يجرؤ على ايذاء السيد الشاب

187 15 2
                                    




الفصل 50: يجرؤ على إيذاء السيد الشاب!

بعد أن أنهى Zhong Yuan حديثه ، أضاف Xiong Meiqi بلهفة ، "هذا هو أبي الصحيح! هذه النفايات تستحق الموت! وليس فقط الحراس الثلاثة الذين يقفون خلفه. إنه مجرد هدر يعتمد على خلفية عائلته! "

بعد أن قال هذا Xiong Meiqi ثم أشار إلى Huang Xiaolong وقال "يجب أن يتم احتجازهم جميعًا ، والسماح لكبير عائلاتهم بالحضور إلى هنا شخصيًا لجمعهم والاعتذار علنًا لأكاديميتنا!"

عند الاستماع إلى هذا ، سخر هوانغ شياو لونغ لكنه ظل صامتًا ؛ كان يريد أن يرى ما سيفعله والد الدب الأسود (شيونغ ميكي).

ظل تعبير Xiong Chu هادئًا عندما نظر إلى Huang Xiaolong والأشخاص الثلاثة معه بينما كان يستمع إلى ابنته وشرح Zhong Yuan. وأخيراً قال لابنته "أحضر لي خطاب التوصية".

كانت شيونغ ميكي متفاجئة إلى حد ما ولكنها مع ذلك ، أخرجت بطاعة خطاب التوصية.

أخذ شيونغ تشو خطاب التوصية وعندما لاحظ علامة صغيرة في أسفل الرسالة ، ضاقت عينيه! بدون شك ، تم إصدار هذه الرسالة من قبل المدير!

في كل دفعة من الطلاب الجدد ، تم تخصيص عشرة خطابات توصية فقط وتم التعامل معها جميعًا من قبله (شيونغ تشو) ، ولكن هذه المرة كان هناك استثناء. المدير الذي لم يزعج نفسه في الماضي بهذه الأمور طلب بالفعل رسالة منه منذ يومين.

وقد تم إرسال خطاب توصية هذا الصغير شخصيًا من قبل المدير.

منذ أن أصدر مدير المدرسة الخطاب ، لم يكن لديه الحق في معالجة هذه المسألة ؛ نظرًا لأن هذه النفايات جاءت مع خطاب توصية المدير ، فلا يمكنه سوى تسليم الأمر إلى المدير.

احتفظ شيونغ تشو بالرسالة وبعد تفكير سريع ، قال لهوانغ شياو لونغ ، "يا صغير ، طالما أنك أنت وحراسك الثلاثة تعتذرون ، فسوف أنسى هذا الأمر ولن أتابع الأمر أكثر من ذلك."

انسى ولا تطارد!

ذهب كل الحاضرين فارغين ، غير قادرين على تصديق ذلك.

أصيب مدرس كوزميك ستار أكاديمي ، لكن مجرد الاعتذارات كان كافيا ؟!

"أبي ، أنت!" كانت شيونغ ميتشي قلقة للغاية لدرجة أنها صرخت بهذه الكلمات ولكن قبل أن تتمكن من قول المزيد ، لوح شيونغ تشو بيده عليها قائلاً ، "كفى ، لا تقل أكثر."

الكلمات التي كانت على وشك قولها اختنقت في حلق Xiong Meiqi ولم يتبق لها رأي في الأمر ، كل ما يمكنها فعله هو إلقاء نظرة شريرة على Huang Xiaolong.

اعتقد الجميع أن Huang Xiaolong سوف يعتذر علنًا ، ولكن ما قاله بدلاً من ذلك كان ، "لماذا يجب أن نعتذر؟ أريدهم أن يعتذروا لي! " يشير إصبعه إلى Xiong Meiqi.

انا الذي لايقهر Where stories live. Discover now