9

7.4K 497 115
                                    



✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

لأول مرة قرر جونغكوك ان لا يحتفل بعيد مولده وصارح والده بالسبب فهو ليس لديه أصدقاء ويجدها هدر لأموالهم دون سبب فجميع من يأتون من أجل أي شيء سواه وهذا العام هو منشغل فبسبب مكوثه في المشفى تعطل جدوله بشكل كبير فيفضل قضاء الوقت الذي سوف يصرفه في المجاملات على لوحاته، احترام السيد جيون رأي طفله الوحيد.

قضى جونغكوك عيد مولده منذ شروق الشمس لغروبها بمرسمه، رأى هاتفه يرن وكان المتصل جيمين الذي أخبره الأصغر انه لازال مشغولاً ولا يرغب بالخروج للاحتفال والغريب انه تقبل الامر بكل بساطة لكنه أرسل هديه له الى منزله، اغلق مكالمته جيمين من ليجد تايهيونغ يتصل به ابتسم ليجيب بسعادة

"مرحباً هيونغ"

"مرحباً فتى الميلاد، هل انت في مرسمك الان؟"

"هل سوف تأتي؟"

"بالتأكيد، ارغب بالاحتفال معك بهذا اليوم المميز ورؤية لوحاتك كذلك"

"هل تناولت العشاء أم اطلبه لكلينا؟"

"أنا سوف احضره لنا "

فتح جونغكوك النوافذ لدخول الهواء النقي مرسم بينما يبدل ملابسه لأخرى فهو بالتأكيد لن يقابل كيم تايهيونغ بالبجامة، فتح ثلاجة النبيذ خاصته الضخمة ليبحث عن شيء يليق بضيفه ووجد الزجاجة المقصودة ليضعها في المجمد فهو يرغب بأن تكون شديدة البرودة كما يفضلها.

عطر الجو فحتى بعد فتح النوافذ لاتزال رائحة الألوان مزعجة عادة يشعل شموع لامتصاصها فأنفه حساس جداً ولكنه نسي اليوم.

وضب غرفة الاستراحة خاصته ليرن الجرس معلناً وصول ضيفه، فتح باب السيارة من الداخل لتدخل سيارة الأكبر وتقف بجوار خاصته، فتح باب المرسم واقترب من باب السيارة ليغلقه يدوياً.

نزل الأكبر من سيارته ليقترب منه ويحتضنه "كل عام وأنت بخير جونغكوكي" همس له الأصغر "وأنت بخير هيونغ" ابتعد تايهيونغ عنه ليفتح باب سيارته الامامي ويخرج هدية مغلفة بشكل رائع ليقدمها للاصغر "أتمنى ان تنال اعجابك " اخذ جونغكوك هديته بإبتسامة "شكراً لك هيونغ" ادخل جونغكوك الهدية للمرسم ليتبعه الأكبر بينما يحمل معه علبة الكعكة ومعه العديد من الاكياس ليضعها على المائدة المعدة مسبقاً، نظر الأصغر بتعجب للأكياس فهي كثيرة لشخصين.

"اين اضع معطفي؟" اخذ فتى الميلاد المعطف منه ليضعه في مكانه، سار تايهيونغ في انحاء المرسم وتجول في الغرف لتأمل العديد من اللوحات لينظر لمن يتبعه "ان مرسمك رائع جونغكوك بإمكاني العيش هنا للأبد لكن لما النوافذ تحيط بالمكان؟ ألا تخاف من ان تسرق لوحاتك؟" قهقه الأصغر "بإمكانك ان تأتي دائماً، لن تسرق فأنا لدي حارس أمن وايضاً لا اغادر دون غلق النوافذ وتغطيت المكان بالستائر لكن الان افتحها بسبب رائحة الألوان والتخزين لربما تضايقك" نفى الأكبر " أفضل ان تغلقها، لا أحب ان اشعر بإننا مراقبين" قال تايهيونغ ذلك دون معرفته بأن عيني جيمين رئتهم بالفعل.

تناولوا الطعام والذي كان كثيراً على شخصين برفقة النبيذ الذي كان رائعاً كما رغب بأن يكونه جونغكوك، اجبر الأكبر الأصغر على تناول الطعام رغم شبعه فهو لا يرغب ان يذهب للمشفى مرة أخرى.

قطع جونغكوك الكعكة وتمنى امنيته ليتناولا قطعتيهما بينما كان يستعرض الأصغر للأكبر لوحاته.

كان تايهيونغ مبهوراً بجمال لوحات الأصغر ورغب بها جميعها لكنه يعلم ان جميعها لأجل معارض مختلفة وهو سوف يحرص على اقتناء العديد منهم.

"هل لديك لوحات خاصة؟ أي ليست للبيع او العرض" اومئ الأصغر ليخرج لوحة لمنظر طبيعي "هذه هي مفضلتي من اللوحات الخاصة وأقربهم الى قلبي" اقترب الأكبر ليتأملها "أنها تحفة فنية بحق جونغكوكي" ابتسم الأصغر ليضعها جانباً ويخرج لوحة أخرى "هذه اللوحة ايضاً تعني لي الكثير انها لصديقي الوحيد " لم يغفل تايهيونغ عن كلمة الوحيد، كانت اللوحة مغطاة بقطعة قماش ليضعها جونغكوك على المقعد ويزيل القماش عنها وكانت رسمة لكيم تايهيونغ.

وضع تايهيونغ صحن الكعكة جانباً ليقترب من اللوحة كانت له عندما كان صغيراً يجلس وسط مكتبة الكتب في منزل العائلة وبيده كتاب، رفع الأكبر عينيه لينظر للأصغر وكم رغب بالاعتراف بمشاعره هذه اللحظة وان تحتضن شفتيه شفتي الواقف امامه لتوصل له ما بدخله لكنه لا يرغب بإن يخاطر بمكانته لدى محبوبه هو الان يعلم انه مميز لديه وذلك يجب ان يكفيه حالياً.

اقترب المحب من محبوبه ليحتوي جونغكوك بين احضانه "لم اعتقد يوماً أنك سوف ترسمني، ما الذي فعلته لأرسم بأناملك الذهبية عزيزي؟" اجابه الأصغر بصراحة "كنت الصديق الوحيد الذي دعمني وامتدح لوحاتي قبل ان ترى النور، كنت تشاركني الأفكار وكنت تفهمني. الشيء الوحيد الذي لا يجعلني نادماً على مساعدة جيمين ذلك اليوم عندما سقط هو معرفتي لك أنت هيونغ" شد الأكبر في عناقه لجونغكوك ليدفن رأسه برقبة الأصغر أكمل فتى الميلاد حديثه قائلاً "لطالما كنت شاكراً لك هيونغ" لطالما كان الفتى اليافع يختار الكلمات الصحيحة لروي المشاعر التي تسكن قلب العاشق.

لجاء جيمين لمين يونغي ليفرغ غضبه عليه فهو من أخبره ان لا يلتصق بجونغكوك وان يمنحه المساحة الشخصية وما ان تركه قليلاً وجد شقيقه معه في مرسمه الذي لا يمسح حتى له بدخوله!

كان يونغي يستمع لتذمر الثمل بجواره دون ملل، هو يجد طريقة حب جيمين خاطئة بالكامل ولكنه لا يستطيع قول ذلك له فمن يجلس بجواره قنبلة مؤقتة.

يونغي يعلم في قرارة نفسه ان الفتى جيون لكيم تايهيونغ ويجب على هذا المهوس ان يتوقف عما يفعله وكذلك يجب على ذلك الرسام ان يعي مشاعر الأكبر.

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

All of You | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now