68

5.6K 315 47
                                    

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

أتت العطلة الأسبوعية ليصطحب الأكبر مالك قلبه لحديقة مائية هو لم يزرها قط في حياته وكان دائماً يتمنى ان يكون موعده الأول مع جونغكوك عندما يكون حبيبه بها ولكنه الان زوجه.

استمتع الفنان بهذا الموعد اللطيف جداً، التقط العديد من الصور لهما ولم ينسى مشاركتها مع الاخر، عندما عادا للمنزل اخبره الأكبر انه سوف يعد له دراستين جدوى لكل من مشروعيه ولم يقبل بالرفض وبدأ في دراسة الجدوى الخاصة بالمقهى وسأل صغيره عن التفاصيل التي يحتاجها لأعدادها ليبدأ في كتابتها وبحلول وقت العشاء انتهى منها ليحصل على قبلة خد من زوجه الفخور به.

قرأ جونغكوك الدراسة ثلاث مرات ليقارنها بخاصة مدير اعماله ليعلم انه حقاً مجتهد في الأيام التي يعمل بها ولكنه بالطبع سوف يتبع خاصة تايهيونغ.

تناولا الإفطار سوياً ليقبل الأكبر رأس حبيبه "لا أرغب في تناول الغداء بمفردي لذلك احرص على ان تكون هنا قبل الخامسة" قال ذلك الفنان ليومي زوجه برأسه.

لم يكن تايهيونغ يعلم ماهي الطريقة التي يجب ان يتعامل بها مع جيمين او كيف حتى سيقنعه بترك ما يدمر حياته هو كان يعلم ان شقيقه عنيد جداً.

فتحت أبواب قصر العائلة له تلك الأبواب التي حرم على نفسه دخولها ، سار بخطاه لمكان شقيقه ليطرق الباب ويسمح لنفسه بالدخول ليجد من اتى لأجله نائم .

اقترب منه ليرى الذبول في وجهه والهالات اخذت مكان لنفسها تحت عينيه، سمح لنفسه بالجلوس على حافة السرير بينما يقضم شفتيه بشدة.

انتظر استيقاظه وما ان التقت عينيهما صرخ به شقيقه الأصغر "ما الذي تفعله هنا؟ هل لازال يوجد شيء اخر ترغب في سلبي اياه ؟" لم يجبه تايهيونغ بل احتواه في عناق رغم ان شقيقه كان يدفع بقوة لكنه لم يجعله يغادر احضانه "انا وانت كلانا ضحية وهذا ما يحزن حقاً ".

تلك الكلمات لامست جيمين "انت فعلت كل شيء كما تحب وكنت ناجح في كل شيء وحصلت على كل شيء وانا نفيت خلفك فقط لأنني عادي ،لم اطلب منك شيء ولم أتوقع منك شيء لذلك غادر فأنت لست سوى خطر في حياتي" نفى الأكبر برأسه "لم يكن لأي منا منذ البداية سوى احدنا الاخر ،اعلم انني المتك وانت ايضاً المتني لكن رجاءً دعنا نمسك بأيدي بعضنا البعض ونفتح فصل جديد في حياتنا نرى به الأفق الباهي سوياً".

انفجر شقيقه الأصغر باكياً وكانت شهقاته تتسابق بينما يشد في احتضانه لشقيقه الأكبر الذي كان يمسح على ظهره.

عندما جفت دموع جيمين قبل تايهيونغ جبينه "أعدك ان انقذك ،سيكون لك مستقبل رائع وسوف تصبح اعظم مصور فوتوغرافي في الدولة وربما في العالم ان اجتهدت قليلاً "هربت ضحكة من ثغر الأصغر "انت تبالغ" نفى الأكبر "لست كذلك لطالما اعجبت بالصور التي تشاركها في صفحاتك".

نظر الفتى ليديه "أنا مدمن وجدي لم يلاحظ ذلك حتى" همهم تايهيونغ بتفهم "أعلم انك كذلك وسوف تعود افضل مما كنت، لطالما خذلت من والدي فما الذي ترجوه من جدي جيميني؟" ضحكة ساخرة كانت إجابة الأصغر.

"لا اعلم حتى ماهي الخطوة الأولى للتغير فهل تعلم انت؟" اومئ الأكبر "دعني اتكفل بكل شيء واعتمد علي، ثق بي، اعلم أنك لا تكرهني وانا لا اكرهك دعنا نحب احدنا الاخر فنحن اخوة جيميني" تنهد الاخر ليومي برأسه ويسحبه تايهيونغ لأحضانه "اعدك ان يكون مستقبلك رائع".

تحدث الشقيق الأكبر مع شقيقه الأصغر عن أفكاره بخصوص تحسين حياته واعادته للطريق الصحيح ولم يعترض الاخر فهو كل ما كان يرغب به الاهتمام والحب لربما لو اتاه أي شخص اخر لقبل مساعدته لكن لم يأتي ولم يهتم سوى تايهيونغ.

لم يعتقد الأكبر ان شقيقه سوف يقبل بمساعدته بهذه السرعة فهو توقع انه سوف يحاول معه لأشهر ليقتنع وربما لن يقتنع وقد يموت بجرعة زائدة لكنه اكتشف ان جيمين كان محطم اكثر مما اعتقد.

بعد مغادرة تايهيونغ منزل عائلته ذهب لمقابلة يونغي ليخبره بوضوح ان كان لن يدعم تحسن حالة شقيقه وسوف يسخر منه في كل فرصة ويمنحه الطاقة السلبية ان يترك جيمين وشأنه ولم ينسى معاتبته عن عدم اخباره عما يحدث مع شقيقه.

"دون ان اخبرك كنت منهار خلف جونغكوكي خاصتك فكيف لو اخبرتك لربما أصبحت انت ايضاً مدمن مع شقيقك" كان يعلم ان كلمات صديقه حقيقة لذلك اكتفى بالصمت.

عندما عاد للمنزل استقبله زوجه بعناق لينشر السعادة في داخله "اشتقت لك تايهيونغي"تلك الجملة ازهرت داخله ليستشعر نعمة وجود جونغكوك بحياته.


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

All of You | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now