اختفاء يو مينغ

171 12 0
                                    




الفصل 100: اختفاء يو مينغ

نزوة من رجل؟ على الرغم من أن صوت Chen Caixiu كان منخفضًا جدًا ، إلا أن Huang Xiaolong ما زالت تلتقط كلماتها. ابتسم بلا حول ولا قوة - هل يجب أن يكون Chen Caixiu هذا مباشرًا

"إذا كان ذلك قبل ستة أشهر ، فربما كان بإمكانك الفوز ضدي ، لكن الآن ، بالاعتماد فقط على قوة النظام الثامن في وقت متأخر ، سيكون من المستحيل هزيمتي." في هذا الوقت ، تحدثت تشين كايكسيو وهي تهز رأسها وأطلقت معركتها بالكامل تشي. انتشرت طاقة معركة تشي أقوى من هوانغ شياو لونغ بعدة طيات.

"الترتيب التاسع!"

جاءت موجة من التعجب المفاجئ من الحشد.

مع ذلك ، حافظ هوانغ شياو لونغ على هدوئه. لقد اخترق Chen Caixiu هذا بالفعل الترتيب التاسع.

على المنصة الرئيسية.

كان انتباه Sun Zhang على Huang Xiaolong ، وكان يبتسم وهو يتحدث إلى Xiong Chu ، "هذا الرجل الصغير يعطينا مفاجأة أخرى - لقد وصل بالفعل إلى ذروته في وقت متأخر من المرتبة الثامنة في مثل هذا الوقت القصير!"

"نعم آه ، اعتقدنا في البداية أنه سيحتاج إلى عام آخر على الأقل للوصول إلى هذه المرحلة." وافق Xiong Chu ، "لكن ، Chen Caixiu هو من الدرجة التاسعة ، أخشى ألا يتمكن الرجل الصغير من الفوز هذا العام!"

ضحك سون تشانغ ضاحكًا ، "ليس بالضرورة - هل نسيت خلال سنته الأولى ، في ذلك الوقت كان لو كاي بالفعل من الدرجة السابعة ، في النهاية ، ما زال Xiaolong يفوز؟"

تردد شيونغ تشو ، "لا يزال ، تشن كايكسيو آه من الدرجة التاسعة."

"سواء فاز أم لا ، سنعرف قريبًا بما فيه الكفاية." قال سون تشانغ: "دعونا ننتظر النتيجة".

في هذا الوقت على المسرح ، نادت تشين كايكسيو روحها القتالية: إبرة تطريز!

ابرة تطريز ذهبية مزينة بكثافة بالورود الفضية.

كانت الإبرة الذهبية الفضية نوعًا من الروح القتالية من الدرجة السابعة ؛ حتى المظهر لم يكن مختلفًا عن إبرة الخياطة المعتادة. ومع ذلك ، بالنسبة لكثير من الناس ، كانت روحًا قتالية مخيفة لأن هذه الأنواع من الروح القتالية لديها قوة هجوم مرعبة. يمكن تغيير حجم الإبرة ، من صغير إلى كبير ، مما يجعل من الصعب الدفاع ضدها.

تحولت روح Chen Caixiu على الفور بعد أن تنادي بإبرتها الذهبية الفضية المزهرة ، مما جعل جسدها يتألق بالفضة والذهبي.

فجأة ، قام تشين كايكسيو بتأرجح ذراعيها.

"مطر الزهور!"

بعد ذلك ، ظهر عدد لا يحصى من الإبر الذهبية والفضية من الهواء الرقيق الذي كان يدور بسرعة عالية كما لو كانت أزهارًا من الذهب والفضة تتفتح في السماء ، وكانت حقًا صورة رائعة. بنبض قلب ، كان هوانغ شياو لونغ محاطًا.

انا الذي لايقهر Место, где живут истории. Откройте их для себя