13

7.1K 460 251
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

لأول مرة تمنى جونغكوك ان لا تطلع الشمس وان يموت قبلها، لا يرغب باستغلال من لم يعامله يوماً بشكل سيء، لا يرغب بإن يطلب شيء من أحدهم عاش كل حياته عزيزاً لما الان يتحتم عليه ان يكون ذليلاً.

ماذا عن مبادئه وقيمه هل سوف يتخلى عنها الان؟

ما سوف يطلبه من تايهيونغ ثقيل جداً، هو بالفعل لديه خطيبة وشخص يحبه.

عينيه انتفخت من شدة البكاء وصوته لازال مبحوحاً فلم يخجل من البكاء بصوت مرتفع الليلة الماضية، كان ينظر لساعة الحائط التي امامه والوقت يسير بسرعة.

أصبحت الساعة الرابعة مساءً ليستقيم، استحم وارتدى بلوفر اسود كبيراً بنطال اسود فضفاض واخيراً حذاء اسود اللون انه في مرحلة الحداد على نفسه وكرامته، انتشل نظارته الشمسية من المنضدة وهاتفه ولم ينسَ محفظته ومفتاح سيارته الفاخرة والتي كان يحسده عليها طلاب جامعته والان جميعهم في حال أفضل منه.

رش القليل من العطر ونظر لنفسه في المرآة ليشعر بالأسى على حاله " استجمع نفسك وكن ابن جيد لوالدك"

كان يقود السيارة ببطء، حتى ان رجل المرور أصدر له مخالفة مرورية تحت مسمى عرقلة سير.

كانت الساعة أربعة وخمسة واربعون دقيقة وكان يقف امام شركة الأكبر، كان يتناقش مع نفسه بخصوص النزول ولكنه بكل وضوح علم انه لا يستطيع فعل ذلك.

توجهه للمقهى القريب من الشركة، ليطلب لنفسه قهوة سوداء لربما تساعده ولو بالقليل، حمل قهوته وعاد للمكان الذي سيكسر كبريائه به.

أوقف سيارته في المواقف السفلية للشركة والتي كانت شبه فارغة فدوام الموظفين ينتهي الرابعة مساءً، بقي يشرب القهوة الى ان أتت الساعة الخامسة.

اغلق سيارته ليسير وهو منحني الرأس من اعتاد ان يسير وهو يجبر الاخرين بأن ينحنوا له بسبب موهبته.

تباً لتلك الحاجة التي تجعله ذليلاً هكذا، يعلم الفتى ان كيم تايهيونغ لن يسخر منه او يجعل منه أضحكوه فالأكبر يهتم لأمره وسوف يرفض بلطف او يقترح حلول بديلة عديمة نفع لن يتجاهله او يذله لكنه لا يرغب بأن يطلب منه شيئاً، ليس من صديقه الوحيد لا يرغب بأن تكون علاقتهما غير مريحة هو يرغب بأن يكونا أصدقاء الى الابد.

ان وضع صديقه ووالده في كفتين الميزان سيختار والده بكل تأكيد، تايهيونغ بالنسبة له جزء من عائلته هو مهم له ولكن والده يحتاجه الان!

All of You | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now