال من جيمين، اجابه بحدة

"ماذا!"

"دعنا نحتفل بانتهاء امتحاناتنا حبيبي، ما رأيك ان اتي لمنزلك الليلة؟"

"شكراً على العرض غير المهم لي، لا تأتي "

كان جيمين يتحدث ولكن جونغكوك اغلق المكالمة دون اكتراث، قاد لمنزله تناول العشاء ومن ثم القى بجسده على السرير ليحتضن وسادته لتأتيه رسالة نصية من الأكبر

-مبارك انتهائك من الامتحانات، أتمنى لك اجازة رائعة

-شكراً لك، هيونغ

All of You | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now