40

5.8K 361 215
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

استيقظ جونغكوك بحلول وقت الغداء كان يشعر بان جسده محطم بالكامل ولكنه تجاهل ذلك وأيقظ نفسه بالقوة عن طريق الاستحمام بالماء البارد.

ارتدى الفتى ملابسه ولم يكلف نفسه العناء بتنسيق الألوان بل فضل أسهل خيار اللون الأسود من الأعلى للأسفل، نزل الأصغر السلالم ليتوجه لمكتب زوجه مباشرةً فهو أصبح يعلم ان الأكبر في هذا الوقت يعمل بمكتبه.

رأى في طريقه احدى الخدم ليخبرها بان تعد قهوة سوداء دون إضافات مع الغداء.

طرق باب مكتب تايهيونغ الذي تعرف عليه مثل العادة من طرقاته، دخل الفتى ليبتسم الأكبر له "هل نمت جيداً جونغكوكي؟" همهم الأصغر ليجلس على الاريكية الجلدية "سوف اقضي الليلة في المرسم لأنهي لوحاتي لذلك لن اتناول العشاء معك وغداً لن اتناول الإفطار والغداء لكن بالتأكيد سوف اتناول العشاء معك ".

لم يعجب العاشق بذلك بالرغم من ذلك الا انه ابتسم لحبيبه "اعتنِ بنفسك جيداَ ولا تعمل فوق طاقتك" اومئ زوجه له بينما يتصفح هاتفه، اغتنم الأكبر هذه الفرصة لتأمل وجهه الأصغر الذي لايزال جالساً على الاريكية الجلدية في مكتبه.

وجهه جونغكوك يرى عاشقه ان أصبح متعب بسبب الاجهاد من العمل والجامعة بالرغم من ذلك الا ان وسامته تزداد يوماً تلو الاخر.

تناولا الطعام سوياً رغم تعجب تايهيونغ من إمكانية شرب زوجه للقهوة مباشرةً بعد الحساء وكان قلق من ان تتألم معدة حبيبه.

تلك كانت اول ليلة ينامها جونغكوك في مرسمه بعد انتقاله لمنزل الاكبر، لم يحب العاشق انه الوحيد الموجود في منزلهما هذه الليلة وللمرة الأولى شعر بأنه وحيد في منزله.

لم يتناول الأصغر الإفطار او الغداء برفقة الأكبر واكتفى بالقدوم للمنزل وقت العشاء استحم سريعاً ولم يجفف شعره حتى ليجلس في مكانه المعتاد امام الأكبر الذي تنهد ليطلب من كبير الخدم احضار منشفة قطنية من غرفته وهي لحظات ليقف خلف زوجه الذي كان يتناول عشاءه بينما يجفف تايهيونغ شعره بلطف بينما تخترق راحة حبيبه المنعشة انفه وكم أحبها.

رغب المحب في ان يجفف شعر صغيره دائماً ليحصل على رائحة النعيم هذه، كان الأصغر واضح مع نفسه باعترافه انه أحب هذا الفعل من الاخر ويعلم جيداً ان مشاعره اتجاه الاخر بدأت تتغير بالتدريج.

"مهما كنت متعباً لا تهمل نفسك جونغكوكي" تحدث بهدوء ليومي زوجه برأسه ويقول "شكراً" وكم كانت هذه الـ شكراً لطيفة بسبب خدي حبيبه المنتفخان بالطعام الذي يملأ ثغره لثانية كاد المحب ان يفقد تحكمه بنفسه ويقبل شفتيه لكنه سيطر على نفسه ليبتسم ويعود لمقعده ويتأمل حبيبه بينما يتناول طعامه.

All of You | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now