63

5.8K 330 57
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

عاد الأكبر للمنزل في الحادية عشر مساءً ليستقبله الأصغر بعناق "اشتقت لك تايهيونغي" ليبادله عاشقه الحضن "انا ايضاً جونغكوكي" .

اعتقد جونغكوك ان تايهيونغ سيأتي بالكثير والكثير ولكنه احضر فقط حاسبه المحمول وجهازه اللوحي وحقيبتين سفر متوسطة الحجم وصندوق كتب ممتلئ واللوحة التي رسمها لأجل غرفته والتي حرص الأصغر على ان يضعها في غرفتهما وكانت مثالية.

كان الأكبر متعب فهو كان يعمل منذ الصباح ومن ثم أرهقه حزم اشيائه، كان يضغط على كتفه الايسر بيده ليبتسم جونغكوك "هل يؤلمك؟".

همهم تايهيونغ بينما تعابير وجهه كانت متألمة ليقترب منه حبيبه ويزيل يده عنه "حان وقت التدليك سيد تايهيونغ" ضحك الأكبر فهو اعتقد ان زوجه يسخر منه عندما ألم يده سابقاً ولكن لم يكن كذلك فهو شعر بيدي مالك قلبه التي كانت تعلم جيداً ماذا تفعل بسلاسة تتحرك وما ان انتهى سأله بحماس "ما رأيك؟".

لم يستطع الأكبر التعبير وفتح فمه ليغلقه ليضحك الأصغر "اعتقد انني عبقري بالفطرة، اتعلم في الدورة التي اشتركت بها صدمة الأستاذة مثلك من سرعة تعلمي حتى انها اقترحت ان اعمل في متاجر المساج وستوصي بي!".

ابتسم تايهيونغ بدفء ليمسك يدين حبيبه ويقبل ظاهرهما وباطنهما "شكراً لك جونغكوكي فأنت فعلاً أرحتني".

ابتسم زوجه له "عندما تشعر بتشنج أخبرني فأنا حاصل على شهادة معتمدة فلا تقلق انت بيد امينة" ضحك الأكبر ليسأله مباشرةً "ما سبب اهتمامك المفاجئ بالتدليك؟" أشار حبيبه عليه "أنت".

تلك الإجابة كانت صادمة بعض الشيء له "وهل اكتشفت السبب في لما كنت أدلك يديك؟" اومئ الأصغر "للأسف اكتشفته وعلمت ان ليونغي يد بزرع تلك الأفكار في رأسك فهذه ليست افكارك انت، فحقيقة ان كيم تايهيونغ قلق من ان تتم خيانته ذلك كان صادماً بعض الشيء".

شعر الزوج بالخجل "أعتذر حقاً كنت مهمل ولا يوجد اعتذار يكفي للتعبير عن اسفي فلو حدث شيء خطير ليدك لربما انتحرت قبل ان تفعل انت" ضحكة لطيفة خرجت من الأصغر لتتبعها اخريات "لم أكن لأصل لهذه الدرجة، كنت في اسوء الأحوال سوف اخضع للعلاج الطبيعي ولن انتحر حتى لو فقدت موهبتي فوالدي كان يعتمد علي لكن انا اعلم يونغي اخبرك انني سوف انتحر، أليس كذلك؟".

أومئ الأكبر كإجابة ليتنهد الأصغر "انا اعلم ان أسلوبه مقنع ولكن صديقك شخص مخادع يخلط الحقائق بالكذب ليظهر لك الفكرة التي يرغب في ايصالها لقد كان يفعل ذلك بوالدي ووالده دائماً لذلك احذر منه".

All of You | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now