الفصل السابع والعشرون (الجزء الأول) (فلتحتضنني)

87.7K 4.8K 685
                                    

الفصل ده بالنسبالي مهم جداا... فيه أحداث كتير هتعرفوها ورغم ان اللي كتبته يكفي الفصل ده... بس انا لسه عايزه اكمل كله في نفس الفصل ده.... اقرأو بقى وادعولي 😂❤

بسم الله الرحمن الرحيم

القلب

ذلك العضو الذي يتحكم بنا... يظن الحمقى أنه ليس إلا جهاز يضخ الدم ولكنه في حقيقة الأمر يضخ مشاعرنا... قرارتنا... خوفنا... اضطرابتنا

يتحكم في كل شيء عندما تصبه السعاده نصبح كأطفال صغار امتلكوا قطعة حلوى في التو...وعندما تدق الخيبه بابه نشعر بتلك الانقباضة التي تخطف أنفاسك وكأنها تخبرك أن موتك ليس أمامه سور ثوان معدوده .

تلك الانقباضة التي نعتقد أن بعدها ستنتهي الحياه بنا..ذلك الخوف الذي يغلفها.... وتلك الأمنيه أن ينتشلنا أحدهم من خوفنا هذا ويخبرنا أن كل شيء حتما سيكون بخير.

اليوم أنتظرك أنت.... اتنفس ببطيء خوفا من القادم ولكن قلبي أعلن حربه علي لينطق كل ثانيه قائلا :

سيأتي الآن.... كل شيء سيكون بخير.

أنتظرك لأني مؤمنه أشد الإيمان أن المسافات لاتمنعنا من الاستغاثات... ربما بعد ساعه ستستجيب... بعد دقيقه أو ثانيه... ربما الآن لتعلن أن كل شيء بخير.


في ذلك الميدان "ميدان تقسيم" بتركيا ... تخطى "حامي" ذلك الحشد عله يجدها هنا أو هناك... استشاط غضبا وسرعان ماالتقط هاتفه حتى يحدد موقعها عن طريق هاتفها.... وجد أنها الآن في أحد الطرق القريبه من الميدان .... هرول تجاه سيارته وهو يهاتف أحدهم قائلا : ابعتلي الحرس حالا هبعتلك ال location وقولهم يفصلوا ورايا.

****★****★****★***★****★****★****

مرت عليها هذه الساعه كالدهر.... كانت تتفقد الطريق كل دقيقه... هل كُتب عليها الاختطاف في موطنها وهنا أيضا.... تمتمت قائله بغضب : تلاقيهم ناس الباشا معلم عليهم.... وقالوا يعملوا معاه الواجب... بس بدل مايعلموا عليه هيعلموا عليا أنا.

استدارت لذلك الذي يكبلها في السياره وتابعت بعينيها هذا الكم الهائل من الحوائط البشرية ... تسائلت بإشفاق : ده العربيه لو بتتنطق.... كان قالت ارحموني منهم.

هي لاتعلم التركيه حتى تستطيع سؤالهم من هم؟! .... وحاولت تحدث الانجليزية ولكن لم يجيبها أحد منهم... أدركت أنه ليس امامها سوى الانتظار.... حتى هاتفها لم تستطع أن تتواصل مع "حامي" بسبب هؤلاء الذين ان لمحوه سيختفي آثره.

آتى أحد الرجال اتصال فتابعته وهو يجيب بلغته التي لم تعي منها أي شيء سوى كلمه واحده : سيد أمير

#لاتؤذوني_في_عائشةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن