اربعة انفس؟

181 15 0
                                    




الفصل 56: أربعة أنفاس؟

نظر جيانغ تنغ إلى لي لو وبدا صوته البارد ، "عفواً ، لكنني كرهت دائمًا" النفايات "التي تعتمد على الروابط العائلية! والأشخاص الذين يرتبطون بهذه النفايات! في هذه المعركة ، لن أتراجع ، وإذا كنت تريد إلقاء اللوم على شخص ما ، فقم بإلقاء اللوم على هذه الهدر! " بعد أن انتهى من قول ذلك ، أشار بإصبعه فجأة إلى هوانغ شياو لونغ.

تظهر كلمات جيانغ تنغ بوضوح في الساحة ، مما يجعل الجميع يحولون تركيزهم إلى هوانغ شياو لونغ. سرعان ما ابتعد الطلاب الذين وقفوا بالقرب منه ، ووضعوا مسافة بينهم وبينه حتى لا يسيء جيانغ تنغ الفهم. وإلا فقد يتسبب ذلك في أن تعاني أسماك نفس البركة من نفس المصير.

رؤية هذا ، جيانغ تنغ كان راضيا جدا. دون سابق إنذار ، استدار وهاجم لي لو.

"Tiger Flame Palm!"

ضرب مخلب النمر المقدس الساطع صدر لي لو في جزء من الثانية. خرجت معركة تشي من الدرجة الرابعة للمحارب على نطاق واسع ؛ كان جيانغ تنغ الحالي مختلفًا تمامًا عن السابق وتضاعفت قوته.

في كل مكان ، كان الحشد مندهشا للغاية. لقد صُدموا من قوة جيانغ تنغ وفي نفس الوقت ، صُدموا من أن جيانغ تنغ سيهاجم باستخدام مهاراته القتالية الغامضة عالية الجودة ضد لي لو ، نخلة النمر المشتعلة.

في معاركه السابقة ، هزم Jiang Teng خصومه السابقين دون استخدام مهارة المعركة ، ولكن الآن ضد Li Lu ، أظهرها - من الواضح أنه أراد إظهار كراهيته تجاه Huang Xiaolong.

هز الجميع رؤوسهم ونظروا إلى Li Lu في شفقة ؛ كانت الإصابة الشديدة الناتجة عن هذه الضربة تجعل لي لو طريح الفراش لمدة شهرين إلى ثلاثة أشهر.

وبسبب "الهدر" ، ورّطت نفسها وأن معاناتها من مثل هذه الإصابة كانت في الحقيقة حظها السيئ!

عبس Xiong Meiqi على رؤية ضربة راحة اليد موجهة نحو صدر Li Lu ، لكنها التزمت الصمت ولم تحاول إيقاف المعركة.

يومض الإنذار والذعر مسجلين في عيون لي لو. ومع ذلك ، مع قوتها المتقدمة مؤخرًا من الدرجة الثالثة المحارب ، لم يكن لديها القوة الكافية للدفاع ضد هجوم جيانغ تنغ بمهارات القتال عالية الجودة.

فقط عندما اعتقد الجميع أن لي لو سيُصاب بجروح خطيرة ، وأرسل طائرًا من الحلبة ، ظهرت صورة ظلية فجأة وامسك بها لي لو. مع حماية لي لو داخل عناق ، تحوم شخصان على جانب واحد ، هربًا من هجوم جيانغ تنغ.

بعيدًا عن كل التوقعات ، سقط هجوم جيانغ تنغ في الهواء ، تاركًا الجميع متفاجئين. تحولت الغازات ورأت أن الشخص الذي أمسك بـ Li Lu وتجنب الهجوم هو الشخص الذي كان وفقًا لكلمات Jiang Teng هو الهدر في كلمات Jiang Teng ، Huang Xiaolong.

انا الذي لايقهر Where stories live. Discover now