❤البارت الثالث❤

22.8K 538 155
                                    


نبض ❤ لا ❤ يهدأ ....

نزلت حنين درجات السلم .. بخفها المنزلي الزهري مع بجامة شتوية بنفس اللون .. وشعرها الأسود الطويل على شكل جديلة تنام فوق أحد كتفيها ..

وجدت والدها يجلس في صالة الفيلا وأمامه حاسوبه المحمول يعمل عليه .. اقتربت منه بابتسامة هاتفة: هعمل قهوة أعملك معايا ؟

رفع نظرها نحوها وابتسم بخفة .. هو يحبها فهي المقربة منه .. رغم كل غضبه وعصبيته وقسوته دائماً ما تتقبلها بصدر رحب وتمدّه بحنان يُذكّره بحنان والدته المتوفاة .. على عكس أخيها سراج .. ذلك الشاب المدلل والذي يشبه زوجته(سعاد) في تصرّفاته .. يعشق المال ويفعل من أجل الحصول عليه أي شيء .. هو وأمه نسخة طبق الأصل وجعلوه مثلهم أيضاً ..

هتف بابتسامة: أيوه تسلم إيدك ..

بادلته الإبتسامة متجهة نحو المطبخ لتعود بعد لحظات وفي يدها فنجان من القهوة وضعته أمامه وجلست بجانبه ..

تنهدت تتابعه وهو يُكمل عمله لتهتف: بابا .. كنت عايزة أسألك سؤال ..

تنبه لها ونظر باهتمام: إيه ؟

همست بتردد: بس توعدني متتعصبش ..

زفر بضيق: اخلصي يا حنين عندي شغل لفوق دماغي ..

أخذت نفساً هاتفة: أنت بتكره شهد ليه ؟

قطّب جبينه بعبوس وتغيِرت ملامحه لتهتف سريعاً: أنت وعدتني متتعصبش أنا والله بقول كده علشانك .. حرام شهد بتحبك أووي وبتعتبرك زي أبوها ليه بتعاملها بالقسوة دي هي مش ذنبها ..

رؤوف بضيق: اقفلي ع الموضوع ده يا حنين ومتتكلميش بيه تاني ..

حنين بغضب: أنا عارفة إن ماما وسراج هما اللي كرّهوك بيها .. أنت مكنتش كده يا بابا أنا لسا فاكرة لما جت عندنا بعد م ماتوا أهلها أنت كنت تعاملها زيي وكأنها بنتك ..

نظر إليها بغضب: لأ مش بنتي .. دي بنت باسل اللي بعمره مكنش أخويا ..

حنين: لييه ليه مبتعتبروش أخوك ؟

رؤوف بغضب: قولتلك اقفلي ع الموضوع ده خاالص انتي مبتفهميش ..!؟

سكتت تنظر إليه بألم وضيق .. وهو نفخ بغيظ وحقد .. والد شهد من يُسمّى أخوه كان أفضل منه في كل شيء .. كان المُفضل لدى جميع من حوله .. رغم أن أهلم لم يُميّزوا بينهم أبداً ولم يِشعروه بفشله الدراسي دائماً ولا بفشله في عمله .. ولكنه رغم ذلك كان يُقارن نفسه به .. يرى محبة الناس لأخيه وهو لا .. يراه دائماً في المقدمة وهو خلفه ..

رسب عدة سنين في الجماعة حتى استطاع أن يتخرج منها .. بعكس أخيه الذي كان ينجح بتقدير ممتاز بل ويكون الأول على دفعته دائماً ليُكمل بعدها دراساته العليا ويجعله يشعر بفشله أكثر وأكثر وتشتعل الغيرۃ داخله ..

نبض لا يهدأ ..❤(مكتملة)Where stories live. Discover now