القمر الأحمر(6)

542 49 15
                                    

لا نفهم أحيانا دوافع الآخرين في رغبتهم بإلحاق الأذى بنا ، ولكن الأيام تمضي وتكشف في طريقها كل ما ضمروه شراً ..

صوت من بعيد كتضارب معادن معلقة ،يقترب بالظلام يخالط حلما في عينيها لا تدرك ما حل بها ، ولكنها تشعر بأن حركتها مقيّدة ، لعلها سمعت :

" استيقظتِ أخيرا .. "

ولكنها استيقظت بالفعل على ركلة روز لوجهها ، بقيت مرتمية تتذكر تلك الليلة بصعوبة ، لقد ضربها أحدهم لم تر ملامحه في الظلام بمقبض السيف ، ثم شعرت بذلك الألم في مؤخرة رأسها إثر الضربة التي تلقتها حتى تجد نفسها تستمع لوصلة ترّاهات من روز الغبية ، ما زالت تتكلم بالرغم من أن مارلين غير آبهة بها :

" ... سرقتِ مني داني بداية الأمر ولكنني استعدته ، وشوهتِ سمعتي و يوم زفافي وسوف أستعيد مكانتي ثانية ، ستبقين في هذا المكان حتى تصبحي خادمة مطيعة لي فهمتِ ؟ ، ولأربي والدك بكِ أيضا "

كانت مارلين مقيّدة اليدين إلى الخلف ، نصف وجهها الأيمن منتفخ بكدمات إرجوانية وبعض الدماء ، تميل به متكأةً على أرض الزنزانة ، تبسمت عندما سمعت ما سمعت من روز انتقاصا لما تفوّهت به ، فضربتها الأخيرة بقدمها مرة أخرى بعصبية وخرجت ..

كانت الزنزانة مغلقة تماما دون تهوية ، وكان صدى حذاء روز يتردد بشكل مستفز وهي مبتعدة نحو ماري وهي تقف عند باب الزنزانة ،التي شعرت بأنها نالت رضى روز وبذلك ستحصل على الكثير من المال ..

وما إن توجهتا لباحة القصر بعد سماعهما لصوت جلبة حتى فوجئتا بالعمدة وزوجته وداني يدخلون بوّابة القصر ثم أخذوا ينزلون أمتعتهم ..

تفاجأت روز وقامت بنداء داني الذي جاء على عجل ، ويبتسم ابتسامة غريبة يملؤها التذلل ، بينما انسحبت ماري للداخل بحذر حتى تبقى مستمعة دون أن يراها أحد ..

روز :

" داني ما الذي يحصل !؟ ، متى قرر الجميع الانتقال لقصري دون إذن "

داني مرتبكا يضم يديه لبعضهما :

" عزيزتي لم يقرر أحد الانتقال إلى هنا ، لقد هجم أهل المدينة على منزلنا يريدون تفتيشه ، لعلك علمت بقصة اختفاء مارلين ، منعهم رجالنا واشتبكوا جميعا ، فهرب والديّ من الباب الخلفي ، وأنتِ تعلمين جميلتي روز أن لا مكان يذهبان إليه غيرنا ، وقلبك الحنون لن يرفض أليس كذلك !؟ "

" إذا الأمر متعلق باختفاء تلك الفتاة !؟ ، حسنا سأفكر في الموضوع "

ثم استدارت تبحث عن ماري ، وعندما وجدتها أومأت إليها ماري لتسمح لهم بالمكوث ، عادت لتعطي أوامرها بالسماح لهم وأمرت الخدم باستقبالهم بينما ذهبت هي لغرفتها ، غادرت ماري على الفور ، فهي تستعد الآن لنقل أغراضها لبيتها الجديد أيضا بالإضافة لكون وجودها سيثير الشك بها ..

آريس الحورية الهاربةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن