❤ الشخصيات ❤

53.4K 656 247
                                    


نبض ❤ لا ❤يهدأ ..

السّلطان .. من أشهر عائلات البلد ، عائلة عريقة ، أصيلة ، جذورها مديدة ومتشعّبة ، وثرائها فاحش .. ورثت الغنى أبّاً عن جد ، إمبراطورية ضخمة بل أكثر من ذلك .. أملاك ، سمعة ، غرور ، ونفوذ لا يُضاهى .. ورغم ذلك ، كلّ هذا انحصر في شخصٍ واحد .. " الجواد "

- جواد جهاد السّلطان : يُقال أن لكلّ إمرءٍ نصيب من أسمه ، وهو أخذ نصيبه كاملاً .. كالجواد الأصيل لا لِجام له .. إن حاول أحد لجامه يثور ويتمرّد .. قادر بعشقه إدخالك لجنة من نعيم بحنانه وحبه ، وإذا ما غضب وكره يفتح عليك أبواب الجحيم .. في العقد الثالث من عمره .. عصبي ، غضبه يشتعل كالبارود ولا يخمد سريعاً .. ضابط في المخابرات برتبة مقدم له صيطه ومكانته في كل الأوساط وكلمته سارية .. قوي ، صلب ، عنيد وقاسي لا يرحم .. شخصيته مُتناقضة ، ففي عمله هادئ كهدوء الأموات وأعصابه باردة ، وفي حياته العادية ثائر كالبركان .. عيناه كسواد اللّيل الحالك ، ليلٌ بهيم تضيع به وداخله غموض وخبايا .. ملامحه رجولية حادّة شعر كسواد عينيه ، بشرة برونزية وجسد متناسق بعضلات بارزة نتيجة لطبيعة عمله .. والده أقرب الناس إليه يعشقه ولا يستجيب لأحد سواه يعيش معه وحيدين في قصرهم العريق ..

- فارس أمير السّلطان: وهو فارس كاسمه ، ولكلّ جواد مهما كان تمرّده فارس مغوار يستطيع ترويضه ، وهو الوحيد الذي يقدر على لجم جموح جواد

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


- فارس أمير السّلطان: وهو فارس كاسمه ، ولكلّ جواد مهما كان تمرّده فارس مغوار يستطيع ترويضه ، وهو الوحيد الذي يقدر على لجم جموح جواد .. ابن عمّه يصغره بسنة واحدة إلّا أنه يكاد يكون توأمه ليس بالشكل بل بالروح .. ملامحه هادئة وسيمة وغربيّة .. فخصلات شعره شمسية ناعمة وعينان زرقاوتان صافيتان .. جسد رياضي ممشوق وطويل .. هادئ ، ذكي ، ذو تفكير عميق ، وحنون .. وابتسامته طفولية مرحة .. إلّا أنه وقت غضبه وجديّته يتحول لشخص آخر مخيف .. عمله ضابط مخابراتي كابن عمه إضافة إلى شركاتهم التي يُدير إحداها .. والده متوفّي منذ صغره ولديه أخت واحدة أصغر منه يعيش برفقتها هي ووالدته ذات الأصول الأجنبية في فيلتهم الخاصة ..

 والده متوفّي منذ صغره ولديه أخت واحدة أصغر منه يعيش برفقتها هي ووالدته ذات الأصول الأجنبية في فيلتهم الخاصة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
نبض لا يهدأ ..❤(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن