All of You | VK (مكتملة )

By XiWendyX

480K 29.4K 10.6K

حيث ان كيم تايهيونغ يجد صديق شقيقه مميزاً في عينيه . -المسيطر ؛ كيم تايهيونغ - الخاضع ؛ جيون جونغكوك لا اقبل... More

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
Special Part ~ 1
Special Part ~ 2
Special Part ~ 3

31

5.8K 402 104
By XiWendyX


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

كان الأكبر ينتظر زوجه على مائدة الطعام والذي بالفعل نزل بعده مباشرةً ليجلس امامه، اول ما فعله الأصغر شرب الماء كان العاشق يراقبه شعر جونغكوك بذلك لكن لم يظهر ذلك رغم شعوره بالضيق من الامر فهو لا يحب ان يكون مراقب.

لم يغفل الأصغر عن ان جميع ما يوجد في المائدة يحبه وحتى النبيذ كان كما يفضله هو يعلم ان الأكبر يبذل جهده.

فعل الزوج الأصغر ذات فعلته سابقاً بحمل النبيذ والتحلية لغرفة الضيافة ليبتسم الاخر فحبيبه يتصرف وكأنه في منزله وذلك الشعور كان محبباً له، طلب الأكبر اعداد قهوة له فهو يرغب بمحو طعم النبيذ من فمه.

"نحتاج للتحدث بوضوح بشأن العيش سوياً " كان جونغكوك من تحدث وذلك ولد القليل من القلق لدى العاشق فماذا ان أخبره الاخر بوضوح ان لا يقترب منه!

همهم الأكبر ليتحدث جونغكوك بعدما ارتشف القليل من النبيذ "اولاً بخصوص الوجبات التي سنتناولها سوياً، عادةً انا اتخطى الغداء ولكن اليوم كان الاستثناء الوحيد. اكتفي فقط بالإفطار والعشاء سواء بالأيام المزدحمة ذات الاعمال المتراكمة ام الفارغة جداً" اومئ الأكبر بتفهم ليكمل حديثه "الإفطار والعشاء بإمكاني تناولها هنا في معظم الأيام لكن الأيام التي أكون بها منشغلاً لدرجة النوم في المرسم لن افعل".

لم ينل كلامه اعجاب تايهيونغ ليسأل مباشرةً "هل تتخطى الوجبات؟" نفى الأصغر "كلا انا لا ارغب بالذهاب للمشفى مرةً اخرى، لقد تعلمت درسي بالفعل يرسلون لي خدمي طعامي للمرسم ".

همهم الأكبر "انت بالفعل تعلم ان مرسمك قريب من هنا لما لا تنام في غرفتك حتى في الأيام التي تكون مزدحمة بالعمل لك؟" تناول الأصغر قطعة من التحلية ليجيب الاخر "أفضل استثمار الوقت بدلاً من اضاعته في العودة والذهاب، عادةً الأيام التي انامها في المرسم خمسة الى سبعة أيام في الشهر على حسب تقدمي في جدول اعمالي ولكن بعض الأشهر الفارغة من العمل لا احتاج ان انام هنالك، سوف اخبرك بذلك بالتأكيد ".

شرب الأكبر القليل من قهوته ليتحدث "لكن سريرك غير مريح جونغكوكي!" همهم الزوج مؤكداً على كلام الاخر "لقد اشتريته لأنه غير مريح فلا أستطيع النوم به جيداً أي ان ساعات نوم محدودة تساوي انجاز أكبر، أليس كذلك؟" قلب الأكبر عينيه "وماذا عن راحتك؟ أليس لجسدك حق عليك؟".

اجابه جونغكوك ببساطة "بإمكاني الراحة بعد انهاء عملي" لم يقتنع العاشق ولكنه لم يناقش الاخر "انت تعلم الأفضل لك ولا ارغب بان أبدوا في عينيك ان انني اتدخل في شؤونك" نفى حبيب قلبه بشدة وابتسم له "انا اعلم أنك لا ترغب سوى بالأفضل لي واعلم أنك تفضل العمل ذو الساعات المحددة ولكن كما ترى طبيعية حياتي مختلفة عنك ".

أعجب تايهيونغ بفكرة ان زوجه يفهمه ولم يسيء الظن به هو لا يرغب في ان يتطفل على حياة الاخر وان لا يضغط عليه.

أعتقد الزوج المحب ان الاخر سوف يكمل توضيح الأمور لكنه لم يفعل!

لم يخبره بعدم الاقتراب منه لم يخبره بأن هنالك حدود لا يجب عليه تخطيها! لم يخبره بأي شيء اخر.

فتح جونغكوك هاتفه ليحدث بإحدى الصور التي التقطها على الغداء واتاه اشعار ان درجة واجب التحليل الكمي رصدت له، رفع حاجبه متعجباً فهو اتاه الاشعار قبل ان ينام بوجود الواجب.

نظر للأكبر الذي كان يقرأ كتابه بهدوء "هل حللت واجب التحليل الكمي؟ "همهم تايهيونغ له ليتنهد جونغكوك "لا يجب عليك حله مباشرةً بل عندما تكون متفرغاً، انظر هنالك مدة تسليم ثلاثة أيام وانت حللته خلال ساعة من نزوله!" رفع العاشق عينيه عن الكتاب لينظر لمن ينبض له قلبه.

"ببساطة هنالك فرق بين من يسلم في اخر ثانية وبين المجتهد الذي يحله فوراً، وتأقلم مع الامر جميع واجباتك سوف تسلم قبل الجميع حتى التخرج" تنهد بيأس الأصغر وشرب من الكأس القليل ليقول "لكنك مشغول لا يجب عليك حلها مباشرةً وكأنك متفرغ جداً! ".

رفع الأكبر كتفيه ببساطة "جميع اعمالي قابلة للتأجيل حتى انهي واجباتك فالأولوية لها لدي، ولا تناقشني الموضوع منتهي" أعاد النظر لكتابه مع نهاية كلامه لينظر الفتى لهاتفه فهو يعلم بالفعل متى يتوقف عن المجادلة.

لم يتحدث أي منهما فالأكبر كان يقرأ كتابه بينما الأصغر كان يتصفح هاتفه مرة ساعة وتلتها الأخرى ليشعر جونغكوك بالملل اغلق هاتفه ونظر للأخر الذي كان غارقاً بالقراءة قرأ العنوان وكان كتاب عن السلوك التنظيمي اقشعر جسد الفتى من الصدمة كيف لتايهيونغ يكون مستمتعاً به!

هو حقاً يرغب بمعرفة ماذا فعلت الحياة بزوجه ليستمتع بكتب السلوك التنظيمي وكأنها رواية ممتعة!

ترك جونغكوك هاتفه على الاريكة ليصعد لغرفته ويحضر كتاب التحليل الكمي ومعه قلم رصاص وملصقات باللون الأبيض والالة الحاسبة التي رسم على غلافها العديد من الزهور.

جلس بقرب الأكبر "ارغب بان تشرح لي بعض الأمور التي استعصيت علي فهمها" ابتسم تايهيونغ ليغلق كتاب السلوك التنظيمي الذي لم يعجب الاخر ويضعه على الطاولة امامه، اخذ كتاب الأصغر ليسأله "أي لون من ملصقات العلامات المرجعية؟" فكتاب زوجه ممتلئ بالعلامات المرجعية بشتى الالوان أشار له صاحب الكتاب على اللون الاصفر ليقول "الاصفر" همهم الأكبر ليفتح اول صفحة ليتبسم هو ايضاً وجد صعوبة بفهم هذ الجزء.

اخذ الملصقات من يد جونغكوك وقلم الرصاص ليشرح له بأمثلة مبسطة ولم ينسَ امتداح بينه وبين نفسه غلاف الة حبيبه المزينة بالزهور الرائعة التي رسمت بأنامله الذهبية.

تلك الليلة بقي العاشق يشرح بكل حب لزوجه كل ما وجده غير مفهوماً له في التحليل الكمي.

هو كان سعيداً بانه رأى تلك الرسومات التي يرسمها حبيبه بكتابه فجميعها كانت لجونغكوك اللطيف بوضعيات مختلفة ظريفة جداً هو أعجب بالطريقة التي يكتب بها حبيبه ملاحظاته.

لطالما كان يعلم ان زوجه مميز بكل شيء حتى في كتابته للملاحظات والمعلومات المرجعية.

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

Continue Reading

You'll Also Like

82.5K 2.6K 11
حيث يذهب اوتشيها ساسكي لمقر الهوكاغي السابع اوزوماكي ناروتو ليخبره بمستجدات القريه ولكن يتطرق الامر لعده امور بسبب سؤال ناروتو...؟ #ساسونارو
400K 22.8K 24
عِندَمَا يَكتَشِف طَالب عِلم النَّفس كِيم تَايهيونغ أنّ شريكَه في السّكن المُصاب بالأرَق جونغكوك ، يَفقِدُ وَعيَه بلمسِةٍ منه فَقَط. "سَأَنامُ عَلى...
228K 12.8K 23
حين يلتقي المشاغبون الاربع : جونغكوك، تايهيونغ، جيمين و يونغي.. في ثانوية واحدة .. ليجعلوا من ثانوية شيلتون اسوء ثانوية في المدينة.. مما عزز رغبة الم...
126K 6.7K 4
[مُكتَمِل] "حينما تُعزف ألحان ماريمبا ، أرقص معي و أجعلني أتمايل" مستوحى من أغنية sway المُسيطر:جيون جونغكوك. المسيطر:كيم نامجون الخاضع:كيم تايهيونغ