36

5.3K 364 69
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧ 

أنهى الزوجان عشاءهما ليرتدي الأكبر بدلة رسمية باللون الأسود وقميص ابيض فهو ذاهب للمعرض الذي يشارك به زوجه.

"هي بالفعل بيعت لا يجب عليك الذهاب فأنت متعب منذ الصباح تعمل ولن تستفيد شيئاً حتى وان ذهبت!" تحدث الفتى الأصغر بينما يقف وسط غرفة الأكبر لينفي العاشق برأسه بعد ان وضع الكثير من العطر وتأكد من مظهره امام المرآة "ارغب برؤيتها جميعها حتى وان بيعت فالفن لشفاء الروح وليس فقط للشراء".

قلب زوجه عينيه بانزعاج "جميعها لدي صور لها بهاتفي لا يجب عليك الذهاب بل سوف افتح لك صورها واشفي روحك بها هنا ولا تتعب جسدك لأجل لا شيء!" لم ينل كلام الأصغر رضى الأكبر ليتجاهله.

"احرص على اغلاق باب غرفتك بالقفل ونم مبكراً " همهم جونغكوك بغير رضى "قد بحذر ولا تكثر الشرب مع عديم الإحساس" ابتسم العاشق بدفء فمن تعشقه روحه قلق عليه احتوي وجهه زوجه بين يديه وقبل جبينه "أتمنى لك احلاماً سعيدة جونغكوكي".

الابتسامة كانت تعتلي وجهه العاشق كيف لا و جونغكوك كان يتصرف معه مثلما أي زوج طبيعي يفعل لزوجه، حبيبه يمنحه السعادة منذ اول لقاء لهما ولازال يفعل ذلك.

أشبع المحب عينيه بتأمل لوحات محبوبه المبدع كان فخوراً بكلمات المديح التي يلقيها الأشخاص على حبيبه ونظرات الاعجاب التي تتملكهم عندما يرون لوحاته، هو سعيد جداً انه زوجه وشريك حياته ومالك قلبه الوحيد.

لم يرَ الأكبر رجل الاعمال الأجنبي الذي اشترى لوحات مالك قلبه في المعرض ليتأكد بنسبة ألف في المئة انه حقاً لم يشتريها لجمالها بل لأجل الوصول لحبيبه والذي لن يسمح بأن يصل له ابداً.

قابل تايهيونغ صديقه في البار المعتاد لهما وكان صديقه ينتظره "هل أفرج عنك زوجك المتسلط اخيراً؟" قلب العاشق عينيه ليجلس في المقعد المجاور له "حبيبي غير متسلط اولاً، ثانياً هو لا يمنعني من الخروج بل انا الذي ارغب بقضاء كل ثانية من وقتي معه" همهم الصديق بغير اقتناع ليطلب لصديقه نوعه المفضل من الكحول.

"هل تقدمت علاقتكما ام انكما مجرد شريكان سكن؟" رمق تايهيونغ صديقه بحدة "هل انا هنا لأجل ان تخرب سعادتي؟" ضحك يونغي بسخرية "كلا بل لأجل ان افتح عينيك جيداً".

تنهد العاشق ليشرب كأسه "الافضل ان تفتح عيني على عقابي من جدي "ارتشف صديقه القليل من كأسه ليتحدث بحدة "سلبك أغلى صفقة حالياً تعمل عليها وأفضل عملائك" تنهد المتزوج حديثاً "انت تعلم انا عملت بجهد لأجل الحصول عليها!! عملائي تعبت بالفعل لأجل كسب ولائهم!! لم لا يعقبني بطريقة الطف قليلاً".

All of You | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now