7

8.3K 515 98
                                    



✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

وقف الأصغر مبتسماً لمن لازال جالساً "إذاً سوف اذهب الان " ابتسم الأكبر له بانكسار "هل بإمكانك المبيت هذه الليلة هنا؟ " لم يخفَ عن الأصغر الرجاء الموجود في صوت الاخر، جلس جونغكوك ليومي له " بالمناسبة شكراً لوضع لوحاتي في منزلك" نظر تايهيونغ لبعض اللوحات الموجودة في غرفة المعيشة "انها سبب سكينتي واسترخائي دائماً فشكراً لرسمك لها" ابتسم الأصغر له "شكراً لدعمك لي دائماً، وسعيد ان لوحاتي تعجبك" حادث الأكبر نفسه قائلاً ليست هي من تعجبني فقط بل انت بكل ما بك يعجبني، صوتك، جسدك، افكارك، كلماتك، افعالك، عقلك، طموحك، كبريائك، اعتزازك بنفسك.

رغم كونه متعب جداً وترك خلفه عملاً سيتراكم لاحقاً بقي جونغكوك قرب تايهيونغ تلك الليلة، ولم يعٍ على نفسه عندما غفى على نفسه ليسقط رأسه على كتف المحب له، رغب الأكبر حمله لغرفته وجعله ينام على السرير ولكنه يعلم ان الأصغر لن يحب الفكرة او يجد الامر غريباً وهو لا يرغب بشيء يعكر صفو علاقتهما فوضع رأسه برفق على الاريكة ليحضر له غطاءً ووسادة وضعها تحت رأسه وغطاه بالغطاء وخلع حذاءه قبل ذلك.

بقي تايهيونغ يتأمل ملامح الفتى النائم فهو لا يرغب بتفويت منظر الأصغر النائم الذي لم يراه قبلاً ويعلم انه متقدم على جيمين بهذه الخطوة، ورغب بالتقدم أكثر بسلب معشوقه قبلته الأولى وكان عازماً على سرقتها ليؤنبه ضميره قبل فعله لذلك فجونغكوك اتى لهنا فقط لأجل ان يتأكد انه بخير فهكذا يكافئه بتقبيل شفتيه اثناء نومه؟

اشرقت الشمس ليعد الأكبر لنفسه كوب قهوة، بعد الانتهاء من قهوته استحم سريعاً ليرتدي بدلة رسمية باللون البنفسجي القاتم وسرح شعره مثل المعتاد ورش القليل من العطر لينزل للأسفل ووجد محبوبه لازال نائماً فعلم انه متعب جداً.

باشر الخدم عملهم وطلب تايهيونغ من العاملين في المطبخ تحضير الإفطار بأسرع وقت ممكن، اقترب من جونغكوك ليهمس له "جونغكوكي، جونغكوكي" همهم الأصغر اثناء نومه "ماذا تايهيونغ؟" خرج صوته ناعساً وبحة النوم تملأه بطريقة اشعلت داخل كيم تايهيونغ وكم رغب الأكبر بتقبيل تلك الشفتين العديد من القبل فهي نطقت اسمه بطريقة رائعة، عشق تايهيونغ اسمه تلك اللحظة.

الابتسامة كانت تملأ وجهه العاشق اثناء ايقاظه لمحبوبه "جونغكوك استيقظ" نفى الأصغر برأسه "لا ارغب فأنا متعب ولم يرن منبهي بعد" قهقه الأكبر ليهمس له "حسناً فلتكمل نومك لكن على السرير وليس هنا" امسك تايهيونغ بيد جونغكوك النعس الذي كان يفرك عينيه بلطف مذيباً قلبه الأكبر بتلك الحركة "انتبه لسلالم جونغكوكي "اومئ المعني له بينما هو ليس حتى بكل وعيه، فتح باب غرفته التي لا يسمح بدخولها لغيره ليسير الى سريره "نم هنا" اومئ الأصغر ليستلقي فوراً وضع الأكبر الغطاء عليه وقبل جبينه ليهمس له "نم جيداً عزيزي" ورغب اخباره بكم يحبه ولكنه كتمها في داخله.

نزل الأكبر للأسفل ليتناول افطاره بسرعة فهو يرغب بالعودة لتأمل التحفة البشرية التي تنام فوق سريره، رأى الخادمة تحمل الوسادة والغطاء الذي احضرها للأصغر وحذاءه ليعلم انه جعل الأصغر يسير على الأرضية الباردة حافي القدمين لايحمي قدميه سوى الجوارب البيضاء لام نفسه على فعلته "احضريها هنا حالاً" اخذها منها ووضعها في مكتبه فهو يرغب باستنشاقها لاحقاً وحمل الجزمة معه ليصعد بسعادة للأعلى وأرسل لمساعده ان يلغي جميع مواعيده الى الظهيرة، وضع جزمة الأصغر قرب السرير وجلس على الاريكة القريبة من شرفة غرفته ليتأمل النائم بسلام على سريره وتولدت لديه رغبة جديدة في أن يجعل جونغكوك ينام على سريره كل يوم.

رن هاتف جونغكوك الساعة العاشرة والنصف ليستيقظ ويجلس فوراً الفتى النائم ، لازالت عينيه مغلقة ولكنه مدد يديه بقوة ليتنهد ويفتح عينيه لتلتقي مباشرةً بالأكبر "صباح الخير جونغكوكي" فتح عينيه بتوسع ونظر جونغكوك لحوله ليكتشف انه نائم في غرفة ليست غرفته ، انتحب الأصغر بعد ان دفن وجهه في الوسادة بشكل لطيف في عيني المحب ، ابعد الفتى الخجل وجهه عن الوسادة لينظر لمن يتأمله بابتسامة "اعتذر هيونغ لسرقتي سريرك، انا اقوي امام الكحول عادةً ولم اكثر بالأمس حتى لكن لا اعلم كيف حدث ذلك حقاً "اقترب تايهيونغ منه وجلس بجواره على السرير وبعثر شعره بلطف "لم تأتي هنا لأنك ثمل عزيزي بل لأنك اطلت النوم بوضعية مؤلمة وكنت قلقاً من ان يزعجك الخدم خلال عملهم او ان تتأذى بسبب نومك الخاطئ فطلبت منك اكمال نومك هنا " اومئ الأصغر براحة "سعيد جداً انني لم احرج نفسي امامك ، يجب ان اذهب للمنزل للاستحمام وتناول الإفطار فيجب ان انهي لوحتين اليوم لأستطيع ان أكون على جدولي" لم يرغب تايهيونغ بتفويت أي ثانية قد يقضيها مع الأصغر وتشعره وكأنهما حبيبان "لما لا تستحم هنا وملابسي لن تكون سيئة عليك ، ولنتناول الإفطار فأنا لم اتناوله بعد" نظر جونغكوك لساعته ليومي للاكبر "اعتقد انني سوف افعل ذلك فلا وقت لدي لأضيعه ، اتعلم هيونغ ؟ منزلك قريب جداً من مرسمي " ابتسم الأكبر بلطف "حقا! اذاً سوف ازورك كثيراً" بادله الابتسامة الأصغر "سوف اسعد بذلك " استقام تايهيونغ ليفتح أبواب غرفة ملابسه للاصغر "اختر ماشئت عزيزي، دورة المياه هنالك وجميع ما بها تحت تصرفك وعطوري البعض منها ستجدها على التسريحة والبعض في غرفة الملابس، سوف أخبر الخدم ان يعدوا الإفطار لنا لألى تتأخر على جدولك جونغكوكي" همس الأصغر له ب "شكراً هيونغ " ليغادر الأكبر مغلقاً الباب خلفه.

بكل سعادة أخبر تايهيونغ العاملين في المطبخ ان يعدوا الإفطار مرة أخرى وتحضير قهوة سوداء كبيرة دون إضافات وأخرى صغيرة وان تجهز طاولة الطعام لشخصين.

تناولا الإفطار سوياً بينما سعادة العالم مجتمع بالعاشق الذي يرى ملابسه على جسد من يحبه وكانت تبدوا رائعة، البلوفر الأبيض والشورت الأسود أصبحا أجمل بعد ارتدائه لهما ورائحة العطر لم تكن بهذه الروعة كما يشتمها الان من الاصغر.

أنهى جونغكوك افطاره ليحمل كوب القهوة خاصته "سوف استعير الكوب ايضاً " اومئ الأكبر له بابتسامة "سوف اتي لأخذه لاحقاً من مرسمك لذلك أرسل لي الموقع" قهقه الأصغر "حسناً، اراك لاحقاً هيونغ" اومئ تايهيونغ له وودعه بابتسامة.

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

All of You | VK (مكتملة )Unde poveștirile trăiesc. Descoperă acum