48

5.5K 369 105
                                    

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

استيقظ تايهيونغ السابعة مساءً، احتسى قهوته برفقة الإفطار المتأخر جداً، حمل حاسبه المحمول لحل واجبات حبيبه في غرفة الضيافة المطلة على باب المنزل بينما ينتظر عودة الأصغر الذي تأخر. أصبحت الساعة التاسعة ليفتح باب المنزل، لتتقابل عيناهما

"مرحباً" نطق الأصغر بنبرة متعجبة من تواجد الاخر هنا والاغرب انه يرتدي بلوفر رمادي اللون وبنطال ابيض، أي انه كان موجوداً في المنزل منذ زمن فهو لا يرتدي ملابس العمل.

منذ أشهر لم يعد تايهيونغ للمنزل مبكراً وهو اعتقد ان اليوم احد تلك الأيام التي سيتأخر بها متجهلاً تلك الرسالة التي تأمره بالعودة للمنزل فوراً.

اغلق عاشقه حاسبه المحمول "مرحباً بعودتك جونغكوكي، واعتذر عن سوء الفهم الذي حدث سابقاً فأنت أغلى من ان تثمن ولم يكن ذلك مقصدي ولا نيتي"

كان صوت الزوج هادئ ويتخلله الندم، وضع جونغكوك حقيبته على المقعد القريب من تايهيونغ وجلس بجوارها "لا تهتم" تلك الكلمة صدمت العاشق كيف لا يهتم هل علاقتهما غير مهمة له لتلك الدرجة!

هو كان غاضب ليسأل حبيبه مباشرةً بحدة رغم معرفته بالجواب المسبق" ما هو سبب عدم عودتك بعد الجامعة مباشرةً؟" تنهد جونغكوك "أحقا يجب علي التبرير؟ فكلانا يعلم انني مشغول بالعمل" رفع تايهيونغ حاجبه أي تحدث والفتى لم يحب ذلك فهذه المرة الأولى التي يتم استجوابه بها بهذا الشكل.

"حسناً، لقد كان جدولي مزدحماً انتهت محاضراتي الثالثة مساءً وتوجد لدي ثلاث لوحات لم انهيها للمعرض لذلك ذهبت للمرسم من ثم لوالدي وعدت للمرسم ولاتزال لدي لوحتان لم انهيهما ولم أستطع العودة قبل هذا الوقت" اومئ الأكبر بصمت متفهم طبيعة حياة حبيبه المزدحمة هو فقط كان يرغب بسماع صوت زوجه ليهدئ ليس وكأنه سوف يمنعه عن شيء.

لم يغفل الأكبر عن ان بلوفر الأصغر الواسع لا يخفي تحفه الفنية التي اصطنعها في جسده وذلك كان مرضياً له بشدة.

رأى جونغكوك الخادمة تقف مترددة فهي سمعت الحدة بصوت تايهيونغ واعتقدت انها لربما تتعدى على خصوصيتهم، بيدها كوب قهوة أشار لها بالاقتراب ليلتفت لها الأكبر "لم اطلب القهوة! "بتعجب نطق الاكبر.

ابتسم لها جونغكوك واخذ منها كوب القهوة "انتِ الأفضل، يبدوا أنك بدأتي تعلمين انني احتاجها بشدة في هذا الوقت".

نبرة حبيبه اللطيفة مع الخادمة شيء لم تعجب العاشق الذي اخذ الكوب منه "تخلصي منه ولا تتجرئي على تحضير أي شيء من دون طلبنا له، وانت يجب عليك الراحة وليس المزيد من المنبهات " تنهد الأصغر ولكن الزوج لم يهتم واستقام قائلاً "لنكمل حديثنا في مكتبي ".

All of You | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now