18

6.8K 441 248
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

أوقف جونغكوك سيارته في المواقف الخلفية، نظر لنفسه في المرآة التي بالمنتصف وتأكد من مظهره للمرة الأخيرة لينظر للجالس بجواره "لنذهب" اومئ الأكبر الذي لازال مبتسماً لينزل بينما الأصغر اخذ الباقة من الخلف.

كان تايهيونغ يسير بجوار محبوبه بسعادة فهذا موعدهما الأول وهما متزوجان ويرتديان خاتميهما بإمكانه ان يقول هذه اللحظة أفضل لحظات حياته.

ناوله الأصغر الباقة الجميلة جداً ليحملها الأكبر وينظر للبطاقة الموجودة بها *من جونغكوك وتايهيونغ* لم يكن هذا ما يرغب بوجوده بها اين كنيته!

لما الأصغر وضع فقط اسميهما!

 كان المقعدان في الصف الأول بالمنتصف جلسا ليخرج الأصغر هاتفه ويقترب من الأكبر بينما فتح الكاميرا الامامية ابتسم الأكبر ليلتقط الأصغر الصورة لهما وينشرها في حسابه.

اعتزم تايهيونغ حفظ الصورة فور عودته للمنزل، أغلقت الأضواء الخلفية ليسطع المسرح وتخرج تلك الفتاة التي تمنى الأكبر ان تتعثر وتسقط لكنها كانت تسير بكل اعتزاز لتجلس امام البيانو.

بدأت العزف بكل ثقة من نفسها تمنى العاشق ان تخطأ ولكنه شاهد لها العديد من الفيديوهات انها متمكنة جداً، كان يرى محبوبه كيف يبدوا سعيد باستماعه لعزفها تمنى الأكبر ان يعود للعزف على البيانو ليكون رائعاً في عيني الاخر، رغم كرهه الشديد للبيانو.

لطالما امتدح جونغكوك عزفه الى ان توقف عن ذلك وكان ذلك سبب سعادته في كل مرة يجبره جده ان يظهر موهبته امام الجميع.

انتهى العرض ليصفق الأصغر بحماس شديد نظر للأكبر والابتسامة تملأ وجهه ليبادله العاشق الابتسامة، بدء العديد من الحضور بالمغادرة ليقترب السيد بارك وابنته منهما "سعيد بقدومك جيون سوف تسعد حفيدتي برؤيتك، لوكنت اعلم أنك سوف تصطحب معك كيم لفرشت السجاد الأحمر لأجله" ابتسم جونغكوك بلطف "هو متواضع ولا يهتم بهذه التفاصيل، أليس كذلك؟".

اومئ الأكبر ومد يده لمصافحة الرجل المسن وابنته التي كانت سعيدة بالمصافحة "أتمنى ان أداء ابنتي نال على اعجابك سيد كيم، لطالما كنت معجبة بعزفك على البيانو، كنت احضر المناسبات برفقة والدي لاستماعه فقط وها انا الان املك طفلة تعزف لي مثلما كنت تعزف انت".

ابتسم تايهيونغ بتصنع لها "كانت رائعة، سعيد بكلماتك سيدتي" ابتسم الأصغر ليشارك في حديثهما "لقد كان عزفه أفضل ما بتلك المناسبات المملة" أومئت بشدة لتأكد كلامه.

All of You | VK (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن