30

6.1K 377 90
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

شرب الأكبر قهوته لينظر لمن يجلس بجواره "تلك اللوحة سوف اهتم بها جيداً فشكراً لك على رسمها لأجلي، فقط ان الامر كثير علي انت تعلم انني اقدر موهبتك واجده من غير الانصاف ان احصل عليها دون مقابل شيء!".

همهم الأصغر له "انت ايضاً فعلت لي الكثير من الأشياء دون مقابل اعتبرها مكافئة امتنان على اتعابك رغم انها لاتصل لها ولو قليلاً حتى" ابتسم جونغكوك بدفء ليمسح عاشقه على راسه بلطف ليسترسل الفتى في كلامه"بالمناسبة تلك اللوحة لطيفة جداً اتعلم لم ارسم مثلها كلوحة قط فأحتفظ بها جيداً".

ابتسم تايهيونغ "لدي فضول حقاً لأعلم ما خلف ورق التغليف" ليبتسم جونغكوك بحماس فهو يرغب برؤية وجهه الأكبر المندهش بسببها "هل بإمكاني ان افتحها؟".

اومئ العاشق بشدة ليجلس الفنان بجوارها مرة أخرى وجلس بقربه زوجه الذي كان يقضم شفتيه مترقباً لما سيراه أزال الرسام الورق لتظهر اللوحة الفنية خاصتهما في مركبتهما الفضائية بأشكالهما اللطيفتان، نظر لمن يجلس جواره وكان مذهولاً بالكامل ليبتسم فهو اسعده بالفعل.

"قطعاً لم أرَ لها مثيل، هذا انا! وهذا انت! ونحن في مركبة فضائية!!" همهم الأصغر ليتحدث بحماس "تلك الصورة لنا ونحن طفلان كانت لطيفة جداً لذلك استوحيت منها هذه، رغم انني عادةً لا اجعل الرسومات اللطيفة تغادر كراسات رسمي لتصل للوحاتي لكن هذه لم أستطيع سوى ان ارسمها بلوحة".

ما ان أنهى جونغكوك كلماته ليشعر بزوجه يحتويه ببين يديه بعناق "انها رائعة جداً جونغكوكي، اتعلم انا أحب جميع لوحاتك ولدي البعض منهم قريبين لقلبي لكن هذه ستكون حبيبتي فهي صنعت لأجلي ويوجد بها انا وانت، انا أحبها جداً".

ابتسم الأصغر على تلك الكلمات "يجب عليها ان تكون كذلك فلقد اقتحمت عقلي لأرسمها وكدت ان أتأخر على جدولي بسببها! تاريخ ميلادها واسمها بالخلف " ابتعد عن الاخر ليقلبها ويرى العنوان "تايهيونغي وجونغكوكي في رحلة لاستكشاف المجهول" قرأه بصوت مرتفع وانتحب بشدة هو لم يغفل عن ان الوقت الذي رسمها به حبيبه متأخر جداً هو لم يحب انه كان عبء عليه ليعمل بذلك الوقت.

"انهما لطيفان" اجابه من يجلس بجواره "جداً كما كنا" تلك الجملة اعجبت المحب جداً فجونغكوك يراه لطيفاً بطفولته وذلك يسعده.

"سيدي المائدة جاهزة" كان كبير الخدم ابتسم له جونغكوك بلطف "رجاءً اجعل احد الخدم يضعها بغرفة تايهيونغ" اومئ كبير الخدم وكاد ان ينفذ ما طلب منه ولكن اوقفه صوت سيده "كلا بل انظر لها جيداَ ستكون موجودة بغرفتي أن لمسها احد الخدم انت من سوف يحاسب، ايضاً انا من سوف ينطفها بنفسي " تحدث الأكبر بحزم ليجيبه "أمرك سيدي".

All of You | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now