61

6.1K 351 79
                                    

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

استيقظ جونغكوك من نومه العميق على صوت منبه هاتفه، جلس وعينيه مغلقة فوراً ومدد يديه ومن ثم حرك رقبته لجميع الاتجاهات ليفتح عينيه فتقع على الذي كان يتأمله وقبل ان يتحدث تايهيونغ حصل على قبلة من حبيبه لتتبعها اخريات.

"ان الملابس التي اخترتها تبدوا رائعة عليك" امتدح الأصغر المستلقي على السرير الأكبر الذي كان يعتليه "كل ما تختاره يكون رائعاً".

همهم جونغكوك لينظر لروب الاستحمام الأسود الذي البسه إياه تايهيونغ اثناء نومه "ليس مريحاً النوم به في المرة القادمة ألبسني بجامة " تذمر الأصغر وجده عاشقه لطيف "كما تأمرني سوف افعل".

ابتسم حبيبه ليبعده بهدوء من فوقه ليرتدي خفيه ببطء وذلك أخاف الأكبر فهو قلق من ان يكون المه بشدة الليلة الماضية "هل تستطيع المشي؟".

رمقه جونغكوك بحدة ليتجاهل ما سمعه "سوف اذهب للاستحمام وارتدى ملابسي وانت بدل ملابسك لأخرى رسمية من ثم اذهب وأخبر الخدم ان يعدوا الإفطار لألى نتأخر على موعدنا" قال كلماته بصيغة الامر ليغادر الغرفة.

جهز الأصغر حوض الاستحمام لنفسه بالماء الدافئ والاملاح البحرية فهو يرغب بإراحة عضلاته المتعبة، لم يطل في الاستحمام ليرتدي ملابس التي كانت عبارة عن بنطال اسود و قميص ذو اكمام اسود وضع الكثير من العطر وسرح شعره ليضع هاتفه في الشاحن.

تناول الزوجين الإفطار سوياً بينما لم تنزل عيني الأكبر عن علامات الحب التي لم يخفيها قميص حبيبه هو كان سعيداً بذلك.

احضر الأصغر هاتفه ومحفظته وتذاكر المعرض الثقافي ونظارته الشمسية "لنذهب" هو قالها لمن ينتظره في غرفة الاستقبال فهم تايهيونغ ان حبيبه من سيقود ولم يعجبه ذلك لكنه تبعه دون ان يعبر عما بداخله فهو قطعاً لا يرغب في انتقاد زوجه الذي أخبره بوضوح انه يكرهه ذلك.

وقف جونغكوك امام سيارة تايهيونغ ليبتسم وينظر له "تايهيونغي يبدوا انه بذل جهده ليكون فاتناً في عيني ام انها مجرد صدفة ان تكون سيارتك نوعي المفضل؟".

شعر الأكبر بالخجل ليقول الحقيقة "لقد اشتريتها لأبدوا كذلك في عينيك" توسعت ابتسامة الأصغر ليقترب منه ويحتوي وجهه بين يديه "لا تحتاج لفعل أي شيء لتكون فاتن او وسيم او مذهل فأنت كذلك بالحقيقة في عيني" اختتم كلماته بتقبيل شفتين زوجه.

لم يقد الأصغر السيارة عكس ما توقعه الأكبر وذلك كان مريحاً له، موعدهما كان مثالياً فتايهيونغ يحب المعارض الثقافية بشدة ويحب أكثر منها ان يد زوجه متشابكة مع يده.

All of You | VK (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن