29

5.8K 387 145
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

أنهى الأصغر لوحات معرضه في موعده المحدد بعد ان ضغط على نفسه الأيام الماضية، مر يومه بسرعة فهو انتهى من دوامه الجامعي وزيارته لوالده ليلقي نفسه على سريره للنوم، طلب الفتى من كبير الخدم ايقاظه عندما يحين وقت العشاء.

تناول عشاءه بينما يشاهد فلم رعب والذي لم يكن كما تصنيفه بل مقرفاً، تنهد الفتى ليضع فلم اخر وكان رومنسياً فشعر بالغثيان ليغلقه ويفتح هاتفه وجد زوجه حدث بصورة جديدة ليضع لها اعجاب وكانت كتاب بقربه كوب قهوة يشبه كوب القهوة الذي استعاره من منزل الأكبر قبل سنوات عندما كان منهاراً بسبب خطبته ليبتسم بخفة فهو نسيه بالكامل.

لم يتردد الفتى بالتعليق أسفل الصورة *سوف اعيد لك شقيقه قريباً*

وصل الاشعاران لهاتف العاشق ليبتسم ويقرأ التعليق فتبسم هو اعتقد ان الكوب كسر منذ زمن، رد على زوجه*لقد اعتقدت أنك لن تعيده ابداً* ابتسم جونغكوك بسبب ما كتبه الاخر.

تلك المحادثة جعلت الأصغر يتصالح قليلاً مع فكرة الانتقال لمنزل الأكبر، هو بالتأكيد يحتاج اخبار تايهيونغ بذلك لا ان يفاجئ كما الأشياء دخلت منزله دون علمه.

فتح الأصغر محادثتهما ليتأملها للقليل من الوقت قبل ان يرسل للأكبر

-هل أنت متفرغ غداً؟

-بالتأكيد جونغكوكي

-اذاً قم بالترحيب بي بمنزلك

قرأ العاشق رسالة زوجه العديد من المرات ولم يكن قلبه يهدئ ابداً فحبيبه سوف ينتقل للعيش بمنزلهما غداً!! أي بعد ساعات!!

جونغكوك طلب منه الترحيب به في منزلهما غداً!

هو كان يعي ان حبيبه سينتقل للعيش معه ولكن قلبه لم يكن مستعداً لهذه السعادة بعد فلن يتبع يوم انتقال زوجه لمنزله سوى الأيام السعيدة.

كان الأصغر ينتظر إجابة الاخر الذي لازال في المحادثة لكنه لم يكتب أي رد، ليعلم انه فاجئ الاخر ولم يرغب بأحراجه بذات الوقت فقرر انتظار رده الذي طال لينام جونغكوك دون الحصول على إجابة ويستيقظ على وجود ملاحظة صوتيه من زوجه "لا اعلم ماذا اجيب ولكن انا سعيد جداً بذلك".

ابتسم الأصغر ليبدأ يومه بالاستحمام بالماء الدافئ والاملاح البحرية ليأخذ وقته في الاسترخاء، ارتدى بلوفر زيتي داكن اللون وبنطال اسود ارتدى حذاء مريح بلون بلوفره ليأخذ نظارته الشمسية المفضلة وهاتفه لم ينسَ وضع شاحنه المتنقل وشاحن هاتفه داخل حقيبة يده كانت بداخلها مسكناته وبعض الأشياء التي نسي ان يرسلها مع اشيائه.

All of You | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now