من يجرؤ على إذاء اخي الصغير

188 17 0
                                    




الفصل 41: من يجرؤ على إيذاء أخي الصغير!

في الطابق الثاني من مطعم Delicious Restaurant ، أصبحت هجمات حراس قصر الدوق أكثر عدوانية وأكثر قوة مع مرور الوقت. عندما اقترب حاجز فاي هو من الانهيار ، عبس هوانغ شياولونغ وكان يفكر فيما إذا كان عليه أن يخفي نفسه أولاً داخل الفضاء ويقتل منغ شيا أصلع الرأس ، فجأة ، من السماء فوق صرخة حادة من كوندور يمكن أن يحطم صخرة سمعت موجته الصوتية.

الجميع على بعد أميال قليلة سمعوا صرخة الكندور الحادة التي لم تسمع منذ فترة طويلة ، لذلك نظر جميع سكان رويال سيتي إلى السماء.

عندما سمع في هوى صرخة الكندور الحادة ، كان سعيدًا جدًا. وصل الأخ الأكبر أخيرًا!

سمعها منغ تشين ، وشعر أن البكاء كان مألوفًا جدًا ، لكنه في الوقت الحالي لم يستطع فهم السبب. لذلك ضحك عندما لاحظ التعبير السعيد على وجه فاي هو. "أوه ، يبدو أن نسختك الاحتياطية هنا. لقد جاء في الوقت المناسب ، وبهذه الطريقة يمكنني تنظيفكم جميعًا مرة واحدة وإلى الأبد! أريد أن أرى من هو ، هذا قوي جدًا ، حتى لو كان لديه ثلاثة رؤوس أو ستة أذرع ليأتي ويتدخل في أعمال الدوق هذه! "

لم يكلف منغ تشين عناء الالتفاف بعد أن بصق تلك الكلمات في فاي هو.

تم إنفاق Fei Hou بالفعل ، ولم يعد يمثل تهديدًا. لذا ، ماذا لو ظهرت ذروة أخرى من الدرجة العاشرة المتأخرة ، يمكن لقصر الدوق التعامل معها على قدم المساواة.

منغ تشن لم يرجع. ومع ذلك ، استدار ابنه ، منغ شيا ، للنظر عندما دوى بكاء الكندور الحاد ، وعندما رأى الكندور الرمادي الضخم في الهواء والصورة الظلية على ظهره ، سقط فكه في صدمة. أصيب بالخوف واهتز جسده كما لو كان مغطى بالبراغيث من الرأس إلى أخمص القدمين.

"بابا! بابا!" بدا أن لسانه معقود وهو ينادي والده اليائس ومع ذلك غير قادر على تكوين جملة متماسكة.

لاحظ أن شيئًا ما لم يكن صحيحًا تمامًا في الطريقة التي يتصرف بها ابنه ، فقد عبس وهو يقول ، "ما الذي تخاف منه! حتى لو سقطت السماء عليك ، سوف يرفعها أبي! " استدار بعد أن قال ذلك ؛ ينظر إلى ابنه باستياء. "بدون فائدة"؛ إذا كان خائفًا من أمر بسيط مثل هذا ، فكيف يمكنه بعد ذلك تولي منصب الدوق في المستقبل؟ ثم نظر متابعًا نظرة ابنه.

تمامًا كما فعل ابنه ، رأى على الفور صورة ظلية لطائر هائل ، وعلى ظهره كان المارشال هاوتيان المحترم يرتدي درعه الذهبي!

"مار ، مارس ..." تلعثم منغ تشن ، وأصبح يشعر بالدوار كما لو كانت السماء تسقط عليه مباشرة!

بحلول هذا الوقت ، كان كل من Ironclaw Condor و Marshal Haotian على بعد أقل من ثلاثمائة متر من مطعم Delicious Restaurant ، وكان بإمكانه رؤية أكثر من عشرة أشخاص يهاجمون شخصًا واحدًا في وقت واحد ؛ شقيقه الصغير فاي هوى!

انا الذي لايقهر Where stories live. Discover now