109

153 9 0
                                    





الفصل 109: يانغ آن هنا!

رفع Huang Xiaolong قدمه فجأة وركل ، مما يجعله من إلى تحليق Yang Zhanfei وتحطم على عمودين في الشارع التابع لمتجر. وتحطم إطار وتحطم إلى أنقاض مع ارتداد الحطام المتساقط في جميع الخيانة.

هتف الحشد في ضجة صادمة.

"المعلم الشاب الثاني!"

كان رد فعل حراس قصر يانغ فقط في هذه اللحظة ؛ التسرع إلى المقدمة إلى الأمام يانغ زانفي.

اختار من الحراس التعامل مع Huang Xiaolong بدلاً من ذلك واندفعوا نحوه وهم يسحبون السكاكين والسيوف. هُنَاك ، هُنَاك ، هُنَاكَ ، هُنَاكٍ.

عندما ظهرت صورة ظهرت صورة ظلية فجأة ، تصرخ: "من يجرؤ على ل؟

هل من الممكن أن تنضم إلى وسط السماء؟

استدار هوانغ شياو لونغ وعيناه مغمضتان. في ذلك الوقت، تومض شخصية، وظهر شاب يرتدي رداء أصفر أمام الجميع بينما كانت قده تهبط برفق على أرضية الشارع.

التشابه في التشابه مع Yang Zhanfei ، لكنه أصبح لطيفًا.

"إنه يانغ آن!"

"المعلم الشاب الأكبر!"

رؤية وجه الشخص الواصل حديثًا بوضوح ، بدت أصوات مندهشة من الحشد المحيط بينما كان حراس Yang Mansion سعداء وسعداء.

"الأخ الأكبر!" دفع Yang Zhanfei الحارس مسانده بعيدًا ، وسارع إلى جانب Yang An ؛ أشر بإحدى يديه إلى هوانغ شياو لونغ وهو يصرخ: "لقد كان هو! هاجمني وجرحني!"

سقطت نظرة يانغ آن على هوانغ شياو لونغ ، وانخفض درجة الحرارة في عينيه بشكل على هوانغ شياو لونغ ، وانخفضت درجة الحرارة في عينيه بشكل حاد: "هذه هيجمرة الأخيلى العربية الأخيبر

تعبير اللامبالاة هوانغ شياو لونغ لم يفقد رباطة جأشه ، "ماذا في ذلك؟"

وتمكن الصغير الصغير من القيام بذلك ، وتمكنه الصغير من القيام بذلك. كان صوت يانغ آن باردًا مثل التعبير على وجهه.

"يا لها من كلمات كبيرة!" بالوقوف على الجانب ، لم يستطع Fei Hou مقاومة ترك الضحك ، "لا تفترض أن الملك يفضلك أنني لن أجقؤ كلى" ت

نظر يانغ آن إلى فاي هو ، وعيناه حادتان، "إذا ماركيز في هوى ، اقتلني؟ الاعتماد على قوتك وور الترتيب العاشر؟" أطلق Yang An بالكامل زخمه ، مما تسبب في تدفق الهواء في المناطق المحيطة به.

الجزء الأول من المرتبة الأولى ، إلا أنه من المرتبة الأولى في المرتبة الأولى في المرتبة الأولى ، إلا أنه أقدم واحدًا في القاشر من الدرجة الأولى. في رأيه ، حتى خبير من الدرجة العاشرة المتأخرة مثل Fei Hou لا تي آذيه!

انا الذي لايقهر Where stories live. Discover now