37

5.7K 358 105
                                    

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

أتت اجازة الأسبوع وكان جونغكوك يحمل هالة من البهجة محيطة به وتعبر عما بداخله فهو سوف يكافئ نفسه، استيقظ مبكراً وتابع مقاطع مرعبة واستحم ليرتدي ملابس فضفاضة مريحة تناسب كذلك الخروج ولم ينسَ وضع أحب عطوره لقلبه، اخذ محفظته ونظارته الشمسية ومفتاح سيارته.

نظر الفتى السعيد لساعته وكانت تشير للثامنة وخمس دقائق خرج من غرفته ليتجه لمكتب زوجه الذي أرسل له منذ السابعة والنصف انه في مكتبه فهو لم يراه عند استيقاظه.

طرق الأصغر الباب ليجيبه صاحب المكتب "ادخل جونغكوكي" لطالما أحب الأصغر ان الأكبر يعرف من مجرد طرقه على الباب هوية الطارق، فتح الباب ليدخل فقط راسه "صباح الخير، هل نذهب؟" همهم الأكبر ليغلق حاسبه ويأخذ معطفه الذي كان على الاريكة الجلدية "لنذهب".

كاد أن يأخذ مفتاح سيارته ولكن صوت حبيبه اوقفه "انا من سوف يقود" ليس وكأن العاشق سيمانع ليسير خلف زوجه بكل طواعية فهو لم ينسَ عندما قال حبيبه سابقاً انه يحب التفاخر بسياراته ومرافقه الوسيم الذي يكون هو.

الابتسامة الحقيقة هي ما تناسب وجه جونغكوك ذلك ما يعتقده تايهيونغ فهو يحب رؤيتها تعتلي وجه زوجه كما الان، لم يكن الأصغر الوحيد السعيد في السيارة بل من يجلس بجواره كذلك فهما سوف يذهبان لتناول الإفطار سوياً في وقت مكافئة الرسام لنفسه دون ان يصطنع تايهيونغ صدفة تجمعهما بل تمت دعوته من حبيبه.

أحب الأكبر حقيقة ان الأصغر لا يكره وجوده قربه ولا يضع ألف حاجز بينهما او يتهرب منه، جونغكوك يشعر بالراحة مع وجوده حتى بعد معرفته بمشاعره اتجاهه وهذا جيد.

أوقف الأصغر سيارته في مواقف المقهى ذو المظهر اللطيف، أعجب تايهيونغ بعدم ازدحام المكان فهو يمقت الأماكن المزدحمة تباعد الطاولات كان كبيراً وذلك نادر في المقاهي فهو يشعر انهم يضعون أكبر كمية من الطاولات ولا يهتمون ان كان ذلك يضايق العميل حتى!

وقف صغيره امام خدمة العملاء "حجز لكيم جونغكوك" انها المرة الأولى الذي يسمع بها تايهيونغ اسم زوجه وكنيته المرتبطة به من ثغره وكم رغب بتسجيل ذلك ليسمعه مئة مرة.

كانت الطاولة خاصتهم في الخارجية ليعلم العاشق ان زوجه لم تتغير تفضيلاته عن السابق كثيراً.

صعق تايهيونغ من أسعار المقهى فهي مبالغ بها جداً، ولم يهتم بالطلب مثلما بحثت عينيه عن تلك القهوة التي اشتراها له زوجه سابقاً ليجد سعرها بقيمة ثلاثة اكواب قهوة مثلجة من أي مقهى طبيعي!

All of You | VK (مكتملة )Место, где живут истории. Откройте их для себя