130

164 12 0
                                    




الفصل 130: الجري في تلاميذ طائفة السيف الكبير

كان هناك تعبير قبيح على وجه هوانغ شياو لونغ عندما استشعر التماسيح الحديدية العديدة التي تسبح في طريقه من جميع الاتجاهات.

من بين هذه التماسيح الحديدية ، كان هناك بعض الذين نضحوا بهالة قوية كانت قريبة جدًا من التقدم إلى عالم Xiantian.

قبل أن يتخذ Huang Xiaolong الخطوة التالية ، اخترق صوت صفير مفاجئ في الهواء ، ووصل القرد البنفسجي الصغير إلى جانب Huang Xiaolong في ومضة. ضربت أقدام القرد في أربعة اتجاهات.

تتدفق مياه المستنقعات إلى أسفل من جميع الاتجاهات الأربعة ، وتدور إلى ما لا نهاية لأنها تتحول إلى جدار من الرياح. في الوقت نفسه ، اجتاحت قوة شفط قوية ، رافعت التماسيح الحديدية عالياً فوق الهواء ، ثم أسقطتها. في تلك اللحظة ، كان المستنقع في حالة من الفوضى العارمة.

كان هوانغ شياو لونغ سعيدًا ، وسرعان ما قطع شفرات أسورا عبر جسد التمساح الحديدي. تدفقت قوة مص من كفه وسقط قلب وحش من الزمرد في يده.

"لنذهب!" أمسك هوانغ شياو لونغ بالقرد البنفسجي الصغير وخفق بجناحيه نحو الضفاف.

تمامًا كما كان هوانغ شياو لونغ والقرد البنفسجي الصغير على وشك الهبوط ، فجأة ، من المستنقع تحته ، طار تمساح حديدي ضخم من الماء. نما هذا التمساح الحديدي الخاص في الواقع أكثر من مائتي متر ، وهو أقرب إلى تل صغير.

اندفعت أربعة مخالب استبدادية قصيرة إلى الأمام ، متدفقة على هوانغ شياو لونغ والقرد البنفسجي الصغير.

أثرت قوة جبارة على الفور على هوانغ شياو لونغ والقرد البنفسجي الصغير من الخلف.

نظرًا لطبيعة الهجوم المتقلب ، كان لا يزال لدى Huang Xiaolong والقرد البنفسجي الصغير وقت كافٍ للمراوغة. فجأة ، اختفت الصورتان الظليتان.

ومن ثم ، قفز التمساح الحديدي على مساحة فارغة ، متناثرًا في المستنقع أدناه ، وتناثرت مياه المستنقعات الموحلة في كل مكان.

بينما كان التمساح الحديدي لا يزال في حيرة من أمره ، ظهر هوانغ شياولونغ والقرد البنفسجي الصغير على الضفاف.

عند رؤية هذا ، أطلق التمساح الحديدي هديرًا غاضبًا. انحرف جسده حوله ، واندفع مرة أخرى نحو الاثنين على الضفتين. كما لو أنهم تلقوا أمرًا ، اندفعت جميع التماسيح الحديدية القريبة أيضًا نحو الشاطئ.

تومض كل من هوانغ شياو لونغ والصورة الظلية للقرد البنفسجي الصغير ، وتجنبوا هذه التماسيح الحديدية ، وعاودوا الظهور على بعد أكثر من مائة متر في وقت واحد. ومع ذلك ، لم يتوقفوا. استمر هوانغ شياو لونغ والقرد البنفسجي الصغير في الوميض ، تاركين المستنقع.

انا الذي لايقهر Tempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang