اجنحة الشياطين

168 14 0
                                    




الفصل 98: اجنحة الشياطين

كان والداه ، هوانغ بينغ وسو يان ، متواجدين في القاعة الرئيسية. فيما عدا الاثنين ، جلست في القاعة الرئيسية شابة ترتدي فستانًا أخضر فاتحًا طويلًا. الفتاة لديها بشرة بيضاء كريمية ، وشفاه ناعمة من أزهار الكرز ، وعينان ساطعتان تحملان أثرا من الأذى والشذوذ ، وكان لديها غمازات جميلة على خديها ، على غرار جنية خالدة غير ملوثة بالعالم البشري.

كان هذا لي لو.

مرت أربع سنوات وأصبح لي لو الآن في الخامسة عشرة. لإثبات ما قالته Su Yan منذ سنوات ، نشأت Li Lu لتصبح امرأة جميلة ، والآن ، في كل مرة يخرج فيها Li Lu ، كان ذلك كافياً لإذهال الشارع بأكمله.

أكاديمية ستار كوزميك الحالية بها ثلاث جمال كبير ، وكان لي لو واحدًا منهم.

"Xiaolong!"

عند رؤية هوانغ شياو لونغ يعود ، ابتسم الأشخاص الثلاثة في القاعة الرئيسية بابتسامات واسعة وصرخوا في فرح ، بينما قفز لي لو مباشرة وركض نحو هوانغ شياو لونغ.

ومع ذلك ، قبل أقل من متر من وصولها إلى هوانغ شياو لونغ وأرادت أن تعانقه كما كانت تفعل ، توقفت فجأة ؛ تسللت احمر الخدود إلى وجهها وأصبح سلوكها خجولا. أظهر الفستان الأخضر الطويل الباستيل الذي ارتدته خصرها الضئيل وقممتين فخورين برسم صورة جميلة تكمل مظهرها الخجول.

ضحك هوانغ شياو لونغ وهو يشاهد أفعالها ، "سمعت أن هوانغ مين قال إنك هنا منذ خمسة أيام."

أومأت لي لو برأسها بخجل.

"حسنًا ، لا تقف هنا وتتحدث ، فلنعد إلى القاعة الرئيسية." مازح سو يان وضحك ، "لا يزال أمامكما العديد من الفرص للدردشة."

كان هوانغ شياو لا يزال على ما يرام ، ولكن عندما سمعت لي لو ذلك ، أصبحت أكثر احمرارًا.

في هذه السنوات الأربع ، نمت قوة هوانغ بينغ وسو يان بدرجة كبيرة.

كان Huang Peng الآن ذروة الترتيب السابع بينما كان Su Yan قد تقدم للتو إلى المرتبة السابعة. في هذه السنوات ، كان كلاهما يزرع باستخدام لآلئ Fire Dragon التي أعطاها لهما Huang Xiaolong ، وبعد خضوعهما لتطهير تأثير الكوسة بسبب Fire Dragon Pearls ، بدا كلاهما أصغر سنًا كل يوم.

أصبح ظهورهم الأولي في الأربعين شيئًا في الثلاثين. إذا وقفت Su Yan بجانب Li Lu ، فسيعتقد الناس بالتأكيد أنهم أخوات.

مرة أخرى في القاعة الرئيسية ، جلس الجميع.

"Xiaolong ، هذه المرة عدت ، لا تتسرع في المغادرة بهذه السرعة." بعد الجلوس ، ضحك سو يان وقال: "هذا العام سيبقى لي لو هنا ويحتفل بالعام الجديد معنا."

"ألا أعود إلى مقاطعة كانجلان؟" فوجئ هوانغ شياو لونغ قليلاً ، ونظر إلى لي لو وسأل.

شعرت لي لو بالحرج من تركيز هوانغ شياو لونغ عليها ، وأومأت برأسها ، وقالت بهدوء ، "لقد ذكرت بالفعل لأبي وجدي أنني لن أعود هذا العام. سأبقى هنا للعام الجديد ".

انا الذي لايقهر Where stories live. Discover now