27

6K 398 132
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

كاد ان يشرب الأصغر من قهوته ولكن انتبه للأخر الغارق بأفكاره وينظر للدرج ليفهم الامر "أترغب برؤية خاصتك؟" ذلك السؤال اعاده للواقع ليومي بشدة فهو سوف يجيب على جميع الأسئلة التي برأسه الان، اخرج زوجه ميدالية تحمل اسم الاخر ليأخذها الاخر من يده ويتأملها.

 كاد ان يشرب الأصغر من قهوته ولكن انتبه للأخر الغارق بأفكاره وينظر للدرج ليفهم الامر "أترغب برؤية خاصتك؟" ذلك السؤال اعاده للواقع ليومي بشدة فهو سوف يجيب على جميع الأسئلة التي برأسه الان، اخرج زوجه ميدالية تحمل اسم الاخر ليأخذها الاخر من يده ويتأملها

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

"انها جميلة جداً وتحمل اسمي!" اومئ الأصغر بلطف بينما يشرب القليل من قهوته "هي صنعت لك من الطبيعي ان تحمل اسمك! انها اخر ميدالية صنعتها، الطباعة الرديئة نسبياً فـ انتقصت من جمالها لذلك لم امنحك إياها سابقاً".

 قلب الأكبر الميدالية من الخلف ليرى التاريخ الموجود بها كان بعد الأولى بستة عشر يوم، فعلم المحب ان حبيبه ان لم يشعر بالشغف اتجاهه شيء سوف يتركه دون بذل المزيد من الوقت به.

رأى جونغكوك نظرات الأكبر للميدالية ليعلم انه يرغب بها بشدة "بإمكانك الحصول عليها فيبدوا انها اعجبتك رغم انها غير متقنة" نظر العاشق له بنظرة ممتلئة بالامتنان "حقاً؟".

اومئ الأصغر له بينما يشرب قهوته همس تايهيونغ لنفسه بينما يمسح عليها بإبهامه بلطف "سوف اضعك برفقة كنوزي الأخرى في خزانتي" ابتسم جونغكوك ليأخذها من يده ويضعها في مغلف بلاستيكي ويعيدها له "تستطيع حفظها هكذا في خزانة دون ان تكسر، تعلمت الدرس عندما كسرت لي الميدالية التي صنعتها".

تولد تساؤل عن تلك الميدالية التي رغب الأصغر بوضعها في خزانته لكنه لم يرغب بان يبدوا متطفلاً بعيني عشيقه.

هو يحب جداً ان جونغكوك لا يقلل من قيمة أفكاره الطفولية او السخيفة بعين الاخرين بل يحترمها، هو لم ينتقده قط منذ اول يوم تعرفا به الى الان.

شرب الأكبر قهوته بينما يتأمل اللوحات الجديدة عليه "أهي للمعرض؟" اومئ الأصغر "انهيت ثلاثة وهذه الرابعة ان انهيتها الليلة ستكون تبقيت سبعة " همهم تايهيونغ "لا تضغط على نفسك واحصل على الراحة الكافية" اومئ جونغكوك "أنت ايضاً، بالمناسبة لدي فضول ما الذي يوجد لديك كـ كنوز في خزانتك؟".

All of You | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now