28

6.1K 403 226
                                    



✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

كانت الأيام متكررة لتايهيونغ، رويتنه ذاته وكم تمنى لو أصبح من رويتنه رؤية محبوبه او تناول الطعام برفقته هو يعلم ان حصول زوجه على المفتاح يعني ان ذلك مسائلة وقت لا اكثر. 

العاشق بات يرغب بوجود حبيبه حوله أكثر وأكثر لكن يعلم بطبيعة حياة جونغكوك المشغولة لذلك لم يرغب بالضغط عليه.

بينما كان يعمل للخامسة مساءً اتصل به كبير خدمه ليرفع تايهيونغ حاجبه متعجباً فلما يتصل به، فتح المكالمة ليسمع صوته كبير خدمه

"اعتذر سيد كيم لإزعاجك ولكن سيدي يبدوا ان السيد جيون أرسل خدمه برفقتهم اغراضه فهل تسمح لهم بفعل ما طلبه منهم؟"

سماع ذلك جعل الأكبر يبتسم بشدة فحبيبه سيبث الحياة بتلك الغرفة الفارغة!!

"اولاً انه السيد كيم وليس جيون، ثانياً ليفعلوا ما طلبه منهم بالكامل بل اجعل جميع الخدم يساعدونهم حتى فهم لا يوجد لديهم أي عمل اهم مما يطلبه جونغكوك "

اغلق العاشق الهاتف والابتسامة لاتزال على وجهه فهو لم يتوقع ذلك بهذه السرعة بل اعتقد انه سيكون بالتدريج ولكن عندما عاد لذاكرته وجد الأصغر يخبره بأنه لا يجد في العيش معه مشكلة، غرق الأكبر في أفكاره السعيدة التي كانت بسبب زوجه الفاتن.

أنهى عمله ليغادر للمنزل وأول ما فعله فتح باب غرفة حبيبه والتي كانت معطره بذات الرائحة التي اشتمها بغرفته في منزل والده، السرير يوجد به وسادة لطيفة بمنتصفه أحبها تايهيونغ بشدة بينما توجد اضاءة صغيرة على المنضدة التي بقرب السرير لم تكن موجودة سابقاً هي وسماعة البلوتوث التي بجوارها.

فتح ادراج التخزين ووجدها معبئة بالكامل بالعديد من الشموع المعطرة ومستلزماته الشخصية وغرفة ملابسه كانت هي الأخرى ممتلئة وحتى خزانة الأحذية كانت تعلن حياتها فهي أصبحت تحتوي احذية زوجه.

كان يسير بالغرفة ويتأكد من ان الامر حقيقة جونغكوك سوف يعيش بمنزله فحتى دورة المياه كانت مجهزة لأجله وروب الاستحمام الأبيض موضوع خلف الباب بينما ادراج التخزين كانت ممتلئة!

كاد تايهيونغ يغادر الغرفة ولكنه رأى ادراج تخزين جديدة بقرب الشرفة، اقترب من ادراج التخزين ليفتحها فوجد الأولى ممتلئة بالعديد من انواع الفرش وأقلام الرصاص، الثانية كانت العديد من علب الألوان وأعلها ورقة *لأجل حائط تايهيونغي* ياء الملكية المتصلة باسمه جعلت خديه تحمر فهو شعر بالخجل ليهمس لنفسه " انا هو تايهيونغي".

All of You | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now